5 صيحات عليكِ إعتمادها في ربيع 2021 من وحي الستريت ستايل

  • باتت صيحات موضة ربيع 2021 واضحة بعد متابعة عروض الأزياء الجاهزة وحسابات الفاشينيستا على انستقرام، ندعوك إلى مشاهدة الصور لتستوحي منها أفكار لتنسيقات رائعة من وحي الستريت ستايل ستبرز ستايلك الراقي والمميز في الموسم الجديد.

     

    اقرئي أيضا : أبرز 5 صيحات موضة خريف 2021 من أسبوع ميلانو

     


    1- بلايز دانتيل بيضاء موضة ربيع 2021

     

    رهافة الدانتيل كانت الركيزة الأساسية التي اعتمدت عليها الماركات العالمية عند تصميم بلايز ربيع وصيف 2021، أتت أغلب الموديلات بقصات قصيرة وأكمام طويلة بعضها انتهى بشكل الجرس الدارج ونسقتها مؤثرات الموضة مع بناطيل جينز Skinny بمختلف الألوان لا سيما الأزرق الفاتح والأزرق النيلي والرمادي الداكن، اكملي أناقتك على طريقتهن مع حقائب الكتف الصغيرة ومتوسطة الحجم.

     

     


     

     

    2- البليزر الملون نجم ربيع وصيف 2021

     

    برزت هذا الربيع موضة البليزر الملون لا سيما الموديلات الباستيلية المبودره، نسقي البليزر الأخضر النعناع مع توب أبيض وبنطال جينز فاتح بقصة مستقيمة وأطراف غير مشذبه مع صندال ليلك بكعب رفيع.


    لائمي البليزر الوردي النيود ذي الأزرار السوداء مع توب أسود وبنطال جينز مستقيم القصة، أما البليزر الوردي البودر فيمكنك إرتداؤه مع إطلالة بيضاء وحذاء نيود وحقيبة كتف باللون الأزرق الفاتح.

     


     

     

    3- البناطيل الـ Flared البيضاء موضة الموسم

     

    سطع نجم البناطيل مستقيمة القصة التي تتسع قليلًا من أسفل الركبة Flared pants لا سيما الموديلات البيضاء عالية الخصر، نسقي البنطال القطني أو الكتان عالي الخصر مع قميص أو بلوزة زرقاء مخططة بالطول باللون الأبيض لتحصلي على قامة ممشوقة، أما البنطال الجينز غير مشذب الحواف فيمكنك تنسيقه مع قميص جينز أزرق أعقدي أطرافه من الأمام لتبرزي طول ساقيكِ وانتعلي صندال مسطح واحملي حقيبة الكتف مطبعة عبر الجسم.

     


     

     

    4- الفساتين المشجرة بالورود لإطلالة ربيعية مميزة

     

    ها هى الطبيعة تلقي نفحاتها على الفساتين فتزهر بأجمل الورود، واكبي الموضة وتوجهات الموسم بإعتماد الفساتين المورده خاصة الطويلة منها، نسقي الموديلات الـ Tent الواسعة مع بوت أبيض ينتهي طوله عند الكاحل، أما في حال كنتِ تخططين لرحلة شاطئية فننصحك بتنسيق الفستان الواسع مع قبعة كبيرة وصندال ناعم مسطح واحملي حقيبة القش الرائجة.

     


     

     

    5- بلايز بأكمام منفوخة على غرار الفاشينيستا

     

    مجددًا تسجل الأكمام المنفوخة Puff sleeves حضورًا على منصات العروض في اطلالات الستريت ستايل، نسقي البلوزة البيضاء طويلة الكمين القصيرة مع بنطال جينز Skinny داكن وصندال بلاتفورم أبيض.


    ارتدي البلوزة الـ V Neck مع بنطال جينز أبيض قصير وصندال جملي أو بني بكعب عريض واحملي حقيبة القش.

     

     

    أضف تعليقا