فساتين زفاف فخمة من انستقرام للعروس المحجبة

أكمام طويلة وتنانير ضخمة وياقات مقفلة، هكذا تميزت فساتين زفاف الفاشينيستا المحجبات على إنستقرام، لتمنح خيارات فخمة لكل عروس تستعد لزفافها هذه الأيام وتبحث عن موديل يلائم أسلوبها المحتشم وبما يتناسب مع شكل قوامها.

- يبدو أن موضة الفساتين ذي التنانير الأسطورية تعود من جديد إلى واجهة الموضة لاسيما القطع المحبوكة بتطريز عمودي لامع، أعتمدي هذا النمط لتوحي بأنك أكثر طولًا مما أنت عليه.

 


 

فستان زفاف منفوش للمحجبات

 

فساتين زفاف الكشاكش وطبقات القماش المتساوية برزت كثيرًا في مجموعات خريف هذا العام وتناسب عروس نحيفة تسعى لإطلالة تظهرها بقوام أكثر إمتلاءًا.

- لفتتنا هذا الموسم صيحة فساتين زفاف ذيل السمكة التي لاتزال تثبت حضورها موسم بعد موسم ولكن لاحظنا لجوء بعض الفاشينيستات إلى إعتمادها بقصات فضفاضة حول المنطقة ما بين الخصر إلى الأفخاذ لتناسب ستايلهن المحافظ، وفي كل الأحوال تعتبر هذة الفساتين من الحيل الرائعة لتزيدي طول قامتك.

- أختاري فستان زفاف مزين بزخارف حول الصدر اذا كان قوامك على شكل الكمثرى والعكس أعتمدي فستان بتنورة مطرزة وتوب خالي من التطريز اذا كان قوامك على شكل المثلث المقلوب.

 


 

فستان زفاف مطرز بالأسود للمحجبات

 

- وأخيرًا أعتمدي فساتين زفاف المصممة بأكمام منفوخة وياقات عالية مكشكشه والمستوحاة من الستايل الفيكتوري لتوحي بأنك تملكين أكتاف أكثر عرضًا.

أضف تعليقا