فساتين ميدي ماركات من مجموعات ريزورت 2022

  •  

     

    امتلأت مجموعات أزياء ريزورت 2022 بموديلات فائقة الأناقة من الفساتين الميدي النهاريه والتي تنوعت بين الساده والمطبع، ندعوك إلى مشاهدة الصور التي جلبناها لكِ بتوقيع دور الأزياء العالمية واختاري منها ما يجدد خزانتك.

     

    اقرئي أيضا : موديلات فساتين ميدي بقصات ناعمة

     


    فساتين مشجرة موضة 2022

     

    لا غنى عن الفساتين الميدي المطبعة بالورود في موسم العطلات فهو كل ما تحتاجينه لإطلالة حيوية مشرقة وبرعت أعرق الدور العالمية في تقديمه بتصميمات خلابة حتمًا ستجدين بينها ما يعجبك، قدمت ماركة Philosophy di Lorenzo Serafini فستان زهري مشجر مزين بطبقة من الكشاكش حول الصدر ومزين بحزام أسود عريض.


    ظهرت عارضة ماركة يولا جونسون Ulla Johnson بفستان بيج طويل الأكمام مطبع بالبرغندي جربي تنسيقه مع حذاء نيود.

     

     

     


     

     

    فساتين ميدي بأكمام منتفخة

     

    لا تزال موضة الفساتين بالأكمام المنتفخة متربعة على عرش الموضة العالمية وها هي تسيطر على مجموعات أزياء ريزورت 2022 وتأتي بقصات متوسطة تؤمن لمن ترتديها إطلالة محتشمة كالأميرات،أحببنا الفستان الساتان الفاتح بالقبه الـ Heart neck من توقيع ساشين آند بابي Sachin & Babi والفستان الأبيض المطبع بالفوشيا المصمم بأكمام على شكل الجرس ومحدد الخصر بحزام من نفس خامته ولونه معقود على الجانب من توقيع تانيا تايلور Tanya Taylor.

     

     

     

    فساتين ميدي منفوشة 2022

     

    عادت موضة الفساتين الميدي ذي التناتير المنفوشة إلى الواجهه وهيمنت بشكل ملحوظ على مجموعات أزياء ريزورت 2022، ستايل أنثوي فخم يناسب إطلالتك على مدار اليوم ويمكنك الإستعانه بها لحضور مناسبة عائلية في المساء،تألقت عارضة نعيم خان Naeem Khan بفستان أبيض مطبع بورود كبيرة ألوانها زاهية ومزين بحزام أخضر رفيع وحذاء ذهبي.


    قدمت ماركة Philosophy di Lorenzo Serafini فستان أخضر مطبع بالورود الزهريه والسوداء ومزين بحزام أسود عريض.

     

     

     

     

    فساتين ميدي طبقات آخر موضة

     

    مجددًا نجحت الفساتين الميدي الطبقات في حجز مكانا لها ضمن مجموعات أزياء ريزورت 2022 وقدمت بقصات ناعمة وأخرى فخمة يمكن التوجه بها لحضور حفل عشاء،قدمت ماركة زيمرمان Zimmermann فستان منفوخ الكمين بألوان الباستيل مصمم بياقه عاليه وتنوره من طبقتين، فيما ظهرت عارضة Prabal Gurung بفستان منسدل الأكمام مستقيم القصة مصمم بمزيج درجات الزهري والأبيض والأسود.

     

     

     

    أضف تعليقا