تسريحات شعر مفتوح لسهرات العيد

 مع اقتراب عيد الأضحى المبارك، ندعوك إلى اعتماد تسريحة شعر طويل مفتوح، التي تفيض أنوثة ورقّة بطرق متنوّعة وعصريّة مواكبة لصيحات العام الجديد، بقصّات عصريّة وخصلات مبتلّة، متموّجة وملساء، مع فرق وسطيّ أو جانبيّ، وأيضاً الشعر النصف المرفوع والمرفوع بالكامل لتتألقي بتسريحة شعر جذابة في عيد الأضحى المبارك.

 

أجمل تسريحات شعر طويل مفتوح لعيد الأضحى

تسريحات شعر مفتوح مع خصلات متموّجة


من أبرز تسريحات النجمات على البساط الأحمر وفي المناسبات الكبيرة، أيضاً خصلات الشعر الويفي الجذّابة ستخطف الأنظار، خاصّة تلك التي تفيض لمعاناً، قوّة ونعومة. جرّبيها مع فرق جانبيّ أو وسطيّ لإبراز كثافة شعركِ وصحّته.

تسريحة شعر طويل مفتوح

إذا كنت من محبات تسريحات الشعر الناعمة، التي تجمع الرقي والبساطة في الوقت نفسه، فإن تسريحة الشعر المموج الكلاسيكية هي الخيار المثالي لك لمناسباتك الرسمية في عيد الأضحى، فهي ستمنحك إطلالة هوليوودية فخمة.

تسريحات شعرى طويل مفتوح بأسلوب الكيرلي


إذا كنت من صاحبات الشعر الكيرلي الطويل، بإمكانك الحصول على مجموعة من أجمل تسريحات الشعر الكيرلي السهلة والبسيطة والأنيقة في الوقت نفسه، التي يمكن تنفيذها خلال 10 دقائق أو أقل، ومنها تسريحة الكيرلي نصف المرفوعة للشعر الطويل. فهي تسريحة عملية جداً وأنيقة، وتناسب أجواء عيد الأضحى المبارك.

تسريحة شعر طويل مفتوح مع نصف رفعة


اعتمدي هذه التسريحة الناعمة واللافتة في الوقات ذاته لإطالتك في عيد الأضحى. أما اذا اردت لمسة اضافية تضفي عليها مزيداً من الفخامة، فاختاري بروش او أكسسوار معدني يتكامل مع ملابسك. كما يمكن الاستفادة من خصلات الشعر الطويل من اجل عمل نماذج، تفيض انوثة على شكل عقدة فراشة او وردة عبر لف خصلات الشعر نفسه.

تسريحة شعر طويل مفتوح بأسلوب ريترو عريض


تٌعد هذه التسريحة المحبّبة والأكثر رواجاً، ناعمة ومرسومة، وهي التسريحة التي تسعى النساء إلى البحث عنها لإبتكار إطلالة أنيقة. تألقي بأسلوب جذّاب بإضافة لمسة ناعمة وهادئة باعتمادك أكسسوار مميّز لتسريحتك.

تسريحات شعر طويل مفتوح مع الغرة الجانبية


تُضفي هذه التسريحة إلى إطلالتك المزيد من التألق على إطلالتك، وتتميز بالغُرَّة الجانبية التي تُغطي بخصلاتها جزءاً كبيراً من الجبين وجزئاً بسيطاً من الحاجب، وتُعتبر العنوان الأبرز لصيحات الشعر، خصوصاً أنّها تتميز بتماشيها مع مختلف أشكال الوجه من طويلٍ ودائري وبيضاوي، مانحةً إياك ستايلاً عصرياً ومواكباً للموضة.

تسريحات شعر مفتوح مع الخصلات المتموّجة


إجعلي اطلالتك متميزة وأنيقة، ومحط أنظار من حولك مع هذه التسريحة المسحوبة إلى الجنب، التي ستُعزِّز من روعة إطلالتك وجمالك، وهي خيار رائع لإبقاء الشعر بعيداً عن الوجه. لا تترددي في اعتماد هذه التسريحة مع فرق جانبيّ أو وسطيّ لإبراز كثافة شعركِ، وخصلات المُتموجة الجذّابة التي ستخطف الأنظار حتماً، والتي ستمنحك مظهراً أكثر حيوية وشباباً.

تسريحات شعر مفتوح مع الكعكة العالية


يُمكنك التألُّق بهذه التسريحة مع الخصلات المنسدلة، ومعها يُمكنك رفع بسيط للخصلات من كلا الجانبين على شكل كعمة عالية، لإطلالةٍ ملفتةٍ أكثر ومتميزة، ولابراز جمال ملامح وجهك بأسلوب ساحر وجذاب. وحتماً ستمنحك هذه التسريحة إطلالة شبابية نابضة بالحياة.

اقرئي أيضاً:

تسريحات شعر نانسي عجرم تجمع بين النعومة والبساطة

أفكار تسريحات سهلة وسريعة من الفاشينيستا العربيات للصيف

صور تسريحات شعر الضفائر بأسلوب النجمات

أضف تعليقا
المزيد من قصات وتسريحات