هذه الابراج لديها فائض من الحنان والحب

التعبير عن المشاعر يختلف بين شخص وآخر، فكل أسلوبه وطريقته ومقاربته.. وطبعاً هناك الفئة التي تفضل عدم التعبير عنها على الإطلاق.

 

الإختلاف هذا يرتبط وبشكل مباشرة بمرحلة الطفولة، فالشخص الذي ترعرع في عائلة تغدق عليه المشاعر  فسيتعلم بأن يقوم بالأمر نفسه.  ولكن كي يتمكن من إغداق مشاعره  عليه أن يملك قلباً محباً أولاً.

 

بعض الأبراج تملك فائضاً من الحنان والحب والمشاعر وهي لا تتردد قبل منح الاخرين كل هذا الحب والحنان. التواجد مع هذه الأبراج مريح ويجعلنا نشعر بالآمان وبأننا محبوبين جداً رغم عيوبنا وتقصيرنا. فمن هي هذه الأبراج؟

 

السرطان 22 يوينو/ حزيران - 22 يوليو/ تموز

 

من المنطقي جداً أن يكون السرطان ضمن هذه الفئة فهو معروف بتعلقه الشديد بكل من حوله كما أنه يملك قلباً من ذهب. برج حنون ومحب ويكترث للاخرين والأفضل من هذا كله فهو يعبر عن كل هذه المشاعر بشكل مباشر.

السرطان حين يرتبط بعلاقة لا يتردد للحظة قبل إغداق كل الحب والحنان على الشريك. البرج هذا لا يمكنه منع نفسه من ذلك، فمشاعره قوية جداً لدرجة انه عليه أن يعبر عنها.

معروف بطيبة قلبه وبحدسه وتفضيله للاخرين على نفسه. هذا البرج مهما كانت عيوبه هو من أجمل الأبراج وألطفها.. فلا ضغينة ولا خبث بل مجرد مشاعر جياشة بشكلها الخام.

 

الأسد 23 يوليوتموز - 22 أغسطس/ آب 

نعم الأسد يملك قلباً حنوناً ومحباً رغم أنه يحاول أن يبدو وكأنه عديم المشاعر. ولكن الأمر معقد قليلاً مع الأسد لأنه يرتبط بالفعل وردات الفعل أكثر من كونه من الأفعال النابعة من القلب مباشرة . أي انه إن تم منح الأسد الحب والحنان فهو سيرده أضعافاً مضاعفة. صحيح أن الأمر هذا قد يجعل البعض يشكك بحنان الأسد، ولكن كما قلنا كي يعبر الشخص عن مشاعر جياشة عليه أن يملك قلباً يختزنها.

في الواقع الأسد ومع من يحب ويثق بهم شخصية مختلفة كلياً عن تلك التي يظهرها للعالم الخارجي. فهو حنون ومحب بشكل يفوق الوصف.

 

إقرئي أيضاً: هكذا ينتقم كل برج من الأبراج

 

 

الميزان 23 سبتمبر/أيلول - 22 أكتوبر/ تشرين الأول

الميزان برج رومانسي من الطراز الأول وحين يكترث لاحدهم فهو لا يتردد قبل إظهار مشاعره كما هي. البرج هذا ورغم انه ينشد التوازن في كل شيء ولكن مشاعره بعيدة كل البعد عن التوازن.. فهو يحب بقوة.

احياناً يعبر عن حنانه من خلال الامور المادية كالهدايا ولكنها دائماً تكون من النوع الذي يرتبط بما هو أكبر. وفي أحيان أخرى يعبر من خلال حرصه الدائم على راحة وسعادة الاخرين.

 الحوت 19 فبراير/شباط - 20 مارس/آذار

الحوت يحب الحب والحنان والمشاعر الجياشة. العلاقة المثالية بالنسبة اليه هي تلك التي تجسد رومانسية مثالية بعيدة كل البعد عن الخبث والنوايا غير الصافية. البرج هذا يحتاج الى علاقات مشبعة عاطفية ولذلك فهو يحرص وبشكل دائم على رفع مستوى الحميمية في العلاقة.. لذلك فهو يحرص على التعبير الواضح عن مشاعره للاخر.

الحوت يتواجد دائماً حين يحتاج إليه شخص وهو يبكي لحزن الاخرين ويفرح لفرحهم. وما هو أجمل وأكثر روعة هو انه لا يترك من يحتاج اليه الا بعد أن يتأكد بانه اصبح على خير ما يرام.

 

إقرئي أيضاً:

أسرع طريقة لتحسين مزاجك.. وفق الأبراج

الأمور البسيطة التي تمنح كل برج من الأبراج السعادة

 

أضف تعليقا