تأثير يوم ميلادك على مصيرك وفق ارتباطه بالكواكب

على مدى السنوات القليلة الماضية، بدأ علماء الفلك يلاحظون أنَّ يوم ولادتك يمكن أن يتنبأ بمصيرك حقاً بحسب ارتباطه بأحد الكواكب، ويمكن أن يكون لمواقع الشمس والقمر والكواكب في السماء يوم ولادتنا علاقة بشخصيتنا وطباعنا ومستقبلنا إضافة إلى القرارات والحياة المهنية والعاطفية.
تُطلعك "الجميلة"، كيف يؤثر يوم ولادتك على مصيرك وفقاً لإرتباطه بأحد الكواكب، في السطور الآتية:

 

مصيرك يحدده ارتباط الكواكب بيوم ميلادك


الأحد: الشمس

تحبين لفت الانتباه وأن تكوني دائماً في دائرة الضوء والاهتمام. كما أنّك كريمة وتظهرين دائماً استعدادك للتضحية من أجل الآخرين. إلا أنّك لا تنتظرين الحصول منهم على أي شيء في المقابل. ولهذا من الممكن أن يتناسى هؤلاء وجودك ويهملوا مساعدتك والاهتمام بك. وقد يشعرك هذا بالإحباط وعدم الثقة بالمجتمع ويدفعك إلى تفضيل العزلة في بعض الأحيان.

الإثنين: القمر

أنت حساسة وترتبطين كثيراً بالأحداث الماضية من حياتك. ولهذا تأخذين الكثير من قراراتك الراهنة بناء عليها. وهو ما يسبب أحياناً تكرارك بعض الأخطاء. إذاً الأفضل أن تستفيدي من دروس الماضي وأن تتعلمي منها الكثير كي لا تقعي في الأزمات مجدداً.

الثلثاء: مارس

تُعتبر الحيوية والميل إلى المرح من أفضل صفاتك. فأنت تبحثين دائماً عن طريقة للاستفادة من المناسبات والأوقات السعيدة. وهو ما يجعلك غالباً تسيرين إلى الأمام بخطوات واثقة ومن دون الخوف من الوقوع في الخطأ ويضمن لك النجاح في الكثير من الأحيان.

 

الأربعاء: المريخ

تحبين التواصل مع الآخرين وتفتحين دائماً أبواب الحديث وتفضلين عدم الجلوس في أماكن يسيطر عليها الصمت. ولهذا قد تبنين الكثير من العلاقات التي تعود بالفائدة على حياتك الخاصة والمهنية. كذلك تهتمين بالتفاصيل ولهذا يمكنك التخطيط لكل أمر بنجاح.

الخميس: جوبيتر

تظهرين الكثير من الحماس لكل عمل يعرض عليك المشاركة فيه. ولهذا يتم الاعتماد عليك في أداء الكثير من المهمات. وهو ما يجعلك دائماً موضع ثقة الآخرين واهتمامهم ويفتح أمامك الكثير من الفرص المفيدة.

الجمعة: فينوس

تتمتعين بحس إبداعي ويمكنك ابتكار الكثير من الأفكار وإيجاد الحلول لمعظم المشاكل التي تواجهك. ولهذا لا تشعرين بالتوتر في الأوقات الصعبة وتتمتعين بالقدرة على العمل وأنت تعيشين حالة من الضغط النفسي. وهذا ما يضمن نجاحك أكثر من أي شخص آخر.

السبت: ساتورن

تفكرين كثيراً بالمستقبل وتخططين له باستمرار. ولذلك تدرسين كل خطواتك وقراراتك جيداً قبل أن تقومي بها. كما أنّك تحاولين الاستفادة من اللحظة الراهنة إلى حدّ كبير جداً. ولهذا تشعرين غالباً بالاكتفاء والرضى.
 
 اقرئي أيضاً:

أكثر الأبراج قدرة على تكوين الأصدقاء

الأبراج تكشف تعاطيك مع الطلاق

أبراج تكتئب في الصيف

 

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات