أبرز 5 صيحات كوتور خريف 2021 من أسبوع باريس

  • أنطلق أسبوع الموضة بباريس ومن خلال متابعتنا ليومه الأول استطعنا أن نرصد أبرز صيحات خريف 2021 حيث سطع نجم موديلات بعينها وفي مقدمتها الفساتين المزينة بالريش المتطاير والأكمام المنتفخة التي زينت البلايز والفساتين.


    كوني السباقة في إكتشاف أحدث صيحات هوت كوتور خريف 2021 واستعدي لموسم قوي ومناسبات لا تنسى.

     

    اقرئي أيضا : 5 صيحات عليكِ إعتمادها في ربيع 2021 من وحي الستريت ستايل

     


    1- فساتين مطرزة بالريش نجمة أسبوع باريس

     

    يعكس الريش كل معاني الترف لذلك لا تستغني عنه دور الأزياء العالمية عندما يتعلق الأمر بأزياء الكوتور ويبدو أنه سيكون نجم الخريف القادم،تألقت عارضات ماركة أنطونيو غريمالدي Antonio Grimaldi بفساتين ديكولتيه مستقيمة القصة مزدانة بالريش حول الصدر أو أحد الكتفين.


    قدم المصمم اللبناني جورج حبيقة Georges Hobeika فستان أحمر طويل مشكوك بالتطريز ومصمم بأكمام طويلة مغطاة بالريش الناعم، فيما ظهرت عارضة جيامباتيستا فالي Giambattista Valli بفستان A Line محبوك بالترتر الفضي والريش الأبيض النافر.


     

     

    2- الأكمام المنتفخة تجتاح عروض كوتور 2021

     

    حجزت موضة الأكمام المنتفخة لنفسها مكانًا ضمن مجموعات كوتور 2021 حيث قدمت بلايز وفساتين بهذه الصيحة الأنثوية المميزة، قدمت دار كريستيان ديور Christian Dior بلوزة أورغانزا بيضاء نسقت ستره من دون أكمام وتنورة بيلسيه سوداء High low.


    صادفنا الفساتين منتفخة الأكمام لدى المبدع اللبناني العالمي جورج حبيقة Georges Hobeika والذي قدم واحد من أفضل عروض اليوم الأول لأسبوع باريس، تميز الفستان بألوانه الباستيليه الحالمة والأكمام الطويلة والتنورة المحددة للقامة كما لفتنا اللؤلؤ المتناثر حول منطقة الكتفين والياقة والأكمام.

     

     

     

     

    3- فساتين مكشكشه الأبرز في مجموعات الكوتور

     

    لم تغب موضة الكشاكش عن فساتين كوتور خريف 2021 ووظفها كبار المصممون بطرق شديدة التفرد والفخامة وها هى Giambattista Valli التي لطالما أرتبطت الكشاكش بمجموعاتها في مختلف المواسم ترسم الكولكشن الجديد الذي كشف عنه ضمن عروض اليوم الأول لأسبوع باريس، أحببنا الفستان الديكولتيه الزهري المؤلف من طبقات مكشكشه ومنسق مع اكسسوار شعر يغطيها بالريش.


    أعجبنا أيضًا الفستان االقصير المصمم من كشاكش ناعمة بتدرجات الأزرق والذي حمل توقيع ماركة Iris van Herpen.

     

     

     

    4- فساتين الكوتور الديكولتيه تسيطر على أسبوع باريس

     

    لاحظنا سيطرة فساتين السهرة الديكولتيه على مجموعات كوتور خريف 2021 وتميز أغلبها بالقصة المستقيمة أو بقصة حورية البحر كما في التصميم المونوكروم من توقيع ماركة Schiaparelli، كما قدمت ماركة أزارو Azzaro بفستان أبيض سادة موصول بذيل طويل.

     

     

     

    5- فساتين بليسيه ترسم مجموعة ديور خريف 2021

     

    ركزت دار كريستيان ديور Christian Dior على فساتين السهرة الناعمة الخالية من التطريز والمصممة بكسرات البليسيه الرائجة، لفتتنا الفساتين الناعمة المؤلفة من قطعتين منفصلتين والمصممة بأكمام منبثقه من الياقة غير متساوية الحواف.

     

     

    أضف تعليقا