الرجل من هذا البرج لا يعترف بالحب وان كان يشعر به 

من الممكن الا يعترف الرجل من مواليد بعض الابراج بالحب وان كان يشعر به. ويعود سبب هذا الى بعض الصفات التي يتسم بها والى بعض صفات شخصيته. لكن يمكن بعض الاشارات ان تكشف عاطفته وان تشي بها. ولهذا من المهم التعرف على ابرز خطوط شخصية هذا الرجل. وهو ينتمي عادة الى واحد من 5 ابراج. 

 

 الجدي 


الرجل من برج الجدي لا يعترف بالحب وان كان يشعر به. والسبب انه يخاف من خوض العلاقات العاطفية وان كانت كل الامور تمر على افضل ما يرام. كما انه  يعجز عن اختيار الكلمات اللازمة من اجل اظهار اعجابه بإحداهن وان كان يبدي هذا ضمنياً وبشكل كبير. ومن الاسباب ايضاً انه اعتاد منذ طفولته عدم التعبير عن مشاعره تجاه الآخرين وعدم رغبته في اظهار ارتباطه بأي شخص آخر. ومنها ايضاً نظرته غير المتفائلة الى المستقبل وعدم قدرته على التخطيط لإنشاء حياة عائلية ناجحة.  

 

العذراء 


يخشى مولود هذا البرج خوض العلاقات العاطفية. وربما يرتبط هذا بتجربة سابقة غير ناجحة او بانتظار اللحظة المناسبة التي يمكن ان تشكل فرصة لا يمكن تفويتها للتعبير عن المشاعر بشكل علني صريح. كذلك يمكن ان يعود هذا الى خوفه من الفشل او من عدم نجاح العلاقة او الى الحرص الشديد على اختيار شريكة الحياة المناسبة لمرة واحدة ونهائية. وهو ما يتطلب الانتظار لبعض الوقت بنظره. 

 

العقرب 


يتمتع مولود برج العقرب بالرومنسية ورغم هذا فإنه لا يمتلك القدرة على التعبير عن مشاعره. ومن الممكن ان يعود هذا الى اسباب منها النظرة المثالية الى الحياة. وهو ما يجعل اختيار الشريك امراً صعباً. ومنها عدم القدرة على اظهار الثقة بمعظم الناس الذين يعملون او يعيشون في المحيط. كذلك قد يرفض هذا الرجل الافصاح عما يشعر به تجاه امرأة ما لأنه يرى في هذا ضعفاً او لأنه يطلق بعض الاحكام المسبقة على النساء عموماً.  

 

الدلو 


من الممكن ان يشعر مولود الدلو بالكثير من العاطفة تجاه امرأة ما. الا انه لا يكشف هذا. والسبب مزاجه المتقلب وحبه للتمتع بالحرية التامة. ولهذا يمكن ان يرى في الارتباط او الزواج قمعاً لهذه الحرية وتقييداً لها. كذلك من صفاته التي تمنع تعبيره عن عاطفته نظرته غير المتفائلة الى العلاقات العاطفية عموماً حيث يطلق عليها صفة الفاشلة. وهذا ما يمنعه من التقرب من اي امرأة وان كان يبدي المشاعر الصادقة تجاهها. 

 القوس 


يعتبر مولود القوس من مواليد الابراج الرجال الذين لا يعبرون عن عاطفتهم وان كانوا يشعرون بها فعلاً. ومن الممكن ان يعود سبب هذا الى انه يخشى خوض علاقة جدية ويفضل ان يعيش حالة البين بين اي بين الارتباط وعدمه. وقد يكون السبب ايضاً خجله وعدم تمتعه بالجرأة اللازمة للتوجه الى المرأة محل الاعجاب واعلامه بالمشاعر. ولهذا فإن الرجل مولود القوس لا يعترف بالحب وان كان يشعر به. 
      

اقرئي أيضاً: 

مواليد 3 ابراج قد يتلقون خبراً ساراً في نهاية الصيف مواليد 3 ابراج قد يتلقون خبراً ساراً في نهاية الصيف
أضف تعليقا