حظ الابراج مهنياً لشهر يوليو 2021 من ماغي فرح

يحمل شهر يوليو 2021 للأبراج على الصعيد المهني المفاجآت، ويخصّ البعض الآخر بأجواء رومانسية وغيرها من الأحداث السارة. فما هو حظ الأبراج لشهر يوليو 2021 وفق توقعات ماغي فرح؟! اكتشفيها في السطور الآتية:


حظ الابراج مهنياً في شهر يوليو 2021 من ماغي فرح

 

برج الحمل

يتحدث وجود كوكب أورانوس في برج الثور عن تغييرات مفاجئة في راتبك أو أدائك المالي. أولئك الذين ولدوا في الدورة الأولى يتأثرون بشكل خاص بهذه التقلبات والمواقف. كوكب المريخ يتعارض مع زحل والمشتري، وهذا يؤدي إلى عكس ذلك بالنسبة لأولئك الذين ولدوا في الدورة الثالثة.


برج الثور

يحدث الكسوف في اليوم الخامس من الشهر، مما يمنحك معرفة جديدة تجعلك تنظر إلى الأشياء من منظور مختلف. عملك يتحرّك نحو إطار زمني معين، والحظ سيرافقك في جميع المراحل والتغييرات. يأتي إليك دعم مهم للغاية وتنجز بعض الأعمال في الوقت المحدد. تحقق أرباحاً من عملك أو استثماراتك، خاصة وأن عطارد في منزلك الثالث يعززك ببعض الأفكار البارعة. قد تقدم على إجراء عملية بيع أو شراء أو استثمار كبيرة جدًا هذا الشهر.

برج الجوزاء

تشعر أن الأمور أكثر إيجابية من ذي قبل، حتى الخسوف الذي يحدث في الخامس من الشهر يتحدث عن استثمارات مالية واعدة. لقد فكرت كثيراً في مشروع أعددت نفسك له وحان الوقت لتنفيذه. يدعوك كوكب مارس إلى التدقيق في حسابات معينة واستشارة الأشخاص المعنيين قبل اتخاذ أي قرار. سيبقى كوكب زحل في برج الجدي حتى نهاية العام قبل الانتقال إلى برج الدلو.

برج السرطان

إذا كنت ترغب في اتخاذ مبادرة، افعل ذلك في الأسبوعين الأخيرين ابتداءً من اليوم الثالث عشر. قد تختلف مع بعض الأطراف حول الأمور المالية، ويتجادل معك أحد أفراد أسرتك لنفس السبب. عزيزي السرطان، احرص على عدم التفكير في أنه يمكنك استخدام نفوذك أو قوتك لصالحك.
يخبرك حدسك ببعض التغييرات التي يمكن أن تحدث، مما يجعلك الاستفادة من موقف صعب في العمل لاستبدال شخص يغادر. لحسن الحظ، سيساعدك كوكب عطارد ابتداءً من اليوم الثالث عشر إلى تغيير في مكان عملك أو تغييرات إدارية مختلفة في المنظمة التي تعمل بها. قد يكون عرضاً تلقيته ولم تكن تتوقعه.

برج الاسد

بعض مواليد برج الأسد ينهون معاناتهم والحصار المالي الذي صابهم، مما يمنحك السيطرة والتحكّم في المشكلات. ومع ذلك، فإن الأشخاص الذين ولدوا في الدائرة الثالثة قد يواجهون مشكلة مالية ويعانون من بعض حسابات الطوارئ. تنصحك الأفلاك بالهدوء وعدم الخوض في عملية استثمار شائكة أو الوقوع ضحية المحتالين.

برج العذراء

يفتح أورانوس في برج الثور باباً واسعاً لأولئك الذين ولدوا في الدائرة الأولى لتحريرهم من العبء. يواصل المريخ وزحل ونبتون والزهرة عملهم؛ لإحداث تغييرات كبيرة ما يشير الى حدوث مفاجآت سارة في حياتك المهنية.

 

برج الميزان

تدعوك الشمس والزهرة في برج الجوزاء لتحقيق طموحات مهنية معينة، ويدعم زحل في برج الدلو هذا الاتجاه. تعلن عن تطور مهم في حياتك المهنية أو الشخصية. ستكون الأسابيع الثلاثة الأولى واعدة للغاية، وستحصل على دعم مهم لتحسين وضعك.

برج العقرب

يحفزك كوكب المريخ في برج الحمل على العمل ويمنحك النشاط والمزاج الجيد. تسير سريعاً هذا الشهر، وتحتدم لأدنى عقبة في طريقك وتظهر عدم الرضا عن بعض الأشياء. المريخ يستقر في برج الحمل في نهاية العام، بشكل استثنائي، ما يجعلك تواجه التحديات. يعود زحل إلى برج الجدي، وهذه الحركة تخدم أولئك الذين ولدوا في الدائرة الثالثة وتجعلهم ينجحون في كل ما يفعلونه.

برج القوس

لحسن الحظ، فإنّ كوكب زحل في برج الدلو يقوي عزيمتك ويحافظ على ثقتك بنفسك. في حين أن الكواكب الأخرى قد تعزّز ميلك للصراع وتخلق مشاكل، وأهمها كوكب المريخ في برج الحوت، بمعنى وجود مربع به علامتك، والزهرة في برج الجوزاء، مما يؤدي إلى حدوث تغييرات مربكة.
احذر من المشاكل والانتهاكات، وابتعد عن أشياء سطحية تكلفك غالياً. انتبه أيضاً إلى المخالفات التي قد لا تمر مرور الكرام بل تدفع الثمن. ربما صادفت عملية شراء أو بيع وتعيد النظر في بعض الأرقام، خاصة إذا كنت من الدائرتين الثانية والثالثة.

برج الجدي

هذا الشهر هو أحد الأشهر الصعبة بالنسبة لمولود برج الجدي؛ حيث تواجه عقبات في مواقفك المختلفة. قد تصادف بعض الأشخاص وتضطر إلى انتظار وقت أفضل لمواجهته. تحذرك العلامات الفلكية من بعض السلوكيات المخزية وتنصحك بأن تكون بطيئاً وهادئاً ومنضبطاً.
عودة زحل إلى برجك، سيتعين عليك إجراء بعض التصحيحات وإعادة النظر في بعض الإجراءات والمعتقدات. لا تستخدم المواجهة لتحدي خصومك، لكن افتح الباب للحوار، حتى لو كلفك التخلي عن بعض الكبرياء. عزيزي الجدي، تشعر بالذنب إذا ساءت الأمور، خاصة وأن عطارد هو عكس المريخ مع برج الحمل. قد تتشاجر مع بعض المعارضين وتصاب بالإحباط أو تتهم الآخرين بالافتراء.

برج الدلو

يؤثر الوضع العام عليك، خاصة إذا كنت منخرطاً في الشؤون العامة أو لديك علاقات خارجية وخارجية؛ لأن وجود المريخ في برج الحمل نهاية العام يمكن أن يسبّب جواً من التنافر والصعوبات. هذا يدفع الكواكب إلى نصحك بعدم الاندفاع إلى أي منطقة أو التعبير عن نفسك في أحياء معينة. يلقي مارس نظرة على وضعك المالي، ويتحدّث عن شراء أو بيع عقار أو حول عملية استثمار تتعلّق بعقد يمكن أن يتعثّر، أو مناقشة صعبة مع أطراف معينة تضع شروطًا عليك.

اقرئي أيضاً:

أكثر الأشياء التي تصيب الأبراج بالقلق

الوجه الثاني للأبراج

الأبراج تكشف سن الزواج المناسب

 

 

أضف تعليقا