أزواج تمتلك وجهًا آخر وفق الابراج

يمتلك كل شخص صفات شخصية مخفية، وهذه الصفات ليست بالضرورة شيئاً سيئاً. يمكن أن تظهر السمات المخفية بعدة طرق مختلفة؛ سواء كان ذلك مع الشخص الذي عرفته لمدة 10 سنوات أو مع شخص قابلته للتو، يمكن لهذه السمات فائقة السرية أن تلقي ضوءاً جديداً على نفسك. في الواقع، يمكن أن يكون اكتشاف مميزات وعيوب الشخص طريقة رائعة ومدهشة للتواصل معه على مستوى أعمق.
تعرفي مع "الجميلة"، من هي الأبراج الأربعة التي تمتلك وجهاً آخر خفياً، وجه إيجابي وآخر سلبي.

 

رجال تمتلك وجهاً آخر وفق الابراج.. فهل زوجك أحدهم


برج الثور

الوجه الإيجابي: يعمل الزوج من برج الثور بجدية تامة ويحب أن يؤمن الاستقرار والرخاء لأفراد أسرته. كما أنّه متواضع ومخلص لزوجته ويحبّ المرح والقيام بالنشاطات المسلية.  
الوجه السلبي: من أبرز صفاته السيئة العناد وعدم التراجع عن المواقف وإن كانت خاطئة وعدم القدرة على التحكم بانفعالاته.

برج الجوزاء

الوجه الإيجابي: يتسم الزوج من مواليد الجوزاء بالود واللطف وبحبه للحياة الاجتماعية وبانفتاحه الذهني. كما أنه يتمتع بالقدرة على حلّ المشاكل أياً تكن صعوبتها.
الوجه السلبي: رغم ذلك قد يأخذ هذا الزوج بعض القرارات من دون تفكير. كما أنه يبدي أحياناً شعوراً مبالغاً فيه بالتوتر والقلق، ما ينعكس سلباً على حياته الزوجية.

برج الميزان

الوجه الإيجابي: يتمتع الزوج من برج الميزان بالقدرة على الحفاظ على الأجواء الإيجابية والهادئة في منزله. كما أنّه يفعل كل ما بوسعه ليشعر الأشخاص المحيطون به بالسعادة.
الوجه السلبي: في المقابل يبدو هذا الزوج غير قادر على التعامل مع المواقف الصعبة. كما أنه يلتزم الصمت حين يتعين عليه إبداء رأيه في مسألة مهمة. ومن عيوبه أيضاً أنّه يتردد كثيراً في أخذ القرارات ويعتمد في هذا غالباً على أشخاص آخرين.  

برج القوس

الوجه الإيجابي: يمتلك الزوج الذي ينتمي إلى برج القوس قدرة كبيرة على جذب الأنظار. فهو متفائل ومغامر ومرح واجتماعي ومثال يحتذى به في ما يتعلق بطريقة التفكير وخصوصاً على مستوى الحياة الزوجية.
الوجه السليبي: إلا أنَّ هذا الزوج لا يتمكن من التركيز على مهمة ما لإتمامها بنجاح في الوقت المناسب وفي المدة المحددة لها. كما أنّه شديد التأثر بآراء الأشخاص المحيطين به. وهو سريع الملل وهذا ما يدفعه إلى التذمر وإشاعة أجواء سلبية في منزله.

اقرئي أيضاً:

إن كان ينتمي لهذه الأبراج فهو شريك يملك الشغف والحنان

أكثر الأشياء التي تصيب الأبراج بالقلق

الحياة مع مواليد هذه الأبراج جحيم!

أضف تعليقا