تسريحات شعر العيد

تسريحات شعر العيد، للمرأة التي تهتم بإكمال إطلالتها النهارية أو المسائية والتي تبحث عن التجدّد ومواكبة أبرز صيحات موضة الشعر، "الجميلة" اختارت لك مجموعة من أجمل موديلات تسريحات شعر تناسب أجواء عيد الأضحى لتتألّقي بها وتكوني محط أنظار:

 

أجمل موديلات تسريحات شعر العيد

تسريحات شعر العيد
تسريحات شعر العيد لإطلالة ملفتة وساحرة

 

لأن الشعر هو التاج الذي يتوّج جمالك. لا بد أن تكون التسريحة سهلة وسريعة وملفتة في الوقت ذاته، والأهم أن تكون عصرية ومظهرها أنثوي ومناسب لشكل الوجه وإطلالتك في العيد. إليك، أجمل موديلات تسريحات شعر العيد لتختاري منها التسريحة التي تناسب شخصيتك:

 

تسريحات شعر الغرّة الأمامية

تسريحات شعر العيد
تسريحة الغرّة الأمامية تناسب صاحبات الجبهة العريضة

 

 

تُعد تسريحات الشعر مع الغرة الأمامية خيارك الأمثل لتجذبي الأنظار إلى عينيك، فهي الأساس في إبراز تسريحة الشعر وجمال الوجه وهي من أسرار جمال وتألق المرأة، لذا اعتمدي تسريحة شعر مع الغرّة الأمامية بأسلوب عصري لتتألّقي بإطلالة أنثوية رائعة تخطفي بها الأنظار.

 

تسريحة الكعكة المنخفضة

تسريحات شعر العيد
تسريحة الكعكة المنخفضة لإطلالة أنثوية وجذابة في العيد

 

 

تُعتبر تسريحة الكعكة المنخفضة خيار مثالي للمرأة العصرية، كونها توفر إطلالة مريحة وأنيقة في آن. اسحبي شعرك عند حدود الرقبة واجعليه على شكل كعكة منخفضة. واجعلي الغرة جانبية وثبتيها بمشابك الشعر الناعمة.

 

تسريحة الشعر الويفي

تسريحات شعر العيد
تسريحة شعر الويفي تعد من التسريحات الأكثر رواجاً

 

 

تسريحة الشعر الويفي تبرز الوجنتين والعنق بلمسة طبيعية، سواء اعتمدتها صاحبات الشعر الطويل أو القصير. وهي التسريحة العصرية الأكثر رواجاً؛ كونهاا تضفي إلى إطلالتك المزيد من النعومة، وكذلك مناسبة لمختلف قصّات وطول الشعر.

 

تسريحة الكعكة

تسريحات شعر العيد
تسريحة الكعكة لإطلالة جذابة في العيد

 

 

تُعد تسريحة الكعكة مع الغرّة الأمامية بمثابة حيلة ذكية لتسليط الضوء على عينيك. كما أنّها تساعد في تقصير الوجه الطويل وإضفاء النعومة إلى ملامح الوجه المربع. ومما لا شكّ فيه أنّه الخيار الأمثل لك لإطلالةٍ تضجّ نعومة، أنوثة وجاذبية.

 

تسريحة ذيل الحصان

تسريحات شعر العيد
تسريحة ذيل الحصان كانت ولا تزال تحتل الصدارة في موضة صيحات تسريحات الشعر

 

 

إذا كنت تبحثين عن إطلالةٍ ملفتةٍ ومعبّرة في العيد، فليس هناك أفضل من تسريحة ذيل الحصان مع الغرّة الأمامية، فهي ستسلط الضوء على ملامحك وتمنحك إطلالة مفعمة بالأنوثة.

 

تسريحة البوب الفرنسية

تسريحات شعر العيد
تسريحة البوب الفرنسية تبرز أنوثة المرأة

تسريحة البوب الفرنسية تجمع النعومة والجاذبية في آن واحد. ومهما كان شكل وجهك أو لون شعرك، ستبدو تسريحة البوب المموّجة رائعة وجذّابة حتى لو كنت تتمتعين بشعر متوسط الكثافة أو الكثيف.

اقرئي أيضاً: تسريحات شعر ناعمة للعيد من وحي النجمات

 

تسريحة البيكسي

تسريحات شعر العيد
تسريحة شعر البيكسي لإطلالة عصرية ولافتة في العيد

 

 

اذا كنت من صاحبات الشعر القصير، وتريدين تسليط الضوء على ملامح وجهك الجميلة، خصوصًا إذا كنت تتمتّعين بحواجب رائعة ومرسوم، فتسريحة البيكسي مع الغّرة الأمامية القصيرة تعتبر الخيار الأمثل لابراز جمال وجههك.

 

تسريحات شعر الريترو

تسريحات شعر العيد
تسريحة الريترو لإطلالة أنيقة في العيد

 

 

إذا أردتِ اعتماد تسريحة شعر أنيقة في العيد، ما عليك سوى اختيار تسريحة شعر الريتو لإطلالة أكثر أنثوية وعصرية، ويمكنك تزيينها ببعض الإكسسوارات الخاصة بالشعر عند اعتمادها في المناسبات.

 

تسريحة شعر الكيرلي

تسريحات شعر العيد
تسريحة الكيرلي لإطلالة نابضة بالحيوية في العيد

تسريحة شعر الكيرلي تعدّ من التسريحات المُفعمة بالحيوية لكل امرأة، يُمكنك اعتمادها في جميع مناسباتك، سواء النهارية كانت أم المسائية. وهي تُناسب جميع أنواع الشعر، سواء كان طويلًا أو متوسط الطول وحتى قصيرًا. لا تتردّدي في اعتماد تسريحة شعرك لتكملي إطلالتك في العيد.

اقرئي أيضاً: تسريحات شعر للعيد بسيطة ومميزة

 

تسريحة ذيل الحصان المنخفضة

تسريحات شعر العيد
تسريحة ذيل الحصان المنخفضة لإطلالة ناعمة ولافتة في العيد

تسريحات ذيل الحصان، وخصوصًا المنخفضة تعتبر هي من أفضل التسريحات الملائمة لأجواء الصيف؛ إذ تمنحك إطلالة عملية وأنيقة، إضافة الى أنها تسريحة سهلة وسريعة التطبيق.

 

تسريحة الشعر المبلّل المنسدل

تسريحات شعر العيد
تسريحة الشعر المبلّل لإطلالة عصرية لافتة في العيد

 

 

هذه التسريحة تضفي على المرأة لمسة أنثوية جذابة. وتناسب جميع أنواع الشعر وكذلك طوله. لا تتردّدي في اعتمادها لإطلالة عصرية في العيد.

 

تسريحة الضفائر

تسريحات شعر العيد
تسريحة الضفيرة لإطلالة شبابية وعصرية في العيد

 

 

كانت ولا زالت تسريحة الضفائر تتربّع على عرش موضة صيحات الشعر. فهي من التسريحات العصرية الشبابية التي تمنح المرأة لوكًا حيويًا وأنيقًا في الوقت ذاته. وهي ملائمة جدًا لجميع المناسبات. كما أنها لا تحتاج الى الكثير من الوقت لتنفيذها، وهي من التسريحات التي تتناسب مع الشعر الطويل والشعر المتوسط الطول.

ولا تغيب تسريحة الضفيرة بمختلف أساليبها عن موضة الشعر، فهي تُعدّ خيارك الأمثل لإطلالة عصرية ومميزة في العيد. وإذا كنت تبحثين عن إطلالة ساحة، فأنت لست بحاجة إلى اعتماد أي أكسسواراتٍ إضافيّة؛ بل من الأفضل أن تبقيها بسيطة.

اقرئي أيضاً: تسريحات شعر عصرية بأسلوب النجمات

 

أضف تعليقا