ثمن إطلالة هيفاء وهبي الأخيرة يلامس الـ10 آلاف دولار!

  • كثيرات يتفقن على أناقة هيفاء وهبي واختيارها للقطع الخارجة عن ما هو روتيني وتقليدي وممل واختيارها الإطلالات اللافتة والجذابة والتي تستقطب الأنظار على الفور. في الآونة الأخيرة، لاحظنا عودة نشاط وهبي عبر مواقع التواصل الإجتماعي وتحديداً عبر صفحتها على إنستغرام حيث رأيناها تنشر صورها في إطلالات مختلفة. هذا وقد استوقفتنا منشوراتها الثلاث الأخيرة عبر الموقع حيث أن إطلالتها في الصور بدت لافتة للغاية وغير تقليدية على الإطلاق.

     

    كيف تحصلين على إطلالة هيفاء وهبي الأخيرة وبأي ثمن؟

                                            جمبسوت ذهبي من تصميم الكسندر فوتييه


    فعلى ما يبدو، من جديد، شهدنا تعاون وهبي مع الستايليست خليل الزين يعود الى الواجهة مع إطلالات متعددة بعد أن توقفنا عن رؤية هذا الثنائي سوياً، وهذه المرة، اختار الزين لوهبي إطلالة جريئة بألوانها وستايلها وتنسيقها. فقد أطلت وهبي بجمبسوت من الكسندر فوتييه Alexandre Vauthier وتحديداً من مجموعة ربيع وصيف 2021 باللون الذهبي اللامع مع أكمام طويلة، وفي بحثنا عن هذه القطعة الشيك وغير العادية، وجدنا أنها تحمل بطاقة سعر عالية بحيث وصل سعر هذا الجمبسوت الى 7200 دولار أميركي وهو قد نفذ من الأسواق في عدد كبير من البوتيكات التي تبيع تصاميم العلامة حول العالم وعبر مواقع التسوق الألكتروني.



    أما تنسيق الجمبسوت مع الحذاء فحكاية مختلفة من ناحية الجرأة والقيام بما هو غير تقليدي. فبدلاً من تنسيق هذا اللون الذهبي القوي مع أي من التدرجات البرونزية أو أي لون صلب، اختار خليل الزين الصعود بهذه الإطلالة الى مستويات جديدة من الشياكة باختياره Dance Knife Leather Pumps من بالانسياغا باللون الأحمر المشتعل مع ربطة فراشة على الكاحل لأنوثة وجاذبية مضاعفة وهو متوفر بسعر 1405 دولار أميركي. أما فيما يتعلق بالمجوهرات، فقد اختارها الثنائي من توقيع كارتييه. 

     

                                               حذاء أحمر من بالانسياغا

     

     

    فها هي وهبي تلهمنا من جديد بإطلالات غاية بالروعة والإبهار لأي مناسبة هامة قد نقصدها!

     

    أضف تعليقا