أبراج لا تظهر عواطفها لشريكها بشكل علني

يمكن أن يكون الانفتاح على مشاعرك تجاه شخص تحبه أحد أكثر الأشياء التي يمكنك القيام بها. على الرغم من ذلك، فإنَّ بعض الأبراج لا يواجهون أي مشكلة في إخبار الأشخاص الذين يهتمون بهم بالضبط بما يشعرون به. بالنسبة للبعض الآخر، فإنَّ التعبير عن مشاعرهم لفظياً دائماً ما يكون صعباً. هذا لا يعني أنَّ علامات الأبراج التي لا تعبر عن مشاعرها تشعر بالأشياء بشكل أقل، بل على العكس هم يفضلون التعبير عن حبهم من خلال أعمال الخدمة والولاء وتقريبك إلى حياتهم أكثر من أي شخص آخر.
في المخطط الفلكي، هناك 5 أبراج انطوائية وأقل تعبيراً ولديها عواطف مكبوتة، وفيما يأتي تًطلعك "الجميلة" من هم الأبراج الخمسة اللذين لا يمكنهم التحدث عن عواطفهم ولا يعرفون كيف يكشفون عن مشاعرهم بالكلمات.

 

أبراج لا تظهر عواطفها لشريكها بشكل علني

 

برج الثور

يُحب برج الثور شريكه، ويهتم به ويكون دائماً بجانبه. لكن لا يمكنه أبداً التعبير عما يعنيه هذا الشخص له. لكن في بعض الأحيان يعبّر عن مشاعره إذا أزعجه شيء ما. بصرف النظر عن ذلك، سيحاول التحكم في عواطفه. إنه يفضل الاحتفاظ بمشاعره لنفسه حتى يضمن عملياً عدم استخدام أي شخص لمشاعره ضده بطريقة ما.

برج السرطان

يُعرف برج السرطان بأنَّه خجول. بغض النظر عن مدى حبه لأصدقائه وعائلته وشريكه، لا يمكنه التحدث عن مشاعره الحقيقية تجاههم. يجد صعوبة في التعبير عن مشاعره بالكلمات. لذلك، يظهر بشكل عام حبه للآخرين من خلال الرعاية والتدليل. إذا تمكن من التوصل إلى حل، بدلاً من مشاركة مشاعره، فإن برج السرطان راضٍ. إنه يفضل العمل على مشاعره بنفسه بدلاً من المخاطرة بإخبار شخص ما بما يشعر به.

برج العذراء

لا يستطيع برج العذراء التحدث عن مشاعره على الإطلاق. إنه يحب إبقائها سرِّية وإخفاء عواطفه عن الآخرين دائماً. كلما كان هناك مجال أمامه للكشف عن مشاعره، فإنه يفضل الهروب من الموقف حتى لا يحتاج إلى إظهار مشاعره. ذلك لأنَّ موهبة برج العذراء للتواصل تميل إلى استخدامها للتعبير عما يفكر فيه وليس ما يشعر به. هذا البرج يُحب بشدة، إنه يظهر هذه المشاعر من خلال أعمال الخدمة.

برج العقرب

عندما لا يخبرك برج العقرب بما يشعر به، لا يعني أنه لا يشعر بالأشياء بعمق. على الرغم من كل الغموض الخارجي وجو اللامبالاة، فإنه عاطفي للغاية في جوهره. إنه يميل إلى أن يكون حذر للغاية بشأن إظهار عاطفته. العقرب شخص شديد السرية ولا يستطيع الوثوق بالآخرين بسهولة. لذلك، لن ينفتح على الآخرين حتى يثق تماماً بشخص ما. لكن إذا تعرض للأذى والغش، فسيعود إلى قوقعته ولن يكشف عن مشاعره مرة أخرى.

برج الجدي

يحتاج الجدي إلى فهم أنه يحتاج إلى بعض الوقت ليكون عاطفياً ويتحدث عن مشاعره. لذلك، عليه التوقف عن التفكير في العمل لبعض الوقت والتركيز على ما يدور في ذهنه. يميل إلى تجنب القبول المفرط للمشاعر والعواطف، هذا لأنه يريد المراقبة والتعرف عليهم قبل الانفتاح لمشاركة شخصيتهم الفريدة والغريبة بشكل كامل. الطريقة التي يتيح لك برج الجدي معرفة ما تعنيه له هي في مدى استعداده لإظهار ذلك لك. كلما رأيت أكثر وكلما كنت أقرب إليه على مستوى عميق، زاد اهتمامه.

اقرئي أيضاً:

الابراج اليايانية تكشف خفايا تجهلينها عن شخصيتك

نساء هذه الابراج ستشهد صيفاً سعيداً

ابراج لا تعتذر عما فعلت!

 

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات