ألوان الشعر غير التقليدية... موجة زائلة أم صيحة راسخة في الموسم المقبل؟

منذ أسابيع قليلة، فاجئتنا الجميلة  هيفاء وهبي  الديفا الشهيرة باعتمادها كل ما هو غير تقليدي وسيرها عكس التيار الجمهور بخطوة جريئة وجامحة للغاية، حين نشرت صور لها من جلسة تصوير حديثة لها بشعرها بالزهري، ما لاقى ردود فعل متنوعة من قبل من رآها. ولكن، على ما يبدو، هذا اللون سيصبح رائد في عالم الجمال، مع ازدياد إقبال النجمات عليه وعلى الألوان غير التقليدية يوم تلو الآخر.

 

 

أغرب ألوان الشعر على النجمات العربيات هذا الصيف

 


فمنذ فترة، اتجهت المؤثرة في عالم الجمال نور ستارز الى اختيار لوني الأزرق الفاتح والأزرق النيلي لتطل بهما في صور عبر إنستغرام أيضاً، ما يدل على أن الزهري ليس اللون غير التقليدي الوحيد الذي يلقى شعبية في صفوف الشهيرات راهنًا، هذا بالإضافة الى البرتقالي المشتعل الذي رأيناه على الممثلة اللبنانية من جذور أسترالية دانييلا رحمة في المسلسل الرمضاني الذي لعبت بطولته الى جانب ماغي بو غصن، واعتقدنا حينها أنها صبغته فقط من أجل دورها في المسلسل، ولكن على ما يبدو أن اللون أعجبها وراق بذوقها، فما زالت تعتمده حتى اليوم وحتى بدرجات أكثر اشتعالاً.  

 

 

اقرئي أيضاً:موضة الوان الشعر هذا الموسم

 

 في السياق ذاته، انتقت نارين بيوتي، اللون الأحمر لشعرها هذا الصيف وهي التي تشتهر بتبديل ألوان شعرها بكثرة، ناشرةً صور لنفسها في شعر قصير بهذا اللون، منذ بداية الصيف.
وعلى ما يبدو أن ألوان الشعر غير التقليدية هي صيحة لم تأت من فراغ هذا الموسم، إنما هي صيحة عالمية رصدناها لك من مدارج عروض أزياء متعددة قدمتها دور مختلفة.

فهل تجرئين على القيام بهذه الخطوة وصبغ شعرك بالزهري أو الأزرق مثلاً مثل الشهيرات العربيات؟


 

أضف تعليقا