توقعات ماغي فرح العاطفية للابراج للاسبوع الاول من شهر يوليو 2021

ينتظر الكثيرون بشغف كبير لمعرفة ماذا ينتظرهم، وماذا يخبىء الفلك من تطورات وإيجابيات لكل برج من الأبراج، وفيما يأتي تُقدم لك "الجميلة"، أبرز التوقعات العاطفية من خبيرة الأبراج وعالمة الفلك ماغي فرح للأبراج، على الصعيد العاطفي في الأسبوع الأول من تموز/يوليو من العام 2021.

 

توقعات ماغي فرح للأبراج للأسبوع الأول من شهر تموز/يوليو 2021 عاطفياً

برج الحمل

تحمل لك الأفلاك في الأيام الثلاثة الأولى من الأسبوع الأول بين الأحد والإثنين والثلثاء كل الإشراق في الحب وعلاقة ممتازة أو لقاء إستثنائي. تُبادر في أمر يجب أن لا تخشاه أبداً وتكون جريئاً خاصةً إذا كان عليك التقرُّب من أشخاص نافذين. تدعمك الأفلاك جداً ويكون هناك جديداً في حياتك أو تطل على بعض الآمال الجديدة أو ربما تنظر إلى بعض المواضيع من منظار آخر.

برج الثور

تميل إلى بعض الأشخاص وتُقضي أياماً وأجواءً رومانسية وتكون الفترة الأخيرة من الأسبوع الأول ملائمة جداً لطبيق عمل فكري أو لأبحاث طبية إذا كنت تعمل في عالم الطب وتكون الفترة هذه مناسبة لأعمال التحقيقات والبحث والتحرّي والتنقيب كما في الشؤون التربوية والإمتحانات وما شابه. تذكر أنه عليك إتمام واجباتك كاملة إذا كنت تسعى لموقع أفضل.

برج الجوزاء

إنتبه من الإهمال الذي قد يترتب عليه نتائج غير مرضية، وعليك أن لا تبدأ بجديد وتتجنب السفر خلال هذه الفترة. تجنب المشاكل والتحركات الكبيرة والمواجهات والمخاطر. قد يحمل يوم الأحد والإثنين آفاقاً مناسبة جداً ومهمة.

برج السرطان

تُسجل في بداية الشهر تغيير جذري في أوضاعك المهنية وتهتم في بعض العروض الجديدة. قد تمر في فترة متشنجة بين الثلثاء والاربعاء رغم أنَّ هذان اليومان يحملان موعد غرامي ربما أو وضع خاص عائلي أو غير عائلي تعيشه بتكتم ربما أو بشغف كبير.  لا يؤثر وضعك العاطفي على وضعك المهني لا بل قد يعوضك عن كل ما يحصل في أوضاعك المهنية أو قد تكون العروض مشتركة مهنية وعاطفية معاً.

برج الأسد

لحسن الحظ تمر في فترة هدنة بسبب إلتقاء القمر مع ماركور في برج الجوزاء المتناغم معك ومع مارس وفينوس المتواجدين في برجك وهذا يوفر  لك فرصة لإعادة النظر في بعض الأخطاء والتأقلم مع المستجدات وفتح باب جديد أمام المغامرات العاطفية.

برج العذراء

من الممكن جداً أن تعيش أجواء سعيدة على الصعيدين العاطفي والمادي بين الثلثاء والأربعاء كما يحملون لك بعض النغمات العاطفية الجميلة والعذوبة والموسيقى الشاعرية في حياتك. تشعر بنبضات قلبك تتحرك بشكل جميل وجذاب وتكون حالماً. يُشير كوكب مارس الذي يشكل تنافر مع أورانوس بين الخميس والجمعة إلى بعض الإرباكات كما ربما إلى عملية جراحية محتملة أو إلى وضع صحي طارىء أو إلى ضرورة الدخول إلى مستشفى لتلقي العلاج.

برج الميزان

يحاول البعض إستمالتك لكن أنت غير مستعد ولديك بعض التشنجات تجاه أشحاص غيرقادر أن تسامحهم أو تتواصل معهم. تصادف في هذه الأثناء دعم من قبل مواليد الثور  أو الاسد أو الجوزاء. تنجح في إستثماراتك كما في أي عمل فني أو حرفي لكن حاذر من الأوهام وعليك أن تعلم أنك مطل على جديد .

برج العقرب

قد يحصل امراً مهماً جداً على الصعيد العاطفي في هذا الأسبوع ربما لقاء او تطور في علاقة وسيطرة العشق عل كل نواحي حياتك ورغم ذلك بحذرك الفلك من تشنجات وتراجع بين الخميس والسبت حتى ولو كان لديك وعود وأمور جميلة فأوقات كثيرة الدمعة الإبتسامة يترافقون سوياً في الحياة. نصيحة الفلك تجنب المواجهات والتخلي عن بعض الأمور التي تسبب الإحتكاكات. يحمل لك يوم الجمعة بعض المواجهات والمعاكسات الفلكية وتضطر إلى قلب الطاولة أو إلى الرحيل لحسم أي مشكلة.

برج القوس

تدعمك كواكب كثيرة وتخف تأثيرات كوكب جوبيتور الذي يمر في برج الحوت لأنه عائد إلى برج الدلو أو إلى موقع مناسب لك في أواخر الشهر. تسير في خطى ثابتة نحو النجاح مزوَّد في ثقة بالنفس وتفاؤل كبير وهذه الصفات لا تفارقك أبداً. ليس هناك عقد أمامك وحتى لو تشابكت بعض المواضيع في بداية الأسبوع . قد يصعب عليك الخروج نهائياً من ظرف دقيق لكن الطريق ستصبح سالكة وتتخلص من بعض الضغوطات وتتحررمن إعتبارات زائفة.

برج الجدي

يبدأ هذا الأسبوع في نمط بطيء جداً ويجعلك تراجع حساباتك، في حين تعدك الافلاك في مناخات رومانسية وأجواء عاطفية جيدة.

برج الدلو

تتألق في قضايا غرامية في أول يومين من الأسبوع ويطرب قلبك لسماع كلمات الغزل وتستفيد من مواضيع مهمة مع الحبيب الذي من الممكن أن يُبدي رأيه في حل مشكلة أو يدعوك إلى إتخاذ قرار أو ينصحك وتكون نصيحته مفيدة جداً. يدعوك الفلك إلى عدم الإستخفاف في نوايا الأعداء أو التقليل من شأن بعض اللذين يطرحون التحديات. إنتبه من هذه الفترة ومن عداوة قد تلاحظها بين الأشخاص اللذين يبدون لك المودة والمحبة والصداقة وقد يقلبون مزاجك إلى الأسوأ.

برج الحوت

تحمل افكاراً جديدة أو تتسلح ببعض المستندات والإثباتات وتحتفظ بها حتى تبرزها في الوقت المناسب. قد تبحث عن شيء وقد تعود إلى الماضي وتجد أنَّ هناك أموراً تستطيع تحليلها  وربطها ببعضها حتى تمنع من أمامك من مواجهتك.

اقرئي أيضاً:

رجال هذه الابراج يحبون السيطرة على الطرف الآخر

هذه الابراج لديها فائض من الحنان والحب

أزواج تمتلك وجهًا آخر وفق الابراج

 

 

أضف تعليقا