الابراج تخبرك كيف تعبرين عن حبك لزوجك

تختلف طريقة التعبير عن العاطفة التي يحبها مواليد الابراج بين رجل وآخر. فمنهم من يفضل الاستماع الى الكلام اللطيف ومنهم من يحب الحصول على الدلال ومنهم من تشكل الاساليب الفريدة خياره الامثل. اذاً من المهم ان تعرف الزوجة الطريقة التي يجب ان تعتمدها من اجل كشف مشاعرها امام زوجها. وهذه هي ابرز طرق التعبير عن العاطفة التي يحبها مواليد الابراج من الرجال. 

 

الحمل 


يعتبر مولود الحمل من اكثر مواليد الابراج التصاقاً بشريك الحياة. ولهذا فإن الرجل الحمل يحب ان تعبر الزوجة بشكل دائم عن مشاعرها الجيدة تجاهه. ويفضل في هذا السياق ان تقوم بتدليك شعره. 

الثور 


يحب رجل الثور ان تقوم الزوجة بإظهار كل ما لديها من عاطفة تجاهه. وهو يفعل هذا في المقابل. اما ما يفضله فهو الاحتضان بين الحين والآخر. 

 

الجوزاء 


اذا ارادت الزوجة ان يشعر زوجها من مواليد برج الجوزاء بالفرح، من المهم ان تقوم بمدحه وان تذكر صفاته التي ترى انها مميزة بين الحين والآخر. 

 

السرطان 


يحب الرجل مولود السرطان ان يسير جنباً الى جنب مع زوجته على ان تمسك بيده. ويعتبر هذا امراً اساسياً بالنسبة اليه. كما انه يفضل ان تسأله بعد عودته الى  المنزل عن مسار نهاره. 

 

الاسد 


يتمتع الرجل مولود الاسد بالكثافة العاطفية. ولهذا فإنه يحب مثلاً ان تحضر له زوجته المفاجآت السارة بين الحين والآخر. كما انه يتمنى تلقي الهدايا والحصول على المقتنيات المفضلة لديه. 

 

العذراء 


يعتبر مولود هذا البرج خجولاً الى حد ما. فهو لا يحب ان تظهر الزوجة عاطفتها تجاهه امام الجميع. الا انه لا يتردد في طلب ذلك متى اصبحا بمفردهما. وعليها في هذه الحالة ان تذكر على مسمعه كل صفاته المميزة. 

 

الميزان 


يفضل مولود هذا البرج ضبط العواطف والتحكم بها. ولهذا يعتبر الفعل الحسن من ابرز طرق التعبير عن العاطفة التي يفضل ان تعتمدها الزوجة. ومن الممكن مثلاً ان يطلب منها مساعدته على اداء مهمة ما. 

 

العقرب 


يفضل مولود العقرب طرق التعبير البسيطة عن العاطفة. فهو يبتعد في كل جوانب حياته عن المبالغة. ولهذا من الممكن ان تحصل الزوجة على شعوره بالرضى من خلال السؤال عن احواله فقط. 

 

القوس

 
لا يحب الرجل مولود القوس التصاق الزوجة به. فهو يفضل ان تتمتع بشخصية عملية. ولهذا عليها ان تعبر عن حبها له عن طريق تقديم المساعدة له متى احتاج الى ذلك. 

 

الجدي 


يتلقى رجل الجدي العاطفة من خلال كتفيه. ولهذا على الزوجة أن تجري القليل من التدليك لهذه المنطقة لديه بين الحين والآخر وخصوصاً في حال كان يشعر بالتعب الشديد. فهذا يعيد الابتسامة الى وجهه. 

 

 

الدلو 


يعتبر مولود الجدي من اكثر مواليد الابراج حباً للاسترخاء والتسلية. ولهذا من المهم ان تفاجئه الزوجة بتحضير بعض النشاطات المسلية. فهو يشعر في هذه الحالة بعاطفتها تجاهه. 

 

الحوت  


يتميز رجل الحوت بأنه حساس الى حد كبير. ولهذا من الممكن ان يتأثر بأي تصرف تقوم به الزوجة. اذاً من المهم ان تظهر عاطفتها تجاهه بمختلف الطرق الممكنة. وعليها ان تبدع في هذا المجال لأنه من مواليد الابراج الرجال الاكثر حاجة الى ذلك. 
 

  اقرئي أيضا:

ابراج ماهرة في تحطيم القلوب ابراج ماهرة في تحطيم القلوب

 

 
 

أضف تعليقا