معاناة الأبراج عندما يكبرون

يمكن أن نكون صغاراً جسدياً أو ببساطة صغاراً في القلب. يمكن أن يبدأ مستوى نضجنا في سن مبكرة أو عندما نتقدم في السن. من الممتع معرفة ما إذا كنت سوف تتقدم في العمر بشكل جيد. فيما يأتي، تُقدم لك "الجميلة"، معاناة الأبراج عندما يكبرون، وماذا يحتاجون لتلبية طموحاتهم؟وكيف يتعاملون مع معاناتهم؟ للمزيد، تابعي مع "الجميلة" السطور الآتية:

 

معاناة الأبراج عندما يكبرون

 

برج الحمل

معاناة برج الحمل عندما يكبر ويضطر لعيش حياة الكبار هي في التقيُّد بميزانية محدودة. إذا كنت بحاجة إلى نصيحة صريحة بدون لف ودوران، إلجأ إلى برج الحمل.

برج الثور

معاناة برج الثور عندما يكبر ويضطر لعيش حياة الكبار هي في الإدراك أنه لن يحصل دائماً على ما يريد. إذا كنت بحاجة إلى نصيحة تعتمد بصورة كبيرة على التقاليد ولكنها منطقية ومدروسة، إلجأ إلى برج الثور.

برج الجوزاء

معاناة برج الجوزاء عندما يكبر ويضطر لعيش حياة الكبار هي معرفة متى يتحدث ومتى يصمت. إذا كنت بحاجة إلى نصيحة حول مواضيع مختلفة ليست بغاية الجدية وغير تقليدية في الحياة، إلجأ إلى مولود برج الجوزاء.

برج السرطان

معاناة برج السرطان عندما يكبر ويضطر لعيش حياة الكبار هي أن يكبر بشكل عام ويتخلى عن الطفولة. إذا كنت بحاجة إلى نصيحة منطقية عن المال وإدارة الأعمال والأسرة على الرغم من أنها قد تكون مرتبطة بالقيم العائلية والمنزلية، إلجأ إلى برج السرطان.

برج الأسد

معاناة برج الاسد عندما يكبر ويضطر لعيش حياة الكبار هي في أن يقوم بجميع الأعمال بنفسه دون الاتكال على الآخرين. إذا كنت بحاجة إلى نصيحة مدروسة وتشجّعك على الإيجابية، إلجأ إلى برج الأسد.

 

برج العذراء

معاناة برج العذراء عندما يكبر ويضطر لعيش حياة الكبار هي في أن يقوم برعاية نفسه عندما يمرض. إذا كنت بحاجة إلى نصيحة سليمة وصادقة مع الكثير من التفاصيل الصغيرة، إلجأ إلى برج العذراء.

برج الميزان

معاناة برج الميزان عندما يكبر ويضطر لعيش حياة الكبار هي في تسديد ديون بطاقاته الإئتمانية. إذا كنت تريد أن ترى جانبين مختلفين لمشكلتك وفهمهم، إلجأ الى برج الميزان ولكن لا تتوقع منه أَن يكون منحازاً لأحد الجانبين.

برج العقرب

معاناة برج العقرب عندما يكبر ويضطر لعيش حياة الكبار هي في إدارة القروض التي يحصل عليها. إذا كنت تريد الوصول إلى قلب مشكلتك وتحديد دوافعها، إلجأ إلى نصائح برج العقرب الحاسمة والفّعالة.

برج القوس

معاناة برج القوس عندما يكبر ويضطر لعيش حياة الكبار هي في التفكير بمستقبله قبل إتخاذ أي قرار. إذا كنت تريد شخص يستمع لمشاكلك ويساعدك على فهم الصورة الكبيرة لمشكلتك بدلاً من التفاصيل الصغيرة، إلجأ آلى برج القوس.

برج الجدي

معاناة برج الجدي عندما يكبر ويضطر لعيش حياة الكبار هي في أن يجبر على العمل مع فريق بدلاً من العمل بمفرده. إذا كنت تريد العثور على طرق سريعة وذكية للتغلُّب على الصعوبات خاصة المهنية إلجأ إلى برج الجدي.

برج الدلو

معاناة برج الدلو عندما يكبر ويضطر لعيش حياة الكبار هي في محاولة تحويل احلامه الى واقع. إذا كنت تريد نصائح حديثة وغير تقليدية تُساعدك على حل مشكلتك، إلجأ إلى برج الدلو.

برج الحوت

معاناة برج الحوت عندما يكبر ويضطر لعيش حياة الكبار هي أنه سيضطر لعمله الروتيني لفترات زمنية طويلة. إذا كنت تريد التخفيف عن نفسك لشخص يهتم لمشاكلك على الرغم من أنَّ نصائحه قد تكون غير حقيقية لتجنُّب إحراجك لكنه سوف يواجهك بالوقت المناسب، إلجأ إلى برج الحوت.

اقرئي أيضاً:

مواليد 3 ابراج قد يتلقون خبراً ساراً في نهاية الصيف

كشف اسرار مصير مواليد الابراج باختيار صدفة

حظ الابراج مهنياً لشهر يوليو 2021 من ماغي فرح

 

أضف تعليقا