ماركة أزياء تعيد تصميم فستان زفاف كيت ميدلتون بـ300 دولار!

احصلي على فستان زفاف كيت ميدلتون بـ300 دولار فقط!

بعد مرور 7 سنوات على حفل الزفاف الأسطوري للأمير ويليام وكيت ميدلتون، لازال فستان العرس الذي ارتدته دوقة كامبريدج من أجمل الموديلات التي رأيناها على الإطلاق، حيث يجمع بين الرقي والبساطة، ولذلك تتمنى كل عروس أن ترتدي التصميم نفسه في يوم عرسها.

واليوم نأتي لكِ بخبر سار، فبإمكانك الحصول على فستان مماثل له وبسعر مناسب، حيث إن الفستان الأصلي تجاوز سعره الـ400 ألف دولار، وقد صممته سارة بورتون المديرة الفنية لدى دار ألكسندر ماكوين Alexander Mcqueen.

أما الفستان الذي أعيد تصميمه اليوم فيبلغ ثمنه 300 دولار أمريكي فقط، ويشبه فستان كيت ميدلتون إلى حد كبير، والذي صممته ماركة إتش آند إم H&M بخامات أقل في ثمنها، ولكنها تبدو جيدة أيضاً.

ولكن إذا قمت بشرائه من خلال الموقع الإلكتروني، فقد يزداد ثمنه قليلاً، ولكنه في النهاية، سيكون ثمنه أقل بكثير من الفستان الأصلي لدوقة كامبريدج.

أيضاً قدمت ماركة إتش آند إم تصميماً آخر ضمن مجموعة فساتين الزفاف الجديدة يشبه فستان زفاف بيبا ميدلتون شقيقة كيت ميدلتون، وصممت الماركة موديلات فساتين زفاف ناعمة وتشكيلة فساتين للوصيفات والفتيات الصغيرات بالإضافة إلى إكسسوارات العروس والأحذية، ويتراوح سعر هذه القطع بين 15 دولاراً أمريكياً وحتى 300 دولار أمريكي.

أضف تعليقا