ابراج لا يفارقها الحزن

الحزن هو حالة شائعة تسبب شعوراً مستمراً بالقلق وفقدان الاهتمام بالأنشطة اليومية. الحزن يمكن أن يصيب أي منا لأسباب عديدة وله تأثير كبير على صحتنا الجسدية والعقلية. ووفقاً لعلم الفلك، يرتبط الحزن بعلامات الأبراج لدينا، وبالتالي، فإنَّ بعض العلامات أكثر عرضة للحزن من غيرها. بشكل عام، فإنَّ الأبراج الأكثر عاطفية وبديهية للغاية تكون أكثر عرضة للحزن.  فيما يأتي، تُطلعك "الجميلة"، على الأبراج الأكثر حزناً.

 

هذه الابراج الاكثر حزناً

 

برج الثور

الثور أحد علامات الأبراج الأكثر عرضة للحزن. يُمكن أن يصيبه بشدة، وعندما يكون حزيناُ، فإنه ينام أكثر، ويُفرط في تناول الطعام لدرجة الشراهة، ويريد أن يُترك بمفرده. ومع ذلك، حتى لو شعر بالحزن الشديد واليأس، فإنه يتمتع بخصوصية كبيرة مع مشاعره ولديه دائرة صغيرة من المقربين الموثوق بهم. يمكن أن يؤدي الطهي أو الخبز أو أي نوع من العلاج العطري إلى تحسين مزاجه بسهولة عندما يشعر بالحزن.

برج الجوزاء

الجوزاء هو برج معقد ومعرض لتجربة المشاعر الشديدة، سواء أكان جيد أم سيئ. يرمز إلى هذا البرج بالتوائم مما يعني أنه لديه جانبان متميزان لشخصيته. يُعتبر الجوزاء ذكي وديناميكي وثرثار للغاية ويمكن أن يصاب بالحزن إذا وقع في روتين ممل أو إذا وجد نفسه في وضع لا يمكنه فيه التحدث والتعبير بحرية عن أفكاره. في معظم الأوقات، سوف يمنعه خياله النابض بالحياة من الوقوع في الروتين، ولكن حتى العقول الأكثر إبداعاً سوف تتعثر وتتوقف من وقت لآخر. في حين أنَّ الجوزاء يُفضل المعاناة في صمت، وسيعرض حزنه ومشاكله الداخلية على العالم الخارجي أو يختار التعامل معها من خلال كونه أكثر انشغالاً وتشتيتاً.

برج السرطان

يميل السرطان بشكل كبير إلى الحزن والكآبة. هو شخص حساس للغاية، ومهتم، وعاطفي، لكنه غالباً ما يشعر كما لو أن لا أحد يهتم به. بما أن السرطان هو "أم" الأبراج، فإنَّ هناك حاجة إلى أن يكون محبوب. إنه بحاجة إلى التقدير والمودة من أجل الشعور بالسعادة والأمان العاطفي في الحياة. غالباً ما يأتي حزنه نتيجة الانخراط الشديد في حياة الآخرين وحقيقة أنه لا يستطيع التحكم في الحزن الذي يشعر به. يجد السرطان صعوبة بالغة في الانفتاح على احتياجاته ورغباته العاطفية، لذلك يختار أيضاً المعاناة في صمت مما يؤدي بالطبع إلى الحزن. علاج حزنه هو أن يحيط نفسه بالأصدقاء والعائلة الذين يدعمونه ويتعاطفون مع مشاعره.

برج العقرب

يشعر العقرب بالعواطف بعمق وبكثافة، لذا فليس من المستغرب أن يعاني من الحزن أكثر من علامات الأبراج الأخرى. دائماً ما يتم استثمار العقرب عاطفياً في علاقاته الشخصية، مما يعني أنه عندما لا تعمل علاقاته، يصبح على الفور حزيناً وقلقاً. من أكبر مسببات حزن برج العقرب هي الشعور بالوحدة، والخسارة، والانفصال. ومع ذلك، لن يعترف برج العقرب أبداً بأنه مكتئب وضعيف بسبب الخوف من أن يحاول شخص ما استخدام هذا ضده. من أجل تجنب الحزن، يجب أن يتعلم كيفية التحكم في عواطفه الشديدة. قد يستفيد أيضاً من صديق أو صديقة موثوق بهم يمكنهم مشاركة أعمق أفكاره ومشاعره في أي وقت.

برج الجدي

برج الجدي هو برج آخر أكثر عرضة للحزن لعدة أسباب مختلفة. على الرغم من أنه يميل إلى الهدوء حتى تحت الضغط، عندما لا يتم التعبير عن مشاعره، يمكن أن ينتهي به الأمر إلى الحزن الشديد. الجدي قاتم ومنغلق بطبيعته، وهو معتاد على المواقف اليائسة، لذا فإن الحزن لا يمثل مشكلة كبيرة بالنسبة له. غالباً ما يشعر بأنه مسؤول عن الجميع وكل شيء، وعندما لا يرقى إلى مستوى توقعاته العالية من المسؤولية، يبدأ الشعور بالذنب ويصبح سريعاً حزين. إنه بحاجة إلى تعلم الثقة بنفسه وبالآخرين واختيار عدد قليل من الأصدقاء المقربين والموثوقين الذين يمكنه مشاركة مشاعره معهم عندما يشعر بالحزن.

اقرئي أيضاً:

مواليد 3 ابراج قد يتلقون خبراً ساراً في نهاية الصيف

كشف اسرار مصير مواليد الابراج باختيار صدفة

حظ الابراج مهنياً لشهر يوليو 2021 من ماغي فرح

 

أضف تعليقا