صفات الابراج وتأثير المعادن على مصير مواليدها

ترتبط الابراج بالكثير من العوامل التي يمكن ان تؤثر على مواليدها وطباعهم ومصيرهم. وتعتبر المعادن من تلك العوامل خصوصاً أن كلاً منها يحمل طاقة قد تكون ايجابية او سلبية. وهذا ينعكس على صفات تلك الابراج كما على قرارات المواليد وخطواتهم ومختلف تفاصيل حياتهم.

 

تأثير المعادن على مواليد الابراج


تشكل بعض المعادن اداة جذب للحظ الجيد بالنسبة إلى مواليد بعض الابراج والحظ السيئ بالنسبة الى مواليد بعضها الآخر.

الحمل


يعتبر الحديد المعدن المرتبط ببرج الحمل. ولهذا يتسم مولوده بالتوجه نحو الاهتمام بالذات قبل الآخرين. كما يتميز بقدرته على بناء العلاقات الاجتماعية بسهولة. وهو يتمتع بشعبية كبيرة في معظم الاماكن التي يزورها او الجلسات التي يشارك فيها. ومن الممكن ان يتأثر بآرائه وافكاره الكثير من الاشخاص.

 

الثور


يسيطر معدن النحاس على مولود برج الثور. وهو يتميز بحب التملك والسيطرة والتفوق وخصوصاً على المستوى المادي. ولهذا يقوم بكل ما في وسعه من اجل تحقيق الارباح ويعتبر منافساً قوياً  جداً.

 

الجوزاء


تتفق طباع مولود الجوزاء مع الزئبق. وهو الشخص الذي يفكر بعمق في الامور والمواقف التي يواجهها. ولهذا لا يمكنه بناء الكثير من الصداقات. كما انه يشعر غالباً بالغربة في محيطه وبعدم الانسجام مع الاشخاص الذين يعيشون فيه.

 

السرطان


يعتبر السرطان من الابراج التي تتأثر بمعدن الفضة. فهو يتسم بالطباع الهادئة وبالقدرة على التحكم بالانفعالات. كما انه حساس وسرعان ما يتفاعل مع الاحداث ذات الطابع الانساني. ولهذا من الممكن ان يستغل بعض الاشخاص عاطفته لتحقيق مصالحهم الخاصة.

 

اقرئي أيضاً:

  صفات الابراج تحدد لك من هو شريك حياتك

 

الاسد


الذهب الاصفر هو المعدن الثمين الذي يؤثر هلى مقررات وخطوات ومصير مواليد برج الاسد. ومن ابرز صفات هؤلاء القدرة على تنفيذ كل ما يخطط له. فهو لا يؤجل عمل اليوم الى الغد. كما انه يبدي الكثير من الاندفاع والالتزام تجاه الاعمال التي يتعين عليه القيام بها. ولهذا يمكنه تحقيق النجاح غالباً.

 

العذراء


الالومنيوم هو المعدن المناسب لمواصفات مولود برج العذراء. فهو مرهف الحس لكنه عنيد في الوقت نفسه. كما انه سريع البديهة ويمكنه ايجاد القرارات الصائبة في المواقف العاجلة التي تحتاج الى ذلك. ولا يمكن التأثير عليه الا من منطلق عاطفي.

 

الميزان


الانفعال الصادق هو من ابرز مواصفات مولود الميزان. فهو لا يتمتع بالدبلوماسية ولا بالقدرة على مراعاة الاشخاص الذين يقومون بتصرفات خاطئة او يدلون بآراء غير صائبة. كما انه يبدي رغبة في اصلاح محيطه فينتبه الى كل التفاصيل وهو ما يشعره بالتعب وعدم الرضى غالباً، علماً أنه يتأثر بمعدن الذهب الوردي.

 

العقرب


الفولاذ هو المعدن الموافق لطباع مولود العقرب. فهو قلما يعبر عن مشاعره. كما انه لا يطلب غالباً المساعدة من احد. وفي المقابل فإنه لا يتردد في تقديمها الى كل من يحتاج اليها.

 

القوس


يعتبر القصدير اكثر المعادن ملاءمة لمولود القوس. فهو قادر على تحقيق التوازن بين مشاعره وعقله. كما انه لا يميل الى الانفعال ولا الى اظهار غضبه امام الآخرين. وهو  يتسم ايضاً بالعقلانية في معالجة الكثير من المشاكل.

 

الجدي


يتأثر مصير مولود الجدي بمعدن الرصاص. فهو هادئ في معظم الاحيان. لكنه قد يظهر الكثير من الغضب في احيان اخرى وهو ما يفاجئ الاشخاص المحيطين به. ومن صفاته ايضاً اللطف والود وخصوصاً في التعامل مع الآخرين.

 

الدلو


تتفق صفات مولود الدلو مع معدن الذهب الابيض. فهو الصامت وغير المعبر عن مشاعره غالباً. كما انه الشخص الذي يخبئ ألمه ولا يفشي أسرار حياته امام احد. لهذا يرى الجميع انه يتسم بالغموض.

 

 

الحوت


يعتبر مولود الحوت من اكثر الابراج هدوءاً وتتأثر طباعه عادة بمعدن الكروم. الا ان هدوءه يبلغ احياناً حد البلادة وعدم الاستعداد للقيام بأي عمل يساعده على تحقيق التقدم والنجاح. فهو من مواليد الابراج الذين يحتاجون دائماً الى الحث والتشجيع.

 

    

 

أضف تعليقا