أشهرهم كيم كاردشيان.. فنانون دخلوا المحاكم لاسباب غريبة 

 

 

يعرف الجميع أن دخول المحاكم يكون لأسباب محددة وقضايا هامة يطلب فيها طرف حقه من الطرف الأخر، ومن غير الطبيعي أن يدخل مجموعة من نجوم الفن لساسحات المحاكم لاسباب غريبة . 


وتعد أشهر القضايا الغريبة التي استدعى بسببها نجوم الفن للمحاكم ما تعرضت له النجمة العالمية كيم كارداشيان، والتي تفاجئت بان هناك أحد الاشخاص قد أقام ضدها دعوى قضائيه لانها تسببت في أحداث قضايا طلاق كثيرة بين السيدات والرجال وان تصرفاتها وممارستها ساعدت في إحداث الانفصال . 


أيضا الفنانة ميلا كونيس التي تفاجئت بدعوى قضائية مقامة ضدها اتهمت فيها بسرقة دجاجة وبالفعل اعترفت بالجريمة التي وقعت منها عندما كانت في مرحلة الإعدادية ولم تقم صاحبة الدجاجة برفع القضية غلا بعد أن اصبحت نجمة شهيرة ودفعت وقتها 5000 دولار كتعويض عن هذا الامر. 

 

 

 

 

والقضية الاغرب هي التي عانى منها النجم العالمي الفيس بريسلي حيث قال أحد الاشخاص أنه لم يمت وانه تم اختفائه ولا يعلم أحد بهذا الامر . 


وهناك عدد أخر من نجوم الفن دخلوا لساحات المحاكم بسبب قضايا غريبة من بينهم الأخوه جوناس ومغني الراب ديدي والنجمة العالمية ميلي سايروس ومايكل جوردان ومايكل جاكسون وكاني ويست وجاي زي وتايلور سويفت وغيرهم الكثيرين من النجوم والنجمات التي تورطت أسمائهم في قضايا غريبة . 

 

 


 

أضف تعليقا