الابراج تكشف تغير عاطفته تجاهك

بالنسبة إلى علم الفلك والأبراج، يمكن أن يمر كل برج من الأبراج بفترات لا يرغب في أن يكون حنوناً في علاقته. في معظم الأوقات، هذا طبيعي. ولكن، إذا كنت تعرف شريكك جيداً، فقد يكون نقص المودة سبباً للقلق. ربما يكون حنوناً دائماً، حتى عندما يكون متوتراً بشأن أشياء أخرى. لذلك، عندما يتوقف عن كونه حنوناً تماماً، فقد يعني ذلك أنَّ شيئاً آخر يحدث. كما  لا يعني دائماً أنَّ ما يحبطه له علاقة بعلاقتكما.
تُطلعك "الجميلة"، على الأسباب التي تجعل شريكك أقل حناناً وفقاً لبرجه؟

الأسباب التي تجعل شريكك أقل حناناً وفق الابراج


برج الحمل

الحمل من الأبراج التي تضع الكثير من الضغوطات على نفسها والتي تحمل نفسها فوق طاقتها وذلك لانه يريد أن يكون الأول والأفضل في كل المجالات. هو لا يرضى بأقل من المثالية وعليه حين يشعر للحظة بانه متأخر عن الاخرين ولو لخطوة واحدة فان حالته النفسية تصبح سيئة للغاية. هذه المشاعر يمكنها أن تهيمن على كل مجالات حياته وخصوصاً العاطفية. فهو إن لم يشعر بأنه الافضل في مجال يبرع فيه فهو سيشعر بأنّ لا قيمة له في العلاقة وبالتالي يتوقف عن إظهار حنانه. والامر قد يكون النقيض، فإن كانت العلاقة معقدة وفيها الكثير من المشاعر فهو سيشعر بانه لم يبرع في هذا المجال ما سيحوله الى شخص غير حنون على الإطلاق.

برج الثور

الثور من الابراج التي تأخذ وقتها كاملاً قبل الدخول في أي علاقة كانت وقبل إظهار مشاعرها تجاه الاخر. يضاف الى ذلك واقع انه لا يحب أن يتم إستعجاله في العلاقات لانه يشعر وكأن الاخر يرغمه على القيام بأمور لا يريد القيام بها أو اختبار مشاعر لا يشعر بها لغاية الان. الثور سيتوقف عن إظهار حنانه حين يشعر بأن الشريكة تحاول اكثر مما يجب أن ترضيه وبالتالي سيشعر بانه يفقد السيطرة على الإيقاع الذي يريد للعلاقة ان تسير وفقه. هنا سيتراجع ويخفي نفسه خلف الاسوار التي يحمي عواطفه ومشاعره وقلبه خلفها. في الواقع الثور حتى ولو كان مرتبطاً وشعر بأن الشريكة تحاول أن تسير بالعلاقة بإتجاه مختلف عما هي عليه فهو سيتختبر المشاعر نفسها.

برج الجوزاء

يُحب الجوزاء إظهار عاطفته وحنانه فقط إن كان على يقين تام بأنه يسيطر عليهما وعلى العلاقة الى حد ما. هو ليس من النوع الذي يفرض شروطه على الشريكة خصوصاً إن كانت هذه الشروط قد تجعلها تشعر بعدم الراحة ولكنه بالتاكيد سيبلغها ان كانت شروطها تجعله يشعر بعدم الراحة. الجوزاء يتوقف عن إظهار حنانه حين يشعر بأن الشريكة تغرقه بحنانها. البرج هذا يمكنه احتمال جرعات محدودة من العاطفة وعليه إن تم إغراقه بها فهو سيصبح بارداً.

برج السرطان

السرطان من الابراج التي تملك الكثير من المشاعر وهو واحد من الابراج الذي يُعد فائضاً من المشاعر ومن الحنان. الرجل السرطان يمر بمراحل متقلبة جداً حين يتعلق الامر بالمشاعر، فهو ورغم كون مشاعره كبيرة الا انه يحتاج لان يكون هناك توازن من نوع ما لانها ان لم تكن تحت السيطرة الى حد ما فيمكنها عن تؤثر على حياته كاملاً. السرطان يتوقف عن إظهار حنانه حين يكون هناك إنعدام للتوازن في مشاعره. في المقابل ورغم حنانه لكن يحمل الاحقاد ولا تعبر عما يفكر به أو يشعر به وبما انه حساس للغاية اي شيء يمكنه أن يجرح مشاعره وبالتالي جدال بسيط قد يكون السبب في نفور تراكم منذ مدة طويلة ولهذا السبب لم يعد بإمكانه ان يكون حنوناً معك.

برج الأسد

الأسد من الابراج المستعدة للقيام بالمستحيل من أجل مساعدة الاشخاص في حياته سواء  كانوا الأصدقاء أو العائلة. بشكل عام البرج هذا لا يتوانى عن التضحية بوقته وجهده من اجل أن يضمن بان كل محيطه مرتاح وسعيد. ولكن الامر هذا منهك نفسياً ويستنزف الأسد عاطفياً وعليه فهو حين يتوقف عن إظهار حنانه فلأنه في حالة من الانهاك العاطفي والنفسي ويحتاج الى قليل من الوقت كي يتمكن من إستعادة التوازن النفسي والعاطفي.

برج العذراء

الرجل العذراء من الابراج التي تعرف تماماً ما الذي تحتاج اليه الشريكة، وهو وبشكل دائم يسألها ما إن كانت بخير أو تحتاج لأمر ما.. وعليه الحنان الذي يظهره العذراء دائم ومتكرر. ولكن ورغم الصورة الجميلة جداً هذا فان توقف العذراء عن إظهار مشاعره يعني بأن هناك خطب ما كبير في العلاقة وبأنه بات في مرحلة يشعر فيها بأنه يخاف من التعرض للرفض وعليه هو قرر التراجع  وعدم إظهار حنانه. المشكلة هذه قد تكون مؤقتة وبالتالي يمكن حلها بعد حديث صريح وقد لا تكون مؤقتة وبالتالي حلها إما صعب أو مستحيل.

برج الميزان

الميزان من الابراج التي تحب كل أنواع المشاعر وطبعاً الحنان هو الشعور المفضل عنده. وعليه بالنسبة اليه إغداق المشاعر على الآخر لدرجة خنقه بالحنان من الامور الطبيعية. الميزان وحين يتوقف عن إظهار حنانه فهذا مؤشر بأن هناك خطب ما في العلاقة. وعلى الارجح الشريكة لا تملك فكرة عما يزعجه لان الميزان من الابراج التي لا تتحدث عن الامور التي تزعجه. المشاكل هذه قد لا ترتبط بالعلاقة مباشرة بل بأمور أخرى تؤثر على العلاقة كالمشاكل المادية أو غيرها.

برج العقرب

العقرب برج حسي للغاية وهو أصلاً بطبيعته ليس حنوناً جداً. ولكن حين يقع في الحب فهو يظهر بعض الحنان. عدم إظهار الحنان الذي كان يظهره سابقاً يعني أنَّ العلاقة تسير بإتجاه خاطئ تماماً وأنَّ العقرب لم يعد يجد متعة في التواجد مع الشريك. في الواقع حين يتوقف العقرب عن إظهار حنانه فعلى الشريك ان يعلم بأن العلاقة إنتهت بالنسبة واليه ولم يعد هناك سوى الإعلان عن ذلك من قبله.

برج القوس ‬

القوس من الابراج التي تحتاج الى مساحتها الخاصة حتى حين تكون مرتبطة. البرج هذا يظهر الحنان وانما باعتدال شديد وذلك لانه لا يحب ان يشعر بان يرتبط بشخص محدد أو مكان محدد.. والواقع هذا ينطبق حتى على القوس المتزوج. حين يتوقف عن إظهار حنانه فهو إما يشعر بأنَّ حريته باتت تسلب منه أو لأنَّ الشريك بات متعلق به أكثر مما يجب. هو يريد علاقة قائمة على مساحة كبيرة له وحده يقرر متى تتسع ومتى تضيق وأي محاولة من الشريك للقيام بذلك تعني بالنسبة اليه بداية موت العلاقة.


برج الجدي

الجدي من الابراج التي لا تظهر مشاعرها بشكل عام ولكنه يقوم بذلك لاحقاً حين يتأكد من أنّ الشريك هو الشخص المناسب له. حين يتوقف وبشكل مفاجئ عن إظهار حنانه فهذا يعني انه لم يعد يشعر بالروابط القوية التي كانت تجمعكما وبالتالي عاد الى نقطة الصفر حيث لا يظهر مشاعره. أي ان الجدي هنا لم يعد متأكداً انَّ الشريك هو الشخص المناسب له.

برج الدلو

الدلو ورغم كونه من الابراج المنفصلة عاطفياً التي لا تحب ان تظهر مشاعرها ولكنه حين يقع في الحب ويشعر بانه مع الشخص المناسب فانه حنون للغاية. وعليه حين يتوقف عن إظهار حنانه فهذا يعني أنَّ العلاقة باتت على مفترق طرق وهو حالياً في مرحلة تقييم خياراته، إما الاستمرار أو الرحيل. المرحلة هذه قد تطول قبل ان يحسم قراره.

برج الحوت

الحوت من الابراج التي تحب الحب وتحب أن تكون مغرمة. برج حنون للغاية وهو يجد متعة في إظهار مشاعره وحنانه لمن يحب. وبالتالي حين يتوقف عن إظهار حنانه فهذا يعني انه إما يشعر بانه مجروح أو انه تعرض للرفض من الشريك. الرفض الذي تعرض له قد لا يكون مؤثراً كثيراً ولكن الحوت يتعامل معه وكأنه نهاية الدنيا وذلك لأن رواسب العلاقات السابقة كلها ستنهمر عليه دفعة واحدة وتجعله يشعر بالخوف وبالتالي يتوقف عن إظهار حنانه كي يحمي نفسه.

اقرئي أيضاً:

هذه هي الأبراج المدللة بشكل يفوق الوصف

الأبراج تدلك على نصفك الآخر

الأبراج الأكثر شغفاً في الحب

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات