الابراج تكشف سر انجذاب المراة للرجل المرتبط

يحمل الرجل المتزوج جوهر الإستقرار والحماية، وتنجذب الكثير من النساء إلى تلك السمات. ومن المؤكد أنَّ النساء لديهنَّ قلب مليء بالأسرار، لكن الأشياء التي يجدونها جذابة لدى الرجال المتزوجين هي في الواقع سهلة للغاية، وبعضهنَّ قد يكتفين فقط بالإعجاب به أما الأخريات قد يقمن بما هو أكثر من ذلك ويبدأن بملاحقته ومغازلته.
تعرفي مع "الجميلة"، ما الذي تحبه النساء عند الرجال المتزوجون وفقاً لبرجها.

 

سر انجذاب المراة للرجل المتزوج وفق الابراج

 

برج الحمل

المرأة الحمل تعتبر الرجل المتزوج تحدياً، فهو مرتبط بأخرى وبالتالي عليها الحصول عليه. الأمر في الواقع خارج عن سيطرة المرأة الحمل، فهي تتعامل مع كل ما يصادفها في الحياة على تحدٍ، كما أنها تملك عقلية بأن كل ما هو جميل يجب أن يكون لها وليس لغيرها. الرجل المتزوج بشكل عام أكثر ثقة بنفسه من الأعزب، والثقة بالنفس هي نقطة ضعف المرأة الحمل.ولكن المشكلة هي أنها تقوم بإسقاطات قد لا تكون غير واقعية حول كونه يملك كل المقومات التي تجعله رجلاً يفرض سيطرته في منزله ولكنه في الوقت عينه يقدم كل ما من شأنه أن يجعل زوجته سعيدة. وهذه الصورة تجعلها مصممة على الحصول على ما تملكه زوجته وهذا ما قد يجعلها تقوم بأمرين، إما تلاحق الرجل المتزوج نفسه أو تبحث عن رجل أعزب يمكنه أن يوفر لها ما، يخيل اليها، ان هذا الرجل وفر لزوجته.

برج الثور  

المرأة الثور تجد الرجل المتزوج جذاباً وذلك لأنها تعتبره من النوع الذي يمكن الإعتماد عليه والذي يملك شخصية ثابتة يمكنها أن توفر حياة آمنة ومستقرة. أول ما يخطر على بال المرأة الثور حين تلتقي برجل متزوج.  هو بالتأكيد هو رجل مسؤول ومخلص ويكرس حياته من أجل زوجته، رغم أنَّ الواقع قد لا يكون كذلك.  المرأة الثور تتوق لرجل يمكنها الإعتماد عليه وبما أنها متملكة بعض الشيء، فهي حين تراه فهي لا يمكنها التوقف عن التفكير به. هي تُدرك بأنها عليها عدم ملاحقته ولكن لا ضرر في تخيل حياة زوجية معه. رغم أنها أحياناً قد تشعر برغبة كبيرة في ملاحقته خصوصاً في حال كان كما خيل إليها بالضبط ولكن المرأة الثور يمكنها التحكم برغباتها وعليه هي لا تقدم على ذلك لانها لا تريد أن تدمر حياة شخص آخر.

برج الجوزاء  

المرأة الجوزاء تحب الرجل الذي يمكنه التواصل مع الآخرين بشكل جيد. ومهارات التواصل هامة جداً حين يتعلق بالزواج، وعليه هي تفترض وبشكل تلقائي بأنّ الرجل المتزوج يملك هذه المهارات وأنه يمكنه فهمها بشكل أفضل من أي رجل أعزب. النظرية هذه غير صحيحة على الإطلاق ولكن المرأة الجوزاء تحب العيش في عالم الأحلام أحياناً وتصور حياة جميلة مع الرجل المرتبط هذا أو ذاك. وخلافاً للمرأة الثور، فإن المرأة الجوزاء تلاحق الرجل المتزوج وذلك لان حشريتها أكبر منها وعليه هي تريد أن تعرف ما إن كان كذلك حقاً كما أنها تريد أن تختبر القليل من الصورة الجميلة التي رسمتها في عقلها عنه.

برج السرطان

المرأة السرطان رومانسية بشكل ميؤوس منه وهي تعيش حياتها وهي تتمنى لحظة سندريلا الخاصة بها، ولكن الأمراء الذين تقع المرأة السرطان في حبهم غالباً ما يملكون الأميرات. المرأة السرطان معروف عنها بأنها غالباً ما تقع في حب رجال متزوجين وذلك لأنها تحتاج وبشدة الى ما وفره لإمرأة أخرى. حياتها تتمحور حول المنزل والزوج والثبات والإستقرار وعليه بما أنه يملك ذلك فهو مثالي بالنسبة إليها. المشكلة مع المرأة السرطان هي أنها تتعلق بشدة بالرجل المرتبط غير المتوفر، ما قد يجعلها تلاحقه بشكل مرضي وذلك لانها تريد أن تحول كل أحلامها الى حقيقة معه من دون الإكتراث لواقع أنها تلحق الضرر بإمرأة أخرى .

برج الأسد

المرأة الأسد تملك الكثير من الشغف وهي درامية بطبعها وهذا ما يجعلها تريد ما هو جريء وجنوني في حياتها. ملاحقة الرجل المتزوج هو جزء من هذه المعادلة وذلك لأنها تعتبره رجلاً يمكنها السيطرة عليه. المرأة الأسد لا تريد أن ترى الواقع والذي هو أنه ليس ملكاً لها وعليه هي تحاول الحصول عليه لأن الصورة المثالية للمغامرة المثالية في عقلها هو قيامه هو بملاحقتها رغم كونه مرتبط وذلك لانها وبكل بساطة لا تقاوم. هي وفي سره تريد أن يختارها وأن يترك زوجته من أجلها، وقد تحاول تحقيق ذلك في حال كان الرجل يملك الخصال التي تحبها.


برج العذراء

المرأة العذراء تحب الرجل الذي يمنح إهتماماً لكل التفاصيل التي تتعلق بالمرأة، وعادة الرجل المتزوج بارع في القيام بذلك. فبالنسبة للجوزاء الرجل المتزوج يكترث وبشدة لمن يحب ويضع بالحسبان الآلية التي تؤثر قراراته على حياتهم. هذه الخصال تجذب المرأة العذراء وبشدة ويصبح شغلها الشاغل الحصول عليه، فهي تريد رجلاً يمكنه أن يمنح الإهتمام لكل التفاصيل المتعلقة بها. وعلى الرغم من كونها خجولة ولكن المرأة العذراء لا تتوقف عند حدود الإعجاب من بعيد فهي وحين تقرر بأنها تريده لنفسها ستلاحقه.

برج الميزان

المرأة الميزان لا يمكنها تصور نفسها تدمر حياة إمرأة أخرى ولكنها في المقابل لا يمكنها إحتمال فكرة أن تكون بمفردها وعليه إن كان الرجل الذي يعجبها متزوجاً، فهي لن تمانع شرط ألا تكون بمفردها. المرأة الميزان ورغم أنها عادلة لكن حين يتعلق الأمر بهوسها بعدم البقاء بمفردها مستعدة للقيام بالمستحيل من أجل ضمان كونها جزء من علاقة ما حتى ولو عنى ذلك إلحاق الأذى بإمرأة أخرى. ولكن في المقابل هناك جانب طيب من شخصية المرأة الميزان وأن جعلته هو الذي يتولى زمام الأمور فحينها ستبتعد وتتركه وشأنه.

برج العقرب  

المرأة العقرب تغار من كل ما لا يمكنها الحصول عليه.. والرجل المتزوج يجسد ما لا يمكنها الحصول عليه بشكل تام. وفي حال كان الرجل هذا يملك الخصال التي تعجب المرأة العقرب فحينها لا سبيل لوقفها عن ملاحقته. أحياناً حتى ولو كان لا يملك الخصال التي تعجبها، فإن فكرة القيام علاقة ما سرية معه تجعلها تشعر بالحماسة، فالمرأة العقرب معروف عنها بأنها تحب العلاقات السرية الجنونية. أي وبإختصار، الرجل المتزوج جذاب للغاية للمرأة العقرب سواء كان يملك ما يعجبها أو لا يملكه فقط لأنه ملكية إمرأة أخرى ولا يمكنها الحصول عليه.

برج القوس  

رغم أن المرأة القوس بشكل عام تكره فكرة الإرتباط ولكنها وحين ترى بأن إمرأة أخرى سعيدة بزواجها من رجل آخر، فهي تجد نفسها تريد تلك السعادة لنفسها أيضاً. المرأة القوس مستعدة للقيام بالمستحيل من أجل الحصول على ما تريده، فهي ستلاحقه وستجعله يقع في حبها وذلك لانها توهم نفسها بأنه مثالي. فهو إرتبط ووفر السعادة لأخرى ما يعني حكماً أنه خيار مثالي. المقاربة برمتها غير منطقية أو صحيحة ولكن لا سبيل لإقناع القوس. والمعضلة هنا هي أنه في حال حققت ما تريد تحقيقه فهي تمل بسرعة وترحل بعد أن تكون قد دمرت حياة شخصين.

برج الجدي

هدف المرأة الجدي هو الزواج وتكوين عائلة وحين ترى ثنائي متزوج تبدأ بتخيل حياة زوجية سعيدة لنفسها. الرجل المتزوج جذاب جداً للمرأة الجدي وذلك لأنه يمثل ما تكترث له وبشدة، الآمان والإستقرار والعائلة وكل ما هو تقليدي ومقبول إجتماعياً. ولكن ورغم ذلك هي يمكنها السيطرة على نفسها وبالتالي مهما كان الرجل جذاباً بالنسبة اليها فهي لا تقوم على الإطلاق بملاحقته حتى أنها لا تجعله يدرك ولو للحظة واحدة بأنها معجبة به. المرأة الجدي تحترم قدسية الزواج وهي غير مستعدة على الإطلاق للتصرف بشكل لا يتناسب مع ما تؤمن به.

برج الدلو  

المرأة الدلو بشكل عام لا تنجذب الى الرجل المتزوج وذلك لأنها تحب حريتها كما أنها تملك شخصية مستقلة كما أنّ فكرة الزواج ومشاركة كل شيء مع الأخر لا تعجبها. ولكن أحياناً تصبح فكرة الزواج مقبولة بالنسبة اليها وذلك لانها تأتي مع رجل يمكنها التواصل معه حول كل شيء، بإستثناء المشاعر طبعاً. ورغم أن بعض الرجال المتزوجين يجذبون المرأة الدلو ولكنها لن تقوم بملاحقة أي منهم. ففي قاموسها الرجل المتزوج حاله حال الرجل الأعزب.. فكلاهما رجال والرجل يمثل للمرأة الدلو الحرية المفقودة والإستقلالية المنتهكة.

برج الحوت

رغم أن المرأة الحوت هي الأكثر رومانسية ولكنها لا تقوم بملاحقة الرجل المتزوج حتى ولو كانت منجذبة اليه بشدة. فهي وبكل بساطة لا يمكنها العيش مع نفسها إن كانت السبب في تدمير حياة شخصين. صحيح أنّ خصال الرجل المتزوج تجذب المرأة الحوت وذلك لانها تريد الحياة المستقرة الآمنة، ولكنها ما تنفك تذكر نفسها وجميع الأبراج الاخرى التي تنجذب الى الرجل المتزوج، بأنه ملك لإمرأة أخرى ولا يجب تدمير حياة الاخرين بسبب إعجاب عابر.

اقرئي أيضاً:

هذا ما يثير غضب الابراج في مواقع التواصل الاجتماعي

هؤلاء الرجال أقل صدقاً وفق الابراج

الابراج تكشف كيفية تخطيك الازمات العاطفية

 

أضف تعليقا