حظ الابراج عاطفياً في شهر يوليو 2021 من ماغي فرح

يحمل شهر يوليو 2021 للأبراج على الصعيد العاطفي المفاجآت، ويخصّ البعض الآخر بأجواء رومانسية وغيرها من الأحداث السارة. فما هو حظ الأبراج لشهر يوليو 2021 وفق ماغي فرح؟! اكتشفيها في السطور الآتية:

حظ الابراج عاطفياً في شهر يوليو 2021 من ماغي فرح

 

 

برج الحمل

تبدو نشيطًا ومليئًا بالمشاعر الشديدة ، من أجل إسعاد حبيبك. يمكنك استئناف علاقة سابقة أو مقابلة شخص ما أحببته من قبل وربما اختلفت معه. أنت خالٍ من كل الاتجاهات، وتكشف عن المشاعر التي تخفيها في داخلك وتجري اتصالات واسعة النطاق لمقابلة من تحب.
إذا كنت تفكر في السفر أو القيام برحلة خاصة؟ قد تفي الكواكب رغباتك ولكن تبدأ من الأسبوع الأخير من الشهر وتحديداً من تاريخ 23، الكسوف الذي حدث في وقت سابق من هذا الشهر يشير إلى أنك تلوم امرأة بالقرب منك وأن عليك الابتعاد عنها.

برج الثور

يمثل هذا الشهر بداية جديدة ودورة تجديد في حياتك. يدخل المريخ برج الحمل ويستقر حتى نهاية العام بطريقة استثنائية. ما يقلل من اندفاعك ويميلك نحو وتيرة أبطأ قليلاً. بعد فترة من الوقت تتحسّن وتستعيد السيطرة على حياتك وترفع معنوياتك. ابتعد عن الشكوك وافتح مواضيع قديمة لا معنى لها.
لا تحاول أن تضيف الوقود إلى النار واعتمد على ردود الفعل الغاضبة في هذه الأثناء. وإذا كنت عازباً، فيمكنك هذا الشهر الشروع في رحلة رومانسية بعلاقة محطمة. انتبه لصحتك هذا الشهر ، فأنت بحاجة إلى مراعاة التعليمات واتباع الإجراءات.

برج الجوزاء

وجود المريخ في الحمل ولفترة طويلة بشكل استثنائي، يفتح لك أبواباً جديدة ويحفزك على العمل بثقة بالنفس. بشكل عام، يمثّل شهر يوليو بداية إيجابية لك يا برج الجوزاء. تسير الشؤون العاطفية بشكل جيد، خاصة وأن كوكب المريخ في برج الحمل متناغم مع كوكب الزهرة في برجك.
من المحتمل جداً أن تبدأ علاقة رومانسية جديدة أو تقابل حبيبك مرة أخرى، وقد يتم عقد اجتماع غير متوقع، خاصة في النصف الأول من شهر يوليو. يعاني بعض الجوزاء من بعض الشكوك حول الحبيب، أو قصة خيانة تواجههم وتهز كيانهم.

برج السرطان

تلفت الأنظار هذا الشهر بتصميمكم على العمل وإصراركم على تنفيذ القرارات رغم بعض الصعوبات والعقبات. أنت تصرّ على مواجهة الأشياء من أجل التغلب على كل السلبيات. تنصحك ماغي فرح بتقليل مشاعرك، خاصة إذا كانت لديك بعض الخلافات. يدل وجود كوكب الزهرة في برج الجوزاء على بعض السرية في العلاقات والاتصالات. أكثر المتضررين من المقاومة الفلكية هذا الشهر هم أولئك الذين ولدوا في الدوائر الأولى والثانية. في حين أن الأشخاص الذين ولدوا في الدائرة الثالثة لديهم فرص للقاء الحب وإنهاء العزوبة، أو تنشيط حياتهم الزوجية. تدعوك الكواكب للاحتفاظ بسر عاطفي لا تكشف عنه حالياً.

برج الاسد

لا تمانع في عوامل كسوف وخسوف هذا الشهر، بل هي نقطة انطلاق لبداية جيدة، ووقت رائع لبدء عادات جديدة تتعلق بصحتك وسلامتك. يحدث الكسوف في الخامس من منزلك الخامس، أي في القوس. كوكب الزهرة، كوكب الحب، يحيط بك بذبذباته الإيجابية، حتى تقضي وقتاً رومانسياً ممتعاً. قد تقابل حبيباً إذا كنت لا تزال بمفردك. كوكب الزهرة في علامة صديق الجوزاء، يدعم حياتك العاطفية ويخزن لك مفاجأة سارة، خاصة إذا كنت قد ولدت بين 25 يوليو و30 يوليو. أفضل وقت للعثور على ما تحتاجه هو ما بين 1 و20.

 

 

برج العذراء

تحدث الكسوف في منطقة حساسة من برجك هذا الشهر. ويستقبل كوكب الزهرة الشمس في برج الجوزاء، وهو موقع معاكس يمكن أن ينذر هذا بانتكاسات، وتدهور أخلاقي، وصعوبة استيعاب أشياء معينة، والتكيّف مع أحداث طارئة معينة والتكيّف معها. تواجه تغييرات مربكة لأن الزهرة في الجوزاء هي مؤشر على العلاقات الشخصية حوارات متوترة وجافة وقاسية. أما كوكب المريخ في برج الحوت فهو يعلن عن بعض الصراعات في حياتك الأسرية وتطرف في المواقف. ولكن، إذا كنت عازباً، فقد تتمكن من معرفة من يهمك ببعض المعرفة.

برج الميزان

بالرغم من عوامل الخسوف والكسوف إلا أنك تتحرّك بخطى ثابتة نحو أهدافك. بدلاً من ذلك، فإنه يوفّر المساعدة لتحقيق أهدافك في الوقت المناسب. تقدم لك الزهرة وجهات نظر جميلة على المستوى الشخصي وسحر خاص ومفاجأة أيضاً. لكن، المريخ يثير بعض الحساسيات ويشير إلى العاصفة التي تمرّ بها والاحتكاك مع شريك حياتك. يمكن أن يولد الحب مع شخص من ثقافة أجنبية أو من بلد آخر. لكن، يمكنك إعادة النظر في هذه العلاقة. تندلع المشاعر وتصادفك أخبار مهمة حول شيء كنت تتطلع إليه، ربما منذ شهور.

برج العقرب

تبحث عن التغيير، وستأتي الأحداث بالفعل لتلبية رغباتك. إذا كنت ترغب في الانتقال أو التجديد، ربما تنتقل إلى الخارج أو تبدأ مشروعاً تجارياً، فهذا الشهر مناسب جداً. يفتح وجود كوكب أورانوس في برج الثور فصلاً جديداً في حياتك الزوجية، ويجلب لك الحب الرومانسي. لكن! وجودها مع كوكب الزهرة في برج الجوزاء يعلن عن مشاعر محيرة بعض الشيء، وأحياناً ساخنة وأحياناً فاترة دون سبب. طبيعتك المبهجة تجعلك تتغلب على المشاكل في حياتك هذا الشهر بلطف تام وحوار لطيف.
إذا كنت عازباً، يمكنك مقابلة شخص جذّاب وإظهار حماسة لا توصف. يمكن أن تنشأ العلاقة نتيجة نزاع في مكان ما أو دفاعك الشرس عن شخص ما. الكواكب تتجّه نحو علاقة جدية يمكن أن تنشأ هذا الشهر وتؤدي إلى اتصال في الأشهر القادمة.

برج القوس

يصادف هذا الشهر تراجع العديد من الكواكب، مما يحذر من الحوادث ويتطلّب منك الحماية في جميع المناطق. حافظ على رتابة الحياة اليومية حتى لو أدى ذلك إلى الشعور بالملل والملل. لا تقم بإجراء أي تغييرات في المناطق المسيطرة ولا تقوم بأفعال متهورة وعاطفية. فكّر ملياً قبل اتخاذ القرار وقم بحماية نفسك وعائلتك. بدلاً من ذلك، تبنَّ الصبر وتجنب التعمق في الماضي لمحاسبة الآخرين. عليك أن تتكيف مع واقع لا مفر منه وأن تتسلّح بأخلاقيات قوية لمواجهة أي عقبة.
ومع ذلك، يمكن للمّ شمل الأسرة أن يجلب لك مفاجأة عاطفية حلوة، بخاصة إذا كنت قد ولدت في الدائرة الأولى الأكثر حظًا في هذا الشهر. قد يعبّر شخص ما عن إعجابه بك، أو يتلقى رسائل تدهشك من أولئك الذين يحملون مشاعر عميقة في قلوبهم كنت قد خبأتها من قبل.

برج الجدي

يوفّر أورانوس فرصاً للمّ شمل خاص. يتيح لك الحدس للوهلة الأولى معرفة ما إذا كان الآخر مناسباً لك. يحلّ بعض المشاكل السابقة ويريح ذهنك من أحد الأطفال أو أحبائهم إثر مرض أو حادث يكون ضحية له. تتطور شخصيتك بحلول النصف الثاني من الشهر. تنصحك ماغي فرح بالحفاظ على الانسجام والهدوء في حياتك الشخصية. كن هادئاً ومراعياً لبعض المطالب والتنازلات.

برج الدلو

تصنع صداقات خاصة جديدة. إذا كنت عازباً، فقد تكون في لقاء محتمل للغاية من شأنه أن يضيء الطريق أمامك وينعش قلبك. إذا كنت قد ولدت في الدائرة الأولى، يمكنك أن تسمع من عاشق معين وهذا الأمر في النصف الثاني من الشهر. وإذا كنت قد ولدت في الدائرتين الأولى والثانية، فستشهد احتفالات وأوقات سعيدة. أما المولودون في الدائرة الثالثة؛ فإنهم يمرون بفترة كرب لا يعرفون أسبابها.

برج الحوت

يثير الوجود المستمر لكوكب الزهرة في برج الجوزاء بعض الحساسيات ويطلب منك قضاء بعض الوقت في كل قرار. كن حذراً ولا تثق بالجميع ولا تتحدّث عن أفكارك. تشعر بالحماس الشديد بشأن علاقتك الرومانسية. إذا كنت بمفردك، فإن أصدقاءك يسهلون عليك مقابلة شخص يفرح لك. عليك بالتعبير عن نفسك وأن تبرز مشاعرك تجكاه الآخر سواء كان حبيباً أو صديقاً.

اقرئي أيضاً:

ترتيب الأبراج من الأسهل إلى الأصعب في الوقوع بالحب

أبراج لا تظهر عواطفها لشريكها بشكل علني

إن كان ينتمي لهذه الأبراج فهو شريك يملك الشغف والحنان

 

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات