غرفة نوم باللون الزهري في منزل شيلاء سبت بالصور

لا تشارك الممثلة البحرينية شيلاء سبت الكثير من الصور خلال وجودها في منزلها، بل تحرص على نشر صور فقط من أماكن تصوير مسلسلاتها أو جلسات التصوير التي تخضع لها من أماكن تعنى ببيع الأثاث، وهي ما يمكن أن نكشف من ورائها عشقها لستايل ولون ديكور منزلها.
"الجميلة" ومن خلال قيامها بجولة على حساب شيلاء سبت على أنستقرام، لاحظنا نشرها لصور من داخل غرفة نومها، والتي توليها اهتماماً واضحاً، حسبما ظهر من خلال الديكور البارز فيها، والألوان التي استخدمتها شيلاء، وهي تعبر في المجمل عن شخصيتها الرقيقة والجميلة.

ديكور منزل شيلاء سبت

 

اقرئي ايضا: التواضع في ديكورات منزل المغنية سيلينا غومي

غرفة جلوس باللون البيج

أما من خلال السناب الشات الخاص بـ شيلاء فقد برز واضحاً لجوؤها إلى استعمال أثاث باللون البيج في غرفة الجلوس، وهو اللون الذي يجذب شريحة كبيرة من مشاهير العرب والعالميين، ويختلف فقط بدرجات لونه كل حسب ذوقه.
أما على الحائط الذي وضعت عليه شاشة بلازما بمقاس كبير، فقد قامت شيلاء سبت بتزيينه بأحجار كريمة واكسسوارات لتلفت النظر لدى الجلوس أمام الشاشة.

ديكور منزل شيلاء سبت

لوحات فنية على الجدران

كون شيلاء من محبات الفن والرسم بأنواعه، قامت بتزيين الجدران بلوحات فنية كبيرة مستوحاة من الفن المعاصر، بالإضافة إلى لوحات طبيعية، وأخرى خاصة بـ بروتريهات خاصة لهان وضعتها في غرفة الجلوس وفي غرفة النوم الخاصة بها.

 

ديكور منزل شيلاء سبت

 

اقرئي ايضا:

  حيل في ديكور المنزل تجعل العمل الحر مريحاً وفعالاً

كونسول غير حديث في مدخل المنزل

بما أن الكونسول يعتبر قطعة ديكور رائعة يجب أن تتواجد في مدخل كل منزل، لم تلجأ شيلاء سبت إلى وضع كونسول مودرن، بل ظهر وكأنه قطعة فنتاج قديمة ابتاعتها شيلاء ووضعتها في هذا المكان، وهذا ما أعطى للمكان فخامة وهدوءاً في نفس الوقت.
وجود المرآة اعلى الكونسول تضيف لمسة ساحرة لديكور منزلك، لذا، اختارت شيلاء مرآة كبيرة تعتمدها لالتقاط صور الـ سيلفي لنفسها قبل الخروج إلى أي مناسبة خاصة بها أو بعملها، وتريد مشاركتها مع الجمهور.

 

ديكور منزل شيلاء سبت

أضف تعليقا