الابراج تكشف كيفية تخطيك الازمات العاطفية

الحقيقة الصعبة هي أننا كبشر لسنا مؤهلين بطبيعتنا للتعامل مع التوتر بأمان؛ إنها مهارة مكتسبة يمكن أن تستغرق سنوات لتطويرها. ولكن يمكن أن تساعد جرعة إضافية من الوعي الذاتي في تسريع هذه العملية إذا أصبحنا على دراية بعاداتنا وميولنا في أوقات الأزمات العاطفية، وعلى الرغم من أنه من الطبيعي الاستسلام لمشاعر عدم اليقين التي لا مفر منها، إلا أن هناك أيضاً طرقاً للنظر في كيفية تخطّي الأزمات العاطفية واستجابتنا للتوتر. فيما يلي، تُطلعك "الجميلة"، على طرق تخطي الأزمات العاطفية وفقاً لبرجك.

طريقة تخطي الأزمات العاطفية وفق برجك

 

برج  الحمل

تشعرين بالارتياح في حياتك العاطفية ويمكنك الخروج من حالة الحزن بسرعة وسهولة. كما أنّك تتسمين بروح القتال والمواجهة والتحدي، ما يعني أنّك لا ترفضين بذل الجهود من أجل إيجاد شريك حياة وقلب جديد.

برج الثور

تهاجمك الأفكار السوداء والسلبية متى تخلى عنك شريكك العاطفي ويتطلب نسيانك الأمر وقتاً طويلاً. فأنت شخص عنيد، ما يعني أنك لا تتخلين عن علاقاتك الماضية بسهولة. لذا، عليك أن تمري بمراحل مختلفة قبل أن تقرري البدء من جديد ومن الأفضل ألا تدعي إخفاقك السابق يؤثر على المقبل من أيامك.

برج الجوزاء

تتوفر لديك الكثير من الخيارات وليس عليك سوى أن تنظري جيداً إلى محيطك. لا تشعرين عادة بالسوء والاستياء والتوتر في حال انتهت علاقتك بشخص ما، فسرعان ما تلتقطين أنفاسك وتستعيدين قوتك ورباطة جأشك. لكن، ليس عليك أن تدعي تجاربك السابقة والحالية تسيطر على قلبك وأفكارك بشكل مبالغ فيه.

برج السرطان

تعيرين الكثير من الأهمية لعلاقاتك العاطفية التي تنتهي بالإخفاق. فأنت تظهرين الكثير من العاطفة لمن تحبين ولا تتخطين تجربة الانفصال بسهولة، بل إنّ ذلك يخلف في أعماقك جرحاً لا يندثر. إذاً، احرصي على التحلي بالقوة وعلى التغلب على كل ما يشعرك بالحزن على المستوى العاطفي.

برج الأسد

تنتظرين دائماً أن يعمل الأشخاص المحيطون بك على التأقلم مع ظروفك وواقعك الخاص، بدلاً من أن يحدث العكس. من السهل، بالنسبة إليك أن تعيشي حالة من الروتين. لذا، ندعوك إلى أن تطلقي العنان لذاتك وأن تتطلعي إلى المستقبل متسلحة بالأمل. وتذكري أنّ شخصيتك وحضورك لا يعتمدان على علاقتك العاطفية فحسب وأنهما ينطويان على عناصر أخرى مهمة أيضاً.  

 

برج العذراء

غالباً ما تفكرين بالنهاية حتى قبل حلول موعدها وتعبرين عن شعورك بالإستياء تجاه الأحداث السلبية من دون أن تعملي على وضع حد لها. لذا، ننصحك بأن تركزي أفكارك على الأمور الإيجابية وعلى تلك التي تشعرك بالسعادة وبالطبع، أن تدعي الوقت يعالج الأمور بشكل طبيعي وانسيابي.

برج الميزان

تشعرين دائماً بأن حياتك ووجودك يفتقران إلى أمر ما في حال غياب شريك حياتك وقلبك، علماً أنّك تتمتعين بالكثير من الجاذبية على المستوى الاجتماعي وغالباً ما يعبر الأشخاص المحيطون بك عن إعجابهم بشخصيتك وثقافتك. إذاً، احرصي على إبراز قدراتك وابدئي التخطيط لحياة عاطفية جديدة.

برج العقرب

تمنحين من تحبين كل ما لديك من عاطفة، كما أنّك قد تعبرين عن كل ما في داخلك من مشاعر سلبية في حال تعرضت للرفض وردود الفعل السلبية. لكن، ننصحك بألا تضيعي المزيد من الوقت فيما أنت تسعين إلى الانتقام وبأن تعرفي أنّه حان وقت التغيير والسير قدماً في اتجاه الأفضل.

برج القوس

أنت مغامرة ومحبة للسفر والتنقل والاكتشاف. إذاً، احزمي حقائبك وانطلقي في رحلة البحث عن كنز جديد! فأنت تلك المرأة التي تتحلى بالإيجابية ولا تنحو يوماً نحو السلبية وإن واجهت أحداثاً سيئة. فواظبي على اعتماد هذا النهج.   

 

برج الجدي

لا تلتزمين الحدود الضيقة وعادة ما تسيرين نحو الأمام وتستعينين بالهوايات ووسائل التسلية من أجل التخلص من الألم. هذا أمر جيد، لكن يتعين عليك أن تبطئي خطاك وأن تتوخي الانتباه في ما يتعلق بمشاعرك وعواطفك. فليس من الصائب أن تبذلي الكثير من الجهود من أجل الحصول على أمر  لا يتسم بالكثير من الأهمية.

برج الدلو

تولين العناية لقصوى لمشاعرك الذاتية ولا سيما في حال تعرضت لمشكلة عاطفية. وهكذا تنتظرين دائماً أن يأتي أحد ما لإنقاذك. لذا، ندعوك إلى أن تتحلي بالشجاعة وأن تضمدي جراحك وأن تبدي التعاطف مع نفسك لأنّك تستحقين ذلك. وبالطبع، لا تدعي تخلّي الشريك عنك يضعف قدراتك النفسية وتعلّمي أن تحبي ذاتك أولاً.

برج الحوت

تسعين إلى الهروب من مشكلاتك عن طريق المطالعة، القيام بالمشاريع، الأحلام... من أجل مداواة جراحك العاطفية. لكن، لا تدعي الخيال يشغل حياتك ويجعل مهمة التأقلم مع واقعك صعبة جداً. لست امرأة وحيدة، إلا أنّك ترفضين أن تعيشي أسيرة الآخرين وتسعين إلى تحقيق سعادتك من خلال تمتعك بالاستقلالية.   

اقرئي أيضاً:

الابراج التي لا تشعر بالرضا

الابراج ستخبرك لماذا لا تجدين الحب الحقيقي

هذا ما يفعله ليفوز بحبك رغم تمنعك .. وفق الابراج

 

أضف تعليقا