5 أبراج يمكنها التعامل مع المواقف العصيبة

من الطبيعي جداً أن نتوتر خلال المواقف العصيبة، لا يمكننا فهم ما يجب القيام به وكيفية إدارة كل شيء. هذا يجعلنا مندفعين ونميل إلى المبالغة في رد الفعل تجاه كل شيء. ويصبح من الصعب التفكير بعقلانية والهدوء. نتيجة لذلك، غالباً ما نرتكب العديد من الأخطاء. ولكن وفقاً لعلم الفلك، فإنَّ 5 أبراج فعالة حقاً عندما يتعلق الأمر بالتعامل مع المواقف العصيبة.
تعرفي مع "الجميلة" على صفات الأبراج الخمسة التي بإمكانها الحفاظ على الهدوء والإسترخاء في المواقف العصيبة وإدارة مثل هذه المواقف بلباقة.

 

أبراج يمكنها التعامل مع المواقف العصيبة


برج الثور

يعرف جيداً برج الثور كيف يتعامل مع الأوقات الصعبة عندما يغمره ذلك. ولن يفعل أبداً أي شيء أحمق في مثل هذه الحالة. يمكنه ترتيب الأمور من خلال التزام الهدوء. وخلافاً للأبراج الأخرى الثور يُفسّر مشاعر التوتر التي يختبرها على أنها أمر إيجابي لان ذلك بالنسبة اليه يعني بأنه ما زال يكثرت للآخرين. إنه يحب أخذ الأمور ببطء، والانتقال من مهمة إلى أخرى بطريقة شاملة ومنهجية.

برج العذراء

برج العذراء عملي وتحليلي. إنه قائد في إدارة الأشياء؛ ومن ثم يمكنه التعامل مع الإجهاد أيضاً. إنه لا يبالغ أبداً في الشعور بالتوتر، بل يحاول تهدئة الموقف والآخرين. يمكنه تقديم نصائح رائعة أيضاً. يملك القوة الكافية التي تمكنه من حسم القرارات. ولا يتراجع خطوة الى الخلف على الإطلاق بل يستمر لانه يُقنع نفسه بانه ان لم يتخذ القرار الآن فلن يتخذه على الإطلاق ..  يرى برج العذراء العالم من خلال عدسة مكبرة، ويتعمق في مئات التفاصيل الدقيقة والعيوب. إنه يسعى جاهداً ليكون مثالي.

برج الدلو

يعرف برج الدلو كيف لا يأخذ الأشياء على محمل شخصي ويتورط في شيء ما عاطفياً. بدلاً من ذلك سوف يظل هادئ ويفكر في حل. يحاول الدلو ألا يسمح للتوتر بأن يسيطر عليه وينسى أو يترك الأمور تسير كما من المفترض لها ان تسير، ويتعامل هذا البرج مع التوتر كمحترف ويمنعه من السيطرة عليه، كما يمكنه منع عقله من جعله يدور في حلقة مفرغة من مشاعر التوتر الحادة جداً، ويخطط بهدوء لكل نتيجة محتملة لأي موقف.

برج الميزان

يمكن للميزان إدارة المواقف العصيبة حقاً. يعرف كيفية تحقيق التوازن في كل شيء لتقليل التوتر بين الناس. سيحاول أولاً فهم الموقف وسيتوصل إلى حل. ولأنَّ هذا البرج حدسي فهو لا يمكنه منع نفسه من الشعور بنفس المشاعر التي يختبرها الآخرين خصوصاً الذين يعنون له وعليه يتعامل مع المواقف العصبية بحكمة وذكاء. يرى الميزان الحياة من منظور عين الطائر، حيث يرتفع فوق التفاصيل الصغيرة والدراما للوصول إلى قلب ما هو مهم. ويستخدم هذا المنظور لإرشاده خلال المواقف العصيبة.

برج الجدي

يمتلك عامل قوي للتخلص من التوتر من خلال التركيز على مساعدة الناس. يستطيع الحوت تجاوز مخاوفه لخدمة الآخرين. إذا كان التوتر يتصاعد، فإنه يستخدم مواهبه الإبداعية كوسيلة للهروب. الجدي حكيم للغاية وصبور في المواقف العصيبة. لن يتخذ أبداً خطوة من شأنها أن تزيد الوضع سوءاً. وسيحاول دائماً العمل على شيء ما تحت سيطرته. لذلك، من المفيد جداً أن يكون لديك برج الجدي خلال المواقف العصيبة. إنَّه يعرف كيف يتحمل المسؤولية وعليه وحين يجد نفسه في موقف يتطلب منه حسم الموقف فهو يشعر بعدم الخوف وبالثقة بالنفس وبالقدرة على تولي هذه المهمة أو تلك.

اقرئي أيضاً:

ترتيب الأبراج من الأسهل إلى الأصعب في الوقوع بالحب

6 أبراج مستعدة لدعم الآخرين

الأبراج تكشف نسب التوافق بين شخصين وفق الاسماء

 

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات