رجال هذه الابراج لا تتوقعي منها الزواج

إعلان الحب بصوت عال وكبير لا يكفي، فالعديد من النساء بحاجة إلى تحديد متى وأين وكيف تفعل ذلك، أليس كذلك؟ يبدأ السؤال بالنسبة للعديد من النساء عن الموعد الذي سيقدم فيه شريكها طلب الزواج. وتحمل الأبراج أسراراً ورائها وهناك بعض الابراج لا تريد الإلتزام، فالزواج بالنسبة إليها أمر لا تريده لنفسها لمجموعة من الأسباب التي تختلف بين برج وآخر. فإن كانت تربطك علاقة حب بواحد من هذه الابراج الآتية، فلا تتوقعي منه عرضاً للزواج.

 

رجال لا تتوقعي منها الزواج وفق الابراج


 برج الثور

الثور قد يقدم عرضاً للزواج ولكن ليس في أي وقت قريب ولهذا السبب هو البرج الأخير ضمن اللائحة. البرج هذا يأخذ وقته كاملاً..وأحياناً أكثر مما يجب. بالنسبة اليه هناك متسع من الوقت قبل الإستقرار وعادةً هو يبدأ بالتفكير بالإستقرار بعد التقدم بالسن، ولكن المشكلة هو أنه نادراً ما يمكن لشريكة الإستمرار بعلاقة حب لسنوات طويلة جداً من دون التزام جدي. الثور ليس من النوع الذي يريد علاقات عابرة فهو في قرارة نفسه يريد الجدية، ولكنه يحتاج لأن يستمتع بحريته وحياته خلال سنوات الشباب قبل ان يتخلى عن ذلك. كما أنه يحتاج لأن يتأكد وبشكل كامل بأن الشريكة مناسبة له وهذا يتطلب سنوات طويلة جداً.

برج الجوزاء

الرجل الجوزاء يعيش هاجساً واحداً حين يتعلق الأمر بالزواج فهو وبشكل دائم يقلق حول ما إن كانت مشاعر الشريكة ستتغير، في الواقع الأمر أكثر من قلق مع الجوزاء فهو أقرب الى اليقين. وهذا اليقين ، بأن الشريكة ستتوقف عن حبه يجعله يعدل عن فكرة الزواج بشكل كلي. يضاف الى ذلك واقع أنّ الجوزاء يملك عقلاً خاصاً به ولا يشبه أي آلية تفكير أخرى وهو وبشكل دائم يريد الأمور أن تتم كما يريد. هو بشكل عام لا يكمل ما يبدأ به، فهو دائماً يتوقف في منتصف الطريق. المشكلة الأخرى تتعلق بعدم قدرته على حسم القرارات الهامة وبالتالي هو يتجنبها ويتعامل معها كما لو كانت غير موجودة. في بعض الأوقات قد يرسل الإشارات التي تدل بأنه ينوي طلب يد الشريكة للزواج، لأنه أحياناً يخيل اليه بأن الزواج من الأمور الممتعة ولكن هذه المرحلة مؤقتة ولا تستمر لوقت طويل لأن شكوكه سرعان ما تفرض نفسها ويتراجع عن قراره. فهو وبشكل دائم يقنع نفسه بأنّ الطلاق سيكون مصير أي علاقة زواج يدخل فيها.

برج العذراء

الرجل العذراء من الابراج التي تنتبه وبشكل كبير جداً للتفاصيل كما انه يعلق عليها أهمية بالغة. في كل مرة قد يكون قد وصل فيها الى قناعة بأنّ الشريكة هي المرأة المناسبة للزواج فهو سيعود ويكتشف عيباً جديداً في شخصيتها. الامر خارج عن سيطرته هو يجد العيوب في كل شيء ويضخمها في عقله لدرجة أنّ البعض يخيل اليه بأن العذراء يدمر علاقاته بشكل متعمد. وبما أنّ لائحة معايير العذراء طويلة جداً وخرافية ولا يمكن لأي إمرأة الإرتقاء اليها فإنَّ الحلقة المفرغة نفسها ستستمر وهو خلال هذه المرحلة يعتبر ان ما يقوم به منطقي جداً فهو يحتاج للتأكد من كل شيء قبل الحسم ما يعني انّ مشاعر الشريكة هي آخر ما يفكر به فكل تركيزه ينصب على التأكد ما إن كانت مثالية بلا عيوب.

 

برج القوس

القوس ورغم كونه شخصية مرحة متفائلة محبة للحياة والتواجد معه متعة خالصة ولكنه وبكل بساطة لا يريد الإرتباط بعلاقة أبدية. البرج هذا لا يمكنه أن يتخيل نفسه في مكان واحد وفي روتين واحد طوال حياته، فالأمر يدفعه الى حافة الجنون. القوس من اكثر الابراج الكارهة للزواج، فحتى ولو كان يعشق المرأة هو مستعد للرحيل في اللحظة التي يشعر فيها بانه عالق أو بأن حريته مقيدة. الرجل القوس مستقل جداً وهو يفضل أن يستمر في علاقة الحب الى الأبد وفكرة الزواج تكون أبعد ما يكون عن تفكيره خصوصاً خلال سنوات الزواج. الفكرة قد تخطر له لاحقاً حين يتقدم بالسن، ولكن لا شيء مضمون معه. البرج هذا يحتاج الى وقته كاملاً من أجل القيام بكل ما عليه القيام به قبل أن يفكر بالإستقرار، وحتى حين يبدأ بالتفكير بشكل جدي فهو على الأرجح يبدل رأيه مجدداً وينطلق في مغامرة جديدة.

برج الدلو

الرجل الدلو يكره فكرة الزواج لأنه لا يريد أن ينتهي به الأمر بقلب محطم. هو أصلاً من الابراج المنفصلة عاطفياً والتي لا يمكنها الانفتاح على غيرها وعليه فكرة التواجد مع شخص وبشكل دائم تجعله يشعر بالإختناق. هو برج مستقل يحتاج وبشدة الى مساحته الخاصة التي من دونها لا يمكنها أن يستمر.  مجرد التفكير بضرورة التعبير عن مشاعره بشكل دوري للشريكة تجعل الدلو في حالة من القلق والتوتر. في المقابل هو برج لديه دائماً ما يشغله والعلاقات نادراً ما تكون على رأس لائحة الأولويات. هو يشعر وبشكل دائم بأنه لا يوجد من يفهم شخصيته فعلاً وبالتالي يبعد نفسه حتى عن أقرب المقربين إليه.. وهي المرأة التي يحب.

اقرئي أيضاً:

الكواكب وتأثيرها على الابراج

الابراج تكشف لك النساء اللواتي يتزوج عليهن الرجل!

الابراج تكشف كيفية تخطيك الازمات العاطفية

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات