الأبراج تكشف سن الزواج المناسب

سواء تعلق الأمر بالحب أو لا، فإنَّ الزواج هو شيء موجود، ويُعد خطوة كبيرة في حياة الجميع ويُمثل بداية مرحلة جديدة. إنه تغيير كبير ويتطلب فقط الشخص المناسب لغرس هذا الإيمان وإقناع نفسك بقضاء بقية الحياة مع هذا الشخص. عندما تبدأ في لمس "سن الزواج" يبدأ الناس في الضغط عليك للزواج والاستقرار في الحياة. لكن لا تقلق، فيما يأتي تُطلعك "الجميلة" ما هو بالضبط أفضل سن لك لتتزوج وفقاً لعلامة برجك.

 

السن المناسب للزواج وفق الأبراج


برج الحمل

السن المناسب للزواج لبرج الحمل هو في العقد الثالث. البرج هذا وكما هو معروف يملك طاقة لا تنضب وهو مفعم بالحيوية والحماسة وهو يتعامل مع كل شيء يصادفه في حياته بأنه فرصة لمرة واحدة في العمر وبالتالي يحاول إستغلال الأمر لأقصى حدود ممكنة. فكرة الإرتباط خلال العشرينات لا تناسب الحمل، لانها تخيفه وأصلاً بالنسبة اليه تبدو فكرة سيئة للغاية. ولكن ما يحصل عادة مع الحمل هو أنه حين يقع في الحب فهو يتصرف بطريقة مندفعة وعلى الأرجح يقبل بالزواج حين يعرض الامر عليه. ولكن ما عليه القيام به هو عدم التصرف   بإندفاع وعشوائية لأن بعد فترة من الزواج سيجد نفسه أمام مرحلة الندم على قراره. الأفضل أن ينتظر حتى بلوغه الثلاثين من عمره قبل أن يفكر بالزواج، لانه حينها سيكون قد قام بمعظم الأمور التي يريد القيام بها.

برج الثور

السن المناسب لزواج الثور هو منتصف العقد الثالث. الثور برج يحب الإستقرار بغض النظر عن سنه، ولكن هذا ليس سبباً كافياً للقيام بذلك. الثور سيحاول إقناع نفسه وشريكه والعائلة بأنه مستعد للزواج وذلك لأنه يريد الإنتقال الى المرحلة التالية بسرعة.
منتصف العقد الثالث هو السن المثالي للثور لانه حينها سيكون قد وصل لمرحلة من النضج تمكنه من معرفة وبشكل قاطع ما إن كان الشريك هو فعلاً الشخص المناسب.

برج الجوزاء

الجوزاء أيضاً من الابراج التي عليها الزواج خلال عقدها الثالث. البرج هذا عادة يريد أن تكون العلاقة مثالية قبل حتى أن يفكر بالإرتباط والإستقرار، لذلك فانه يأخذ وقته كاملاً قبل أن يقرر ما الذي عليه القيام به. البعض قد يعتبر ما يقوم به برج الجوزاء بانه مزاجية، ولكن الشريك المناسب سيدرك بأن المقاربة هذه أبعد ما تكون عن المزاجية وبأن ما يقوم به هو أخذ الوقت كاملاً للشعور بالراحة قبل الإنطلاق الى الخطوة التالية. وبطبيعة الحال وبما أن الجوزاء عادة لا يعرف كيف يحسم القرارات فهو سيستمر بالتفكير بالأمر لوقت طويل جداً. لذلك العقد الثالث هو المرحلة المثالية لان تلك المرحلة والنضوج الذي يترافق معها ستمكن الجوزاء من حسم أمره عن قناعة تامة.

برج السرطان

السن المناسب لزواج السرطان هو منتصف العقد الثاني. السرطان هو البرج الوحيد الذي يمكنه أن يتزوج في سن مبكرة ومع ذلك يتمكن من إنجاح الزواج. حين يشعر السرطان بأن الأمر صائب فهو سيتزوج، بغض النظر عن السن. ولكن قبل العقد الثاني أو حتى بدايات العقد الثاني مرحلة حساسة ولا ننصح إتخاذ قرار الزواج خلالها. ولكن بعد منتصف العقد الثاني فإن مسار الامور سيكون أسهل مع السرطان وسيرتبط بعلاقة تؤدي الى زواج ناجح وقوي ويستمر لوقت طويل جداً.

برج الأسد

ندرك أن السن الذي سنقترحه لن يعجب الأسد ولكن هذا ما تقوله الأبراج.. السن المناسب لزواج الأسد هو بداية العقد الرابع. وقبل أن تبدأ أيها الأسد بالإعتراض إسمع أولاَ ما سنقوله. الأسد  يملك الكثير من الخطط لحياته كما انه يعيش حياته وفق مخطط زمني يضعه لنفسه لتحقيق كل أحلامه. عادة البرج هذا يسعى لتحقيق  ذلك خلال سنوات الشباب ولذلك الأفضل تأجيل الزواج حتى تحقيقها. الزواج خلال مرحلة التركيز الكلي على النفس لن يؤدي الى علاقة ناجحة، بل الى علاقة سيكون مصيرها الفشل لاحقاً. الزواج وفق مفهوم الأسد هو مشاركة كل شيء مع الآخر، وعليه من غير المنطقي ان يرتبط بينما يمنح وقته كاملاً واهتمامه كاملاً لاحلامه وطموحاته.

برج العذراء

العقد الثاني هو المرحلة المثالية لزواج العذراء. البرج هذا من الأبراج التي تشعر بحماسة كبيرة حين يتعلق الأمر بالحب وبالمستقبل الذي يريده العذراء معه. عندما يكون العذراء في علاقة حب فهو يتسرع وعادة لا يتردد للحظة واحدة قبل الموافقة وحتى قبل القيام بحفل زفاف يقتصر على أفراد العائلة لا اكثر. عادةً بالنسبة للعذراء إنتظار سنوات طويلة رغم الحب ليست مقاربة منطقية لذلك فهو يخطط وينفذ. وعادة زيجات العذراء تكون ناجحة بغض النظر عن السن.

برج الميزان

السن المناسب للميزان هو منتصف العقد الثاني. البرج هذا واضح ومباشر وغير معقد. هذا يعني أنه لا يحب اللف والدوران، فحين يريد القيام بأمر ما فهو يقوم به. وحين يتعلق الأمر بالزواج، على الميزان أن يتزوج حين يشعر بأن الآخر هو المناسب له وليس حين يبلغه اي شخص آخر بأنه حان الوقت للزواج. زواج الميزان بسن مبكر منطقي لان البرج هذا ينضج قبل الاخرين ويمكنه إتخاذ القرارات بشكل عقلاني أكثر من غيره وعليه لا داع للإنتظار أكثر.

 

برج العقرب

العقرب عليه أن ينتظر حتى أواخر عقده الثالث وبداية الرابع قبل أن يقدم على الزواج.
العقرب برج يملك الكثير من الخطط التي عليه القيام بها وعليه فهو يخطط للمرحلة المقبلة وفق عدد الأمور التي أنجزها في المرحلة التي سبقتها. حين يتعلق الأمر بالإستقرار فإن المبدأ هذا لا يتناسب مع العقرب طالما يملك الكثير من الشغف والعاطفة الجياشة، عليه أن ينتظر حتى تخفت حدتها قبل أن يقرر بأنه حان الوقت للإستقرار. في الواقع العقرب أصلاً من الابراج التي لا تتزوج بسن مبكر.. ولا بأس بذلك. اخذ الوقت كاملاً للإستمتاع بالحياة قبل الإرتباط مقاربة منطقية.

برج القوس

السن المناسب للزواج لبرج القوس هو منتصف العقد الثالث. البرج هذا عادة لا يملك أي خطة للمستقبل ويعيش كل يوم بيومه. يحب المغامرات والقفز من مكان لآخر وخلال العقد الثاني الزواج يبدو عقاباً له لذلك فهو يبتعد عنه قدر الإمكان. ولكن ومع القيام بكل ما يريده والوصول الى مرحلة النضوج فإن قرار الزاوج لن يبدو سيئاً جداً له. في الواقع القوس من الابراج التي عليها عدم إستعجال الزواج على الإطلاق لانها ستظلم نفسها والشريك.

برج الجدي

بداية العقد الثاني مرحلة مثالية لزواج الجدي. الجدي كما السرطان من الابراج القليلة التي يمكنها الإرتباط خلال هذه المرحلة العمرية وإنجاح الزواج. البرج هذا يملك النضج والوعي منذ الأزل، فحتى حين كان طفلاً كان يتصرف بمسؤولية ويتخذ القرارات ويتحمل التبعات.
النضج الذي يملكه الجدي خلال عقده الثاني تعادل العقد الرابع عند الابراج الاخرى. ولذلك فان الزواج يبدو خطوة منطقية للغاية.

برج الدلو

الدلو من الأبراج التي عليها الانتظار حتى عقدها الرابع قبل ان تقرر الزواج. البرج هذا يملك قاعدة واحدة لحياته وهي القيام بما يريده هو وليس أي شخص اخر. وهذا يعني انه في هذه اللحظة يكون في مكان ما ثم في اللحظة الاخرى يقرر الانتقال الى مكان اخر. الدلو عادة يتفادى الإرتباط بأي شيء في حياته ولوقت طويل. وعادة الدلو يرفض كل عروض الزواج لانه يفكر بأنه لم يحن الوقت بعد ويعلل لنفسه بأنه ما زال يحتاج لسنوات طويلة قبل ان يصبح على قناعة تامة بان الامر يناسبه. فقط حين يشعر الدلو بأنه قد إكتفى من حياة العزوبية عليه التفكير بالزواج.

برج الحوت

الحوت عليه الزواج خلال عقده الثاني. البرج هذا رومانسي جداً لدرجة انه يحلم بالزواج منذ صغره. السن لا يعني للحوت شيئاً وهو في الواقع مستعد للزواج حتى قبل بلوغ العقد الثاني. ولكن بما ان الحوت يريد نوعاً محدداً من الحب فهو حين يعثر عليه لن يتردد قبل الارتباط.
وعادة هذه النوعية من الحب يجدها الحوت خلال عقده الثاني. لذلك لا داع لتأجيل المحتوم.
 

اقرئي أيضاً:

هذا ما يفعله ليفوز بحبك رغم تمنعك .. وفق الابراج

ابراج لا تراعي مشاعر غيرها

5 ابراج يعيشون الظلم بسبب تواضعهم الزائد

 

أضف تعليقا