صفات برج الاسد

الأسد من الأبراج المميزة فهو في النهاية ملك الغابة، شخصيته متناقضة فهو يجمع بين خصال عادة يستحيل أن «تتعايش» مع بعضها البعض. معروف عنه بأنه مغرور وسطحي ولكن هاتين الصفتين عادة يتم تعميمهما بحيث لا يرى محيطه سواهما.. وهذا تعميم ظالم.

 

ابرز صفات  برج الأسد بخصاله الإيجابية والسلبية ونقاط ضعفه وقوته


العنصر: النار
الألون المفضلة: الذهبي، الأصفر، البرتقالي.
اليوم المفضل: الأحد.
الأبراج التي يتوافق معها بشكل كلي: الدلو والجوزاء.
أرقام الحظ: ١،٣، ١٠، ١٩.

 

 

برج الاسد

خصال الأسد بشكل عام

واحد من أكثر الابراج هيمنة ونجاحاً. الذين ينتمون لبرج الاسد يملكون شخصيات إجتماعية وموهبة خيالية بالتواصل مع الاخرين . تصميمهم خرافي ولذلك فحين يقررون بانهم يريدون تحقيق ما يسعون اليه ما فهم لا يتراجعوا قبل تحقيقه.

شخصيتهم تجعلهم يبرعون في المناصب القيادية فهم أفضل المدراء ولكنهم أسوأ زملاء عمل لان الخضوع لسلطة الاخرين لا تتناسب إطلاقاً مع شخصياتهم.
ثقتهم بأنفسهم كبيرة ولا يسمحون للتشكيك بالذات بأن يؤثر على قراراتهم. لا يقبلون الرفض فطبيعة شخصيتهم المهيمنة لا تسمح للاخرين بالرفض أصلاً.

 عندما يحب الأسد يعشق قواه وبإخلاص كلي سواء لافراد العائلة أو الأصدقاء أو الشريكة.. كما أن شغله الشاغل يصبح حماية هؤلاء. يملك قلباً طيباً وهو يريد الإستمتاع بالحياة مع من يحب لان هذه الفئة هي الوحيدة التي يمكنه التصرف أمامها على سجيته. يملك القدرة العقلية التي تمكنه من حل المشاكل، كما انه المبادر حين تتعقد الامور ولا تجد من يتبرع لحلها.
 هو في رحلة دائمة لإكتشاف الذات وبالتالي مسيرة دائمة من تضخم الأنا الخاصة به. يستغل خصاله الإيجابية من أجل الحصول على ما يريده وأحياناً من دون اي جهد يذكر وبالتالي لا يمانع إهمال حاجات الاخرين من أجل مصلحته الخاصة. مهووس بالأضواء والحصول على إهتمام الاخرين، ومن دون ذلك هو في الواقع لا يمكنه الإستمرار.

 

برج الاسد

نقاط قوة الأسد: الإبداع، الشغف، الكرم، حس الفكاهة، شخصية مرحة، الإخلاص، الشجاعة، الصراحة.

نقاط ضعف الأسد: التعجرف، العناد، الغرور، الخمول، السطحية، العدائية، الغيرة، القساوة، التبذير.
 
مشكلة الأسد الأساسية هو أنه سيحكم عليك إنطلاقاً من شكلك الخارجي بداية الامر، فهو يضع اهمية كبرى على الجمال الخارجي والملابس.. ربما لاحقاً قد يبدل رأيه ولكنه دائماً في البداية يتأثر بالقشور.

في العلاقات هو ساحر و وواضح حول ما يريده فهو لن يضلل المرأة بوعود لا يمكنه أو لا يريد الإيفاء بها. ولكن بمجرد حسمه لقراره حول المرأة التي يريدها فهو شريكها مدى الحياة.

رومانسي جداً ويسعى بشكل دائم للاحتفال بهذه العلاقة، فهو الذي سيتذكر تواريخ كل المناسبات الهامة والذي سيقدم لك الهدايا بشكل دائم وستكون ما تحبينه بالضبط. مبادراته ستكون ضخمة وصاخبة، حالها حال شخصيته فهو لا يجد الرضى بكل ما هو بسيط.

 

برج الاسد

سيحمي ويحب شريكته بشكل دائم ولكن بشرط أساسي ووحيد .. انت يكون هو المسيطر وهي التابعة. أي إمرأة لا يمكنها ان تتقبل هذه المعادلة ستختبر علاقة متوترة جداً بالأسد ومصيرها بالتأكيد سيكون الفشل.
لذلك على المرأة التي تشارك الأسد حياته ان تشاركه الضوء ولكن من دون أن تطغى عليه، وأن يكون دورها المساعد الأزلي الذي يجعله يبدو بشكل أفضل، واي خطوة ناقصة تجعله يظهر بغير الصورة التي يريدها لنفسه امام الاخرين تعني نهاية العلاقة.

 

أضف تعليقا