إطلالات شبابية من "الستريت ستايل" الفاشينيتسا العربيات هذا الصيف

  • ليست وحدها خشبات العروض العالمية من تصنع الموضة و الصيحات الجديدة التي تلقى رواجاً حول العالم، بل أصبح للفاشنيستا العربيات ومنسقات الأزياء والمدونات الإلكترونيات، دور كبير في تحديد ملامح الأناقة في كل موسم جديد.

    هذا الصيف، استطعنا أن نجمع عدداً كبيراً من صور الفاشينيتسا في "الستريت ستايل"، حيث استوقفتنا إطلالاتهن المبتكرة البعيدة عن التقليد او الروتين، والتي ننصحك بأن تستوحي منها إطلالاتك لأيام الصيف المقبلة.

     

    ما هي دروس تنسيق الإطلالات من موضة الـستريت ستايل على الفاشينيتسا العربيات؟

     

    -       استمتعي بمزج الألوان المختلفة وانسي القواعد القديمة في تنسيق الألوان، و ليكن الابتكار هو الحكم الاول والأخير في اختيار ألوانك. وتذكري أن لكل يوم ذبذبات معينة تؤثر بشكل مباشر في حالتك النفسية، لذلك لا تترددي في اخنيار الدرجات المشرقة التي تشعر بالمزيد من الراحة والبهجة.

    -       ستحتاجين دوماً لسترة بلون حيوي وستايل أنيق وعصري، سواء جاءت على شكل بليزر أو سترة قصيرة أو  بتصميم الجيليه من دون اكمام.

    -       قماش الجينز عاد مجددا إلى الواجهة، واصبحنا نراه في السترات الصيفي أو في الأوفرول الكاجوال او في في البنطلون بأرجل واسعة أو مستقيمة. اقتني التصميم الذي يناسب جسمك ونسقي معه التوبات الملونة أو كروب توب وتأكدي من أنك ستبدين انيقة وعلى الموضة.

     

     

    -       ستايل الطبقات مازال رائجاً  وقد اتخذ هذا الموسم أشكالاً جديدة، تجلت في ارتداء قطعاً مختلفة من الملابس على شكل إطلالة عصرية مع قفطان ملون فوقها.. هذه الموضة تجمع ما بين الستايلات الشرقية والإطلالات الشبابية اللافتة.

     

    اقرئي أيضاً:5 صيحات عليكِ إعتمادها في ربيع 2021 من وحي الستريت ستايل

     

    -       بنطلون القماش الواسع والفستان الطويل ذو النقوش الطويل تحديداً هي من العناصر الجديدة التي لا بدّ لكل فاشنيستا من إضافتها إلى خزانة ملابسها.

     

    أضف تعليقا