صفات الابراج النارية

يتم تحديد العناصر في علم الفلك والأبراج من خلال النشاط السماوي الذي حدث في وقت ولادتك. هذه العناصر الأربعة؛ النار والأرض والهواء والماء تخلق توافقاً بين طاقاتنا الكونية والعالم الطبيعي. على الرغم من أنَّ كل علامة تعبر عن عنصرها بشكل مختلف، فإنّ استخدام عناصر علم الفلك في مخطط الولادة كدليل يعطي نظرة ثاقبة قوية لنهج الفرد في الحياة ولصفاته وكيفية تفاعله مع العلامات الأخرى. فيما يلي، تُطلعك "الجميلة"، على الأبراج النارية وصفاتها.

صفات الابراج النارية

تُعرف الأبراج النارية بإطلاق الطاقة الودية. وغالباً ما تفيض بالحماس للحياة. إنَّ الطاقة التي لا يمكن أن تتوقف ولا تتوقف، والتصميم، والموقف المتفائل تجعلهم من أفضل الأبراج. إلى جانب الحماسة المفرطة، تميل عناصر النار القوية إلى تقلبات مزاجية عاطفية، والأرق، والسلوك المتلاعب. يمكن أن تكون سريعة الغضب وساخنة. يمكن أن يظهر قلقهم على أنه نفاد صبر أو يفتقر إلى التعاطف. الأبراج النارية الثلاثة هي: برج الحمل والأسد والقوس.

برج الحمل

سمات الشخصية الأساسية: يتمتع برج الحمل بشخصية ديناميكية ذات نظرة تنافسية في حياته اليومية. هو قائد، ويعرف كيف يتولى المسؤولية. يتمتع بالذهاب إلى التجمعات الاجتماعية حيث يمكن أن يكون متصل ومعبر. يمنح المريخ برج الحمل الشجاعة والقيادة والثقة بالنفس. إنه كوكب العمل والإنجاز.
نقاط قوة برج الحمل هي الولاء والتصميم والمرونة والقيادة القوية ومهارات حل المشكلات. طبيعته السريعة تجعل نفاد الصبر أحد أكبر نقاط ضعفه بطبيعة الحال. تعني شخصيته الديناميكية أيضاً أنه يعاني من تقلبات مزاجية  ويعاني أيضاً من الاندفاع.

برج الأسد

سمات الشخصية الأساسية: برج الأسد عبارة عن علامة ثابتة للنار، يحب أن يكون مركز الاهتمام وأن يبهر أصدقاءه بإبداعه وروح الدعابة والذوق. مع وجود الشمس التي تحكمه، فإن برج الأسد مليء بالحيوية ويتواصل بعمق مع نفسه. يصنع الأسد أصدقاء مخلصين، ولكن في أوقات النزاع، يمكن أن يتسبب كبريائه وغروره  في عدم التسامح وعدم المرونة مع الآخرين. برج الأسد شجاع. ومن المعروف أيضاً أنه قائد شغوف ومولود بالفطرة. ميول الأسد الساعية إلى جذب الانتباه يمكن أن تجعله متعجرف. تشمل نقاط ضعف الأسد الأخرى العناد والكسل وعدم المرونة.

برج القوس

سمات الشخصية الأساسية: كعلامة قابلة للتغيير، القوس هو الأكثر مرونة، إنه متفائل ومتحرر ويشعر بالراحة مع التدفق. يميل القوس، الذي يحكمه كوكب المشتري، كوكب الثروة والاستكشاف، إلى جذب الطاقة الإيجابية وإطلاقها. إنه عفوي، وحتى مضطرب قليلاً، ويحب أن يكون في حالة تنقل لاستكشاف معالم وأراضي جديدة. يحتاج رامي السهام هذا إلى حماية الآخرين، ولكن التصرف دون التفكير في العواقب يمكن أن يتسبب في حدوث مشكلة من وقت لآخر. تمنح الطاقة الإيجابية المنبعثة من القوس المغامر قائمة طويلة من نقاط القوة. هو نشيط، وطموح، ومتفائل، ومهتم، ومتحمس. لكن كل القوة يمكن أن تكون سيوفاً ذات حدين. تكمن نقاط ضعف القوس في طبيعته المندفعة، والذهول، والقلق، وعدم القدرة على الالتزام.

اقرئي أيضاً:

صفات الأبراج الترابية

صفات برج الاسد

صفات الأبراج المائية

 

 

أضف تعليقا