رجال لا تفهم اعجابك بها وفق الابراج

إنَّ الحصول على رجل يتواصل معك بالعين هو مجرد الخطوة الأولى لجذبه وكسب عاطفته. إنَّ جعله يلاحظ أنك مهتمة، بعد كل شيء، هو ما يؤدي إلى أشياء أكبر وأفضل. ويمكن أن تشعرين بالحرج وتتخلي عن كل أمل، لكن لا يجب أن يكون الأمر كذلك دائماً. فيمكن للأميرة أن تجعل أميرها ساحراً إذا كانت تعرف بالضبط ما يجب أن تفعله. وقد يخيل إليك بأنه غير مهتم ولكن الواقع هو أنه لا يملك أدنى فكرة بأنك تقومين بمغازلته وتحاولين جذبه..


تعرفي مع "الجميلة "، ما هي الأسباب التي تجعله لم يفهم ذلك بعد وفقاً لبرجك.

 

رجال لا تفهم طريقة مغازلتك بها

 

 

برج الحمل

الخلل هنا هو في طريقة مغازلة المرأة الحمل لمن يعجبها وذلك لأنها حين تريد الحصول على إهتمام أحدهم فهي تقوم بكل ما من شأنه أن يستفزه. ولهذا السبب هو لا يملك أدنى فكرة بأنها تقوم بمغازلته بل هو في الواقع يظن بأنها تكرهه ولهذا السبب ما تنفك تستفزه بشكل دائم.

برج الثور

المرأة الثور وحين تريد مغازلة الرجل وجذب إهتمامه فهي تحصر ذلك بمواقع التواصل الإجتماعي. هي تضع الإعجابات على صوره ومنشوراته وتترك تعليقاتها ولكن الأمر مبهم جداً بالنسبة إليه. فهو لا يعرف ولا يفهم الدوافع خلف ذلك ولا يملك أي مبرر يجعله يظن بأن المرأة الثور تقوم بمغازلته أو تحاول جذبه.

برج الجوزاء

المرأة الجوزاء ترسل الرسائل المختلطة، فهي تارة تجعله يرى إعجابها الشديد به وطوراً تتعامل معه وكأنه لا يعني لها شيئاً على الإطلاق. ولهذا السبب هو لا يعرف ما الذي عليه التفكير به تجاهها وذلك لانه لا يعرف ما إن كانت معجبة به أو لا تكترث له على الإطلاق.

برج السرطان

المرأة السرطان تتعامل مع الجميع بلطافة وحين تصادف رجلاً يعجبها فهي تعامله بنفس اللطافة التي تتعامل بها مع الجميع. ولهذا السبب هو يظن بأنها ودودة معه ولأنها لا تقدم له أي دليل يشير إلى لطافة زائدة تجاهه فهو يظن بأن تعاملها معه بهذه الطريقة هو أسلوبها المعتاد مع الجميع.

برج الأسد

المرأة الأسد تلعب دور صعبة المنال. هي تظهر له بأنها مهتمة ثم لاحقاً حين يبادر تلعب دور صعبة المنال فلا ترد على رسائلها ولا حتى تظهر له الحد الأدنى من الإهتمام. ولهذا السبب هو يتراجع لأنه لا يعرف ما الذي تحاولين فعله.


برج العذراء

المرأة العذراء لا تبادر بأي شكل من الأشكال ولكنها ما تنفك تنشر الكثير من الأمور والصور على مواقع التواصل.. في عقلها هي تظن بأنه فهم بأنها تنشر صورها وتفاصيل عما تقوم به من  أجل أن يراها ويدرك بأنها معجبة به ولكنه في الواقع لا يملك أدنى فكرة بأنها معجبة به بل يظن بأنها من النوع الذي يحب نشر تفاصيل حياتها على مواقع التواصل.

برج الميزان

المرأة الميزان أصلاً لا تعرف ما الذي تشعر به فهي وبشكل دائم تسير بشكل دائري حول مشاعره من دون الدخول في العمق.  وعليه إن كانت هي لا تعترف لنفسها بما تشعر به فهي لن تتصرف بشكل مباشر ولهذا السبب هو لا يعرف أصلاً بأنها معجبة به.

برج العقرب

المرأة العقرب تملك مقاربة غريبة في إظهار إعجابها للرجل.. فهي ستذكر موضوع إعجابها به لأشخاص آخرين ولكنها في الوقت عينه ستغازل رجال آخرين. ولهذا السبب هو ليس فقط لا يعرف بأنها معجبة به بل يظن بأنها لا تضعه بالحسبان أيضاً.

برج القوس

المرأة القوس تغازل الرجل الذي يعجبها بشكل غير مباشر وذلك لأنها تقوم بذلك عبر الوسائل التقنية ولكنها لا تقوم بذلك على الإطلاق وجهاً لوجه. ولهذا السبب هو لا يعرف ما الذي تفكر به ولا يعرف آلية ترجمة ما الذي تقوم به.

برج الجدي

خلافاً لجميع الأبراج هو يعرف ويدرك بأنَّ المرأة الجدي تغازله وتحاول جذبه. ولكن ما يجعله يتردد هو واقع أنه لا يعرف ما الذي تريده منه ولهذا السبب هو يقف موقف الحياد لانه لا يعرف ما الذي عليه فعله أو القيام به.

برج الدلو

المرأة الدلو حين يعجبها رجل ما فهي تكون غامضة الى حد ما والطرق التي تحاول من خلالها جذبه غير مفهومة ومباشرة ولهذا السبب هو لا يلتقط الإشارات ولا يعرف ما إن كانت بالفعل تغازله أم لا.

برج الحوت

المرأة الحوت حين يعجبها رجل ما فهي تشعر بالتوتر الكبير وتهرب في أول فرصة تسنح لها حين تراه. ولهذا السبب هو يظن بأنها لا تريد التواصل معه بأي شكل من الأشكال وحتى أنه قد يظن بأنها لا يمكنها احتمال التواجد معه ولهذا السبب هي تهرب حين تراه.

اقرئي أيضاً:

ابراج تجلب التفاؤل أينما حلت

الابراج تكشف كيفية تخطيك الازمات العاطفية

أكثر الابراج طيبة وصدقاً في المشاعر

أضف تعليقا