توقعات ماغي فرح العاطفية للابراج للأسبوع الرابع من شهر يوليو 2021

ما هي المفاجآت والتطورات والأحداث لكل برج من الأبراج؟ وماذا يخبىء الفلك من إيجابيات وأخبار سارة على الصعيد العاطفي؟ فيما يأتي تُقدم لك "الجميلة"، أبرز التوقعات العاطفية من خبيرة الأبراج وعالمة الفلك ماغي فرح للأسبوع الرابع من شهر تموز/يوليو 2021.

توقعات ماغي فرح للأبراج للأسبوع الرابع من شهر تموز 2021 

 

برج الحمل

تُعتبر الفترة هذه جيدة على الصعيد العاطفي، وتحمل لك تحقيق لبعض الأمنيات والأحلام على الصعيدين الشخصي والإجتماعي. تترك أثراً جيداً على الآخرين عندما تفوز خياراتك وطريقة تصرفاتك التي تثبت أنها الأفضل، وستفرح أيضاً في أوقات جيدة جداً.

برج الثور

قد يسود جو مضطرب يعاكس توجهاتك، وإنتبه ولا تجازف ولا تراهن على أي شيء، فقد تتأجل المواعيد  أو قد تضطر إلى دفع مبالغ غير متوقعة. تتراجع حيويتك بسبب الوضع الفلكي مما بتطلب منك الهدوء وعدم المخاطرة والإنتظار حتى يتغير المناخ لمصلحتك.

برج الجوزاء

قد ترغب في إحداث تغيير في حياتك الشخصية أو يطرأ أمراً يغير في حياتك الشخصية ويكون الفلك واعداً، وتلعب الأقدرا دوراً في مساعدتك لإحداث أرضية صالحة لإجراء هذا التعديل.

برج السرطان

يدعمك أورانوس وجوبيتور في بداية الاسبوع هذا، ورغم ذلك تجنب أي تطرف ولا تزج نفسك في أوضاع ومواقف دقيقة بسبب وجود معاكسة فلكية تجبرك بالإنضباط وعدم المغامرة والخوض في مواضيع جيدة. حاول تأجيل أي تصرف أو نقاش في الفترة هذه

برج الأسد

تكون الفترة هذه مهمة جداً لأوضاعك الرومانسية، وتلتقي بالحبيب وتخططان معاً لمشروع مستقبلي أو ربما تعقد قرانك في الوقت هذا. تكثر الأسباب التي تجعلك تنتظر أفراح كبيرة.

برج العذراء

كن واقعياً في الأسبوع هذا ولا تبحث عن المستحيل، ولا تعتقد أنك قادر على أمراً لا يستطيع عليه الآخرون. ولا تجازف بطريقة عقيمة وكن معتدلاً. يكون مزاجك رائع في الأسبوع هذا، وحاول الإستفادة منه لعرض أفكارك وأمورا جديدة. تتأثر في مزاج الآخرين ومعتقداتهم وإنتماءاتهم وتتناغم مع من حولك. حاول أن لا تعاكس أحداً وإحترام المشاعر والقناعات، وكن حريصاً على معتقداتك.


برج الميزان

تطل على تغييرات أساسية وتتلقى وعوداً يجب أن تدرسها وتعتني فيها من دون إعتراض أو حتى ردات فعل إرتجالية. تُعد نهاية الأسبوع هذا فترة معاكسة وتكون صعبة جداً، وتشعرك بالتعب والإرهاق، لذا كن حذراً وحاول أن لا تعارض القدر .

برج العقرب

قد تكتشف مخادعة أو تتفاجىء في تصرفات أحد الأبناء أو قد تضطر إلى التكيف مع وضع جديد لم تتصوره.

برج القوس

إنسى الماضي وإنطلق للسهر والسمر وملاقاة الحب في بداية الأسبوع هذا. لديك دعم لمسيرتك وبعتبر هذا جيد جداً، وتحثك الافلاك للتخطيط لمشاريع إجتماعية وواسعة وملفتة.

برج الجدي

تعيش قصة حب مشوقة جداً في الفترة هذه وتستعيد ثقتك في نفسك، تكون الأيام الأخيرة من الشهر دقيقة جداً وتحملك مسؤولية وتسبب لك القلق. يمتلىء قلبك شغفاً ويحمل لك الفلك أجواء رومانسية.

برج الدلو

يجب ان تكون معنوياتك عالية اذا تراجعت الحظوظ وحتى لو حصلت على بعض النتائج المشجعة وعليك الحفاظ على مكتسباتك وممتلكاتك. حاذر من عملية إحتيال أو إبتزاز أو من عملية سرقة في هذين اليومين.  تنعم في أجواء رومانسية جيدة او بشراكة أو صداقة مطمئنة.

برج الحوت

تمتلىء ديناميكية في الاسبوع هذا، وينتظرك إنفراجات وآمال جديدة ومميزة جداً، وتُقبل على أجواء إستثنائية على الصعيد العاطفي وقد تحصل على عرض أو مفاجأة. لكن الفلك يحذر من تشنجات بصورة عامة وبصدامات رغم الوعود العاطفية العذبة.

اقرئي أيضاً:

أفضل وأسوأ زوج وفق الأبراج

أبراج تتحدى الصعاب لتفوز بقلب امرأة

أبراج تعرف كيف تلملم القلوب المكسورة

أضف تعليقا