اكثر الابراج كذباً في النساء اربعة منهن هذه صفاتهن

يمكن تحديد اكثر الابراج كذباً في النساء من خلال علاقة المواليد بالاشخاص الآخرين وبشركاء الحياة الزوجية خصوصاً. وتتعدد صفات هؤلاء لكنها تصب على تنوعها في خانة المكر والخداع. الا ان هذا لا يعني انهن يمتلكن بعض الطباع الجيدة في المقابل. فإلى جانب كونهن مواليد اكثر الابراج كذباً في النساء فإنهن يتميزن غالباً بالكرم والقدرة على التضحية والعطاء والميل الى تقديم المساعدة للآخرين في الظروف الصعبة. 

اكثر النساء كذباً بحسب الابراج 

 

الحمل 

يعتبر من اكثر الابراج كذباً في النساء. فمولودة الحمل مستعدة لتبديل آرائها ومواقفها بحسب المصالح التي تفرض ذلك. وهذا يعني انه لا يمكن الوثوق بها والاعتماد عليها في مختلف الظروف التي تستدعي ذلك. كما انها لا تتسم بالوفاء التام للأشخاص الذين تعيش في اوساطهم او تعمل معهم. لكن المفارقة ان هذا لا ينطبق على حياتها الزوجية حيث تبدي المرأة من برج الحمل الكثير من الاخلاص لشريك حياتها في حال وجوده. ورغم هذا لا تظهر المشاعر الرومنسية تجاهه ولا تبرع في التعبير عن مشاعرها. وفي المقابل فإنها لا تتردد في ان تطلب منه التدخل لإنقاذها في بعض الحالات التي تفرض عليها المعاناة من بعض المتاعب. 

الاسد 

تتميز المرأة التي تنتمي الى برج الاسد بغموضها الجذاب. فهي لا تعبر عن افكارها على الملأ الا في اوقات نادرة. وفي المقابل فإنها تظهر حاجة دائمة الى ان يبدي الآخرون إعجابهم بها لأن هذا يعزز ثقتها بنفسها. الا انها تحاول عدم ابراز تميز الاشخاص المقربين منها خوفاً من منافستهم لها. ولهذا السبب يمكن ان تطلق عليهم بعض الصفات السلبية التي لا يتمتعون بها. فهي بارعة في الغش والخداع متى ارادت ذلك ومتى رأت ان الموقف يتطلب ذلك. ومن صفاتها ايضاً الشعور بالنقص العاطفي والخوف الدائم من خيانة شريك الحياة لها. وهذا ينطلق من ضعف في ثقتها بنفسها. ولهذا يمكن ان تلجأ الى الكذب احياناً لكي تلفت نظر الزوج كأن تنسب الى نفسها انجازات حققها شخص آخر. 

 

اكثر الابراج كذباً في النساء اربعة هذه صفاتها 

 

الثور 

تؤمن مولودة الثور بالحب الحقيقي وترغب في ان تطبقه على حياتها الخاصة. ولهذا تبدو متطلبة جداً وخصوصاً اذا كان الزوج يتسم بشخصية غير عاطفية. ولهذا من الممكن ان تلجأ الى المخادعة من اجل جذب نظره وجعله يهتم بها. ولا يمكن هذه المرأة ان تعيش مع رجل لا تحبه ولهذا قد يكون الانفصال او الخيانة احد خياراتها. ومن المهم بالنسبة اليها ان يهتم الشريك بتفاصيل حياتها الدقيقة مثل مظهرها وذوقها على الصعد المختلفة. كما انها قد تظهر الغيرة المدمرة والتي يمكن ان تلحق الاذى ببعض الاشخاص.  

الحوت 


تعتبر امرأة الحوت من اكثر مواليد الابراج كذباً في النساء. وقد يدفعها الى هذا ضعف في شخصيتها ورغبة في الظهور بأي طريقة ممكنة. كما انها ترفض الهزيمة ولهذا من السهل ان تكذب على الاشخاص المحيطين بها او على شريك الحياة من اجل العودة الى الماضي والانتقام من خطأ ارتكبه شخص ما بحقها او اذى الحقه بها احدهم. ويعتبر الشك من اكثر العوامل التي تحكم علاقتها بالآخرين. ولهذا يمكن ان تخادع لتعرف حقيق الامور موضوع شكها. كما انها لا تتردد في بعض المواقف في اللجوء الى النميمة من اجل انقاذ نفسها من ظرف صعب ما. وهذا يجعلها اكثر مواليد الابراج كذباً في النساء.   
   


 

أضف تعليقا