تسريحات للشعر الناعم

بغض النظر عن نوعية شعرك، يمكنك التأكد من وجود تسريحات شعر خاصة بك، حتى لو كانت خصلات شعرك ناعمة وتفتقر إلى الوزن والحجم، ومع تعدد أشكال تسريحات الشعر التي تتنوع ما بين المنسدلة، المرفوعة، أو ذات الغرة على جنب، تقع المرأة في حيرة شديدة، وفيما يلي؛ تستعرض لكِ "الجميلة" أفضل تسريحات للشعر الناعم، لاختيار ما يناسبك من بينها.

تسريحات مموجة للشعر الناعم بأجمل الموديلات

 


إذا كنتِ ترغبين في تسريحة شعر ناعمة ولا تفضلين الشعر الكيرلي، يمكنكِ اعتماد تسريحة الشعر المموجة، سواء بترك شعرك منسدلاً أو جمعه في كعكة بسيطة، أو تقسيمه إلى جزأين ورفع الجزء العلوي. تُعد هذه التسريحة أحد أكثر تسريحات الشعر تنوعاً، وتتناسب مع معظم أشكال الوجه. يمكنك اعتماد هذه الإطلالة، مع إضافة إكسسوار بسيط من الكريستال أو اللؤلؤ، لتتألقي جمالاً ورقيَّاً.

 

تسريحات الكعكة للشعر الناعم

 

تحتل هذه التسريحة بمختلف أشكالها المركز الأول بين تسريحات الشعر السهلة  التي يمكنك تطبيقها في إطلالاتك اليومية ومناسباتك، قومي بلفّ شعرك بطريقة عفوية، وثبتي التسريحة بدبابيس غير ظاهرة ثم اتركي الغرّة تتدلّى على جبينك.

 

تسريحات مرفوعة للشعر الناعم

 

يمكنكِ تجربة هذه التسريحة على شكل كعكة عادية وتزيينها بإكسسوار من الورد الناعم أو رفعه مع ترك بعض خصلات شعر منسدلة على جانبي الوجه. كما يُمكنك إعتمادها مع غرّة جانبية قصيرة أو طويلة وذلك حسب شكل جبينك، لتتألقي جمالاً بإطلالة ملفتة ومميزة.

 

تسريحات الكيرلي للشعر الناعم

 

 

تُعتبر تسريحة الكيرلي واحدة من أكثر الطرق جمالًا لتصفيف الشعر، وسهلة التطبيق في المنزل، وتمنحك إطلالة عصرية بسهولة ومن دون أن تطلب منك أي جهد وتُظهر جمال وجهك وشعرك معاً، يمكنك إعتمادها مع فرق جانبي في الشعر واتركي خصلاتك الكيرلي تتدلّى على الجانبين، ويمكنك أن ترفعي شعرك من على وجهك باستخدام مشابك شعر لطيفة على كلا الجانبين لتتألقي جمالًا بإطلالة جريئة ومميزة.

 

تسريحات البف للشعر الناعم

 


لا تزال هذه التسريحة تعدّ من أكثر تسريحات الشعر اعتماداً في صفوف المشاهير؛ إذ تُبرز ملامح الوجه بأسلوب لافت وجذّاب، إضافة الى أنها تُعزز من جمال الشعر، وتتميز بتماشيها مع مختلف أشكال الوجه. يُمكنك إعتمادها لتُضفي من خلالها لمسة ملفتة ومميزة إلى إطلالتك، وتمنحي شعرك الناعم شكلاً طبيعياً وأنيقاً.

 

القشطة وفوائدها للشعر

 

 

  • تعمل فاكهة القشطة على حماية الشعر من التعرض للتلف والجفاف والتساقط المستمر.
  • تُرطب القشطة الشعر وتمنحه النعومة واللمعان وتزيد من صحته وقوته، وذلك بدهن الشعر بزيت بذور القشطة.
  • تحد القشطة من ظهور الشيب المبكر؛ لاحتوائها على عنصر النحاس ومواد مضادة للأكسدة، فالنحاس ينتج الميلانين التي تعطي اللون للشعر، أما مضادات الأكسدة تحمي الشعر من الجذور الحرة المسببة لحدوث الشيب المبكر.
  • تُعالج القشطة فروة الرأس من الالتهابات وقشرة الرأس وذلك لغناها بمضادات الأكسدة التي تسيطر على إنتاج الزيت في فروة الرأس مما يخلصها من القشرة.
  • تحمي القشطة الشعر من التساقط وتُعزّز من نموه.
  • تُعتبر القشطة من المصادر الغنية بالمعادن والفيتامينات الأساسية التي يحتاجها الشعر.
  • تُحفّز القشطة الشعر على النمو وتحد من تساقطه.
  • تحتوي القشطة على الحديد الذي يحسن الدورة الدموية في فروة الرأس.

اقرئي أيضاً:

أفكار لتسريحات سهلة وشيك من الفاشينيستا العربيات للصيف

صور تسريحات شعر الضفائر بأسلوب النجمات

تسريحات للوجه النحيف والصغير

 

أضف تعليقا