مكياج خفيف للعيد للمراهقات

يعتبر المكياج الخفيف والناعم الخيار المفضل لدى العديد من الفتيات في سن المراهقة، فهو يحافظ على ملامحهن الطفولية، ومن جهة أخرى يمنحهن إطلالة مكياج أنيقة وجذابة.  نظرا لقرب حلول عيد الاضحى  سنقدم لك في ما يلي خطوات تطبيق مكياج العيد خفيف وناعم خاص للبنات المراهقات من صفحة خبيرة التجميل السعودية ليان ناصر على انستغرام.

مكياج بشرة خفيف 

 

للحصول على مظهر بشرة مشرق وخال من العيوب، ، قومي في البداية بتطبيق القليل من كريم الأساس على بشرة وجهك، على أن توزعيه بالتساوي لتفادي المبالغة، واحرصي على اختيار لون يكون مطابقاً للون بشرتك. من ثم، طبقي الكونسيلر، على أن يكون بلون أفتح قليلاً من لون بشرتك. من ثم، طبقي البلاش الوردي على وجنتيك، فهو يعمل على إضاءة وجهك ومنحك إشراقة وتوهجاً طبيعياً.

 

مكياج عيون خفيف

طبقي القليل من البرايمر على الجفن العلوي ووزعيه بشكل متساوٍ، وذلك للحصول على مكياج عيون ثابت وأنيق. من ثم، طبقي ظل العين بلون فاتح على الجفن المتحرك للعين كألوان البيج الفاتح او الوردي الناعم. بعدها، طبقي كحل بلون وردي ناعم  او بيج داخل العين، وتجنبي دائماً استخدام الكحل الأسود، فهذه الخطوة تظهر عينيك غائرتين وتجعلك تبدين أكبر سناً. وللحصول على رموش طويلة بدون استخدام الرموش الاصطناعية، استخدمي آلة تجعيد الرموش واستخدمي طبقات عدة من الماسكرا.

أحمر شفاه وردي شفاه

لمكياج البنات المراهقات ابتعدي قدر الامكان عن  ألوان أحمر الشفاه الداكنة  وتلك الفاقعة التي لا تليق بعمرك، لذلك اعتمدت الخبيرة السعودية ليان ناصر على أحمر الشفاه الوردي بعد أن حددت الشفاه بقلم كونتور زهري ، فهو لون هادئ يلائم سن المراهقات ويمنحهن طلة ناعمة. انطلاقاً من ذلك، قومي باستخدام أحمر الشفاه الوردي، وارسمي به شفتيك بطريقة ناعمة ومتقنة.

 

اقرئي أيضا: 

نصائح تجميلية للبنات المراهقات نصائح تجميلية للبنات المراهقات من نارين بيوتي ونور ستارز

 

 

أضف تعليقا