أبرز 5 صيحات موضة خريف 2021 من أسبوع ميلانو

  • بإنتهاء أسبوع ميلانو للأزياء الجاهزة استطعنا أن نستخلص أبرز صيحات خريف 2021 ونستعرضها لكِ في النقاط التالية لتستعدي للموسم القادم بأجمل اللوكات.

     

    اقرئي أيضا : أبرز 5 صيحات موضة ربيع 2021 من أسبوع لندن

     


    1- الألوان الصارخة تسيطر على أسبوع ميلانو

     

    تشكلت لوحة ألوان خريف 2021 من نغمات متنوعة ولكن اللافت هو الحضور الطاغي لألوان البوب الصارخة حتى أن بعض الماركات مزجت بين أكثر من لون جرئ في التصميم الواحد، خطفت عارضات دولتشي آند غابانا Dolce & Gabbana الأنظار بالكنزات القصيرة التي تجمع ألوان النيون والتي نسقت مع بنطال جينز أخضر ليموني وصندال وكلاتش باللون الأحمر.


    اعتمدت عارضة موسكينو Moschino اللون البرتقالي في كامل اطلالتها حيث تألقت بتايور قصير وصندال Chunky وكلاتش وقبعة كبيرة.

     

     


     

     

    2- الطبعات البرية تزين إطلالات عارضات أسبوع ميلانو

     

    لم تغب موضة نقوشات الحيوانات عن أسبوع ميلانو للأزياء الجاهزة، أحببنا المعاطف الطويلة المزدانة بطبعات الحيوانات وفي مقدمتها المعطف بنقشة جلد النمر من توقيع إيترو Etro والمعطف الجلد بطبعة الأفعى من توقيع فندي Fendi.


    تألقت عارضة دولتشي آند غابانا Dolce & Gabbana ببلوزة صفراء بطبعة النمر نسقت مع جمبسوت أسود وزينت بحزام أسود عريض وصندال أسود.

     


     

     

    3- الأبيض الأبرز في لوحة ألوان خريف 2021

     

    لو قولنا أن اللون الأبيض هو اللون الأكثر رواجًا هذا العام لن نكون مبالغين حيث سيطر بشكل ملحوظ على مجموعات خريف 2021، تأتي البدلات البيضاء على أول قائمة القطع الدارجه هذا العام وقدمتها ماركة Genny بقصة أنثوية شديدة الفخامة يمكن التأنق بها على مدار اليوم مع الحرص على إدخال بعض التعديلات على الاكسسوارات.


    عشاق الإطلالات المريحة والعملية سيعجبهن اللوك الكاجوال الذي ظهرت به عارضة The Row وتكون من كنزه بيضاء بياقة عالية وبنطال أبيض واسع مزين بحزام أسود رفيع.

     

     

     

    4- الملابس الجلد موضة خريف 2021

     

    حضرت الجلود في أغلب عروض أسبوع ميلانو ووظفت بشكل رائع لتكون النتيجة قطع راقية تحاكي كافة الأذواق وتناسب جميع الأعمار، أحببنا موضة الأزياء الجلد الواسعة لا سيما الإطلالة الموقعة من ماركة Sportmax حيث نسق التوب طويل الأكمام مع التنورة الطويلة الـ A Line، كما لفتنا الفستان الميدي مستقيم القصة من ماركة The Row المنسق مع بوت أسود طويل.

     

     

     

    5- البناطيل الواسعة تتصدر مجموعات 2021

     

    لا تزال موضة البناطيل الواسعة مهيمنة على مجموعات الأزياء الجاهزة وبزغ نجم موديلات بعينها كالبنطال الطويل الذي يغطي جزء من القدم كما في الموديلات التي رصدناها لدى إيترو Etro وألبرتا فيريتي Alberta Ferretti وتميزت بألوانها الخريفية الدافئة.

     

     

    أضف تعليقا