ديكور منزل الراحلة رجاء الجداوي الذي كانت تسكن فيه قبل وفاتها

 في الذكرى الاولى لرحيل الممثلة المصرية رجاء الجداوي  إثر إصابتها فيروس كورونا،  "الجميلة"  ستأخذك في جولة ضمن جولاتها على منازل المشاهير بنظرة على صور منزل الراحلة الذي كانت تقطن فيه لنتعرّف على الديكور الذي يميّزه.

 

منزل رجاء الجداوي

 

رجاء الجدازي ورغم تقدّمها في السن، تتعامل مع الحياة بإيجابية كبرى، وتنشر الفرح حتى خلال وجودها في غرفة المستشفى حيث تتلقى علاجها، وهذه الروح التي تتمتّع بها تنعكس على ديكور منزلها الذي سنأخذك اليوم بجولة فيه.

 

منزل رجاء الجداوي

 

لا تتواني رجاء الجداوي على مشاركة جمهورها بصور من منزلها سواء من غرفه الداخلية أو الحديقة الكبيرة التي تمتلكها، والتي تقوم في بعض الأحيان بنفسها بـ ريّ المزروعات والأشجار.

اقرئي ايضا:

  ديكور منزل حلا شيحة بالصور

 

 

منزل رجاء الجداوي

 

فخامة مفرطة

الفخامة المفرطة هي عنوان ديكور الفيلا التي تقطنها رجاء القابعة في أحد الأحياء الراقية في القاهرة. وقد اختارت النجمة القديرة أن تكون على النمط العصري الحديث ممزوجاً بفخامة النمط الكلاسيكي المتميز، وبعض التفاصيل الجميلة التى ستبهر كلّ من يقوم بزيارتها.

 

اقرئي ايضا:

  ديكور فينتاج في منزل ستيفاني صليبا بالصور وبالفيديو

منزل رجاء الجداوي

 

واجهة الفيلا ناطقة بالجمال الواضح، وهي مؤلفة من طابقين ومقسّمة على عدد من الغرف بطريقة مناسبة جداً.

 

منزل رجاء الجداوي


ذها وتلعب الاضاءة في تصميم الواجهة دوراً واضحاً في ابراز جمال الفيلا سواء من الداخل أو الخارج.

 

منزل رجاء الجداوي

 

مدخل المنزل

مدخل فيلا رجاء الجداوي يتسم بالأناقة، وهو يصل باب الفيلا بغرفة المعيشة، لنجد تصميم الأرضيات من الباركيه الكلاسيكي. أمّا الجدران فكلاسيكية ب لونها البيج الداكن، وأتت متناغمة مع لون الأرضيات والإضاءة التي تؤمّنها سبوتات السقف.

 

اقرئي ايضا:

  الفخامة والبساطة في ديكور منزل الدكتورة خلود وزوجها

 

 

منزل رجاء الجداوي

 

صالون الفيلا

الصالون هو المكان الذي نجد فيه لـ رجاء الجداوي أغلب الصور التي تشاركها لمتابعيها عبر "انستقرام"، وأيضًا هو المكان الذي تستقبل فيه صديقاتها الممثلات على العشاء. وينتمي تصميم الصالون إلى النمط الهادئ والكلاسيكي، ويتوافق جداً مع أرضيات الباركيه الممتدة نحو المدخل، اضافة إلى بعض اللمسات في الأثاث الذي امتزج لونه بين درجات البيج، والبنّي والأخضر الباستيل.

شاهدي الفيديو

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by)


يلاحظ في منزل رجاء اعطاؤها لعائلتها الأهمية الكبرى، إذ نجد في كل زاوية من الصالون صوراً لها ولابنتها أميرة وزوجها، وأكثر الصور الموجوجة هي لحفيدتها روضة.


مائدة الطعام

مائدة الطعام أو السفرة من الوحدات التي يهمل كثير منا تزيينها عند إعداد ديكور المنزل، رغم أنه يمكنك ببعض اللمسات البسيطة تحويلها لتحفة فنية رائعة في منزلك.

ديكور منزل رجاء الجداوي

 

الزهور والشموع من أولى الأشياء التي يمكنك الاستعانة بها كما فعلت رجاء في غرفة طعام فيلتها التي تتسع لحوالي 6 أشخاص. وبالطبع لا تنسي تبديل الزهور يوما بعد الآخر للتجديد من المظهر العام لغرفة الطعام.

 

ديكور منزل رجاء الجداوي

 

حديقة المنزل

يحضر القش في أغلب خيارات رجاء الجداوي لأثاث حديقة منزلها، مع طاولة خشبية وضعت في زاوية المكان، حيث تتسع لـ 8 أشخاص تقريبًا.

 

ديكور منزل رجاء الجداوي

 

ما يميز الحديقة هو قربها من حوض السباحة المستطيل، الذي يساعد على خلق جو من الرفاهية في الحديقة كما أنه وسيلة لإراحة النفس والأعصاب.

 

ديكور منزل رجاء الجداوي

 

أضف تعليقا
المزيد من ديكور