أفكار مكياج العيد من وحي هيفاء وهبي بأنامل بسام فتوح

تتألق النجمة هيفاء وهبي في كل ظهور لها بإطلالات جمالية مميزة وجذابة تثير إعجاب كل العيون حول العالم بأسره؛ برسمات عيون جريئة مع الكحل الشرقي وخطوط الآيلاينر المسحوبة مع رسمات الحواجب الطبيعية الناعمة والبشرة المتألقة وأرواج الشفاه الراقية المليئة بالإبداع والسحر والجاذبية، ما يجعل إطلالاتها الجمالية ومكياجها المميز مصدر إلهام للكثيرات من المناسبات والسهرات الراقية كمناسبة عيد الاضحي.

رصدنا من صفحة خبير التجميل اللبناني بسام فتوح  على انستغرام أجمل اطلالات المكياج للنجمة هيفاء وهبي والتي يمكنك أن تستوحي منها أفكار مكياج العيد

تابعي معنا واختاري ما يناسبك منها:

 

مكياج سموكي ناعم 

 

يلائم المكياج السموكي جميع المناسبات ويتناغم مع جميع ألوان البشرة، وهو موضة رائجة في كل زمان ومكان، لما يضفيه من لمسة راقية وجذابة على إطلالة المرأة. فلا تترددي في اعتماده في المناسبات إنما بطريقة ناعمة تبرز عينيك وجمالك بعيداً عن المبالغة، وذلك على طريقة هيفاء وهبي. بحيث تستخدمين الظلال البنية الفاتحة والسوداء على الجفن العلوي، وتجعلينها مسحوبة بأسلوب السموكي، مع تحديد داخل العين ابتداء من المدمع بالكحل الأسود بطريقة بارزة وجذابة. من ثم استخدمي القليل من البلاش الوردي على أعلى الوجنتين، وطبقي أحمر الشفاه الزهري الناعم والمات.  

ايلاينر غرافيكي

 

هيفاء وهبي-من صفحة الخبير بسام فتوح من انستغرام

 

مكياج العيون الغرافيكي هو من الصيحات الرائجة هذا الموسم وتتبعها الكثير من النجمات خاصة هيفاء وهبي، عادة ما يتم رسم الايلاينر الغرافيكي على كامل الجفن المتحرك بشكل مقوس ويتصل بخط اخر ممتد من خط الرموش وعادة ما يتم رسمه باللون الاسود. كما هو واضح في الصور اعتمد بسام فتوح للنجمة هيفاء وهبي مكياج عيون غرافيكي مع رسم ظلال باللون الاصفر بين خطي الايلاينر.

 

مكياج عيون ملون 

 

هيفاء وهبي-من صفحة الخبير بسام فتوح من انستغرام

 

لا شك أن مكياج العيون الملون يلاقي رواجاً كبيراً بين النجمات في الوقت الراهن، لا سيما اللواتي يملن الى تجربة كل ما هو جديد ومختلف في عالم المكياج، حتى أصبح الموضة الأكثر انتشاراً، سواء بين خبراء المكياج أو النجمات أو النساء العاديات. فإن كنت تميلين الى مكياج العيون الملون، استوحيه من النجمة هيفاء وهبي. بحيث تعتمدين ظلال العيون باللون البرتقالي  أوالأرجواني، وتقومين أولاً بتطبيق الظل  على الجهة الداخلية من العين، والتي تمتد من مدمع العين وحتى منتصب الجفن العلوي والسفلي. أما الظل الازرق النيلي مثلا فاعتمديه من منتصف الجفن العلوي مع الظلال باللون الاسود بشكل مكياج سموكي ملون. ولكي يكون مكياجك متناغماً وغير مبالغ فيه، اعتمدي تغطية خفيفة للبشرة وطبقي أحمر الشفاه النيود الطبيعي.

 

هيفاء وهبي- من صفحة الخبير بسام فتوح من انستغرام

 

طريقة تطبيق مكياج هيفاء وهبي بالخطوات

 

للحصول على مكياج هيفاء وهبي الآسر اتبعي الخطوات التالية:



•استهلّي هذه الخطوات بتوزيع المستحضر التمهيديّ على كامل الوجه وجفنيّ العينين لتهيئة البشرة لاستقبال ألوان الظلال ولتدوم هذه الاخيرة متألّقة ومحافظة على لمعانها وبريقها لساعات طويلة.
•استخدمي قلم الكحل لتخطيط خطيّ الرموش العليا والسفلى للعينين من الداخل والخارج، ثمّ موّهي بواسطة فرشاة ناعمة الخطوط المرسومة لتحصلي على موجة مموّهة دخانيّة. انتقلي إلى توزيع الظلال الداكنة على الجفنين المتحرّكين. استخدمي علب الظلال الرباعيّة لمزج الألوان والحصول على سحنة بلون مميّز وفريد، ثمّ انشري اللّون الدخانيّ فوق كامل الجفن المتحرّك. طبّقي الظلال الليلكيّة لتحديد خطّ الرموش السفليّ بشكل بارز.
•استعيني باللّون الفاتح لتظليل طيّة الجفن العلويّ من الزاوية الخارجيّة لكلّ عين وحتى حدود العظمة القريبة من الأنف عند الزاوية الداخليّة للعين لإضفاء لمسة خاصّة على ماكياج العينين. استعملي الظلال الزيتيّة لتكثيف الظلال الدخانيّة عند الجفن المتحرّك، مع تمويه الظلالين معاً.
•استعملي الظلال البيضاء- الصدفيّة تحت رسمة الحاجب بشكل خفيف لرفع الحاجب ومنح العيون مزيداً من الاتّساع والسحر.
•يمكنكِ من جديد استخدام الآيلاينر السائل لتكثيف الخطّين فوق الرموش. وكلمسة أخيرة لماكياج العينين يمكنكِ تكثيف الرموش باستخدام ماسكارا سوداء مكثّفة ومطوّلة للأهداب. استعيني بخافي العيوب أو الكونسيلر من أجل تظليل الهالات والخطوط القريبة من الأنف.
•لا تنسي رسم حاجبيكِ بطريقة متقنة وملائمة بعد تجميل العينين واستخدام القلم المصحّح لملء الفراغات بين الشعيرات.
•تعشق هيفاء ماكياج العيون المكثّف مع الشفاه المكتنزة والمملوءة بالأنوثة والسحر. اختاري التركيبة المرطّبة بلون حريريّ وبنكهة شهيّة وتركيبة غنيّة.
•ارسمي حدود الشفتين بقلم مناسب واملئيهما به ليكون اللّون الأساسيّ لأحمر الشفاه الثابت. واستعيني بالفرشاة أو الريشة لملئها وتلوينها بأحمر الشفاه.
•قبل البودرة، وزّعي أساس البشرة المناسب وفقاً لحاجيّات بشرتكِ وعمرها، ثمّ البودرة السائبة وفوقها أحمر الخدود عند أعلى الخدّين لنحتهما وإضفاء لون ورديّ صحيّ ومشرق. اكتفي بلون خفيف جدّاً ليظلّ التركيز على ماكياج العيون والشفاه. يمكنكِ مزج كريم الأساس مع كريم تعزيز إشراقة البشرة وتوزيعه بواسطة الإسفنجة لإنعاش كامل ملامح البشرة والحصول على سحنة مخمليّة بأسلوب طبيعيّ.
•أخيراً أعيدي لمسات البودرة الشفّافة التي تمتصّ كامل الزهم وتثبّت كامل خطوات الماكياج والظلال.

 

اقرئي أيضاً: 

مكياج سموكي على طريقة هيفاء وهبي

مكياج سموكي على طريقة هيفاء وهبي

 

 

أضف تعليقا