ديكور منزل نوال الكويتية عصري وكلاسيكي

تتميز نوال الكويتية بشخصية هادئة ومحببة، فهي لا تجيد لعبة فنانات السوشيال الميديا وتحرص على إبقاء حياتها الخاصة بعيدة عن الأضواء. ولكن من حين لآخر تخص نوال إحدى المطبوعات العربية لا سيما مجلة "سيدتي" الشقيقة بلقاءات من داخل منازلها التي تمتلك منها أكثر من واحد، وفي أكثر من بلد عربي وأجنبي.
في موضوعنا هذا سنأخذك بجولة إلى منزل نوال الكويتية في الكويت وديكوره العصري حيث تتزيّن ممرّات المنزل بمقتنيات ثمينة، وتبدو في إحدى الزوايا مجموعة من التحف العصريّة.

منزل نوال الكويتية

ومن المعروف عشق نوال الكويتية للفن الأفريقي، وهذا ما ظهر واضحاً من خلال مجموعة من الأعمال العاكسة لهذا الفن بألوان الطبيعة، كالبنّي والأخضر بدرجاتهما، بالإضافة إلى مجسمات الفِيَلة التي تزيّن بعض الزوايا.

 

اقرئي ايضا: ديكور منزل نوال الزغبي فخم وعصري

أجواء الطبيعة في منزل نوال الكويتية

منزل نوال الكويتية

نوال الكويتية لجأت أيضاً إلى إدخال أجواء الطبيعة في ديكور المنزل، من خلال وفرة النباتات الخضراء التي تبعث الراحة والأمل في الأرجاء، فضلًا عن ديكور أحد الجدران المطلية بالأخضر، والمزينة بأشكال الورود مع أوراقها باللون الأبيض. وتعلو الأخيرة بركة ماء من الحجر.

 

اضاءة خافتة لإضفاء لمسة دافئة

منزل نوال الكويتية

أضفت الإضاءة الخافتة لمسة دافئة محببة في أرجاء منزل نوال الكويتية، وحسب إحدى الدراسات العالمية، تساعد الإضاءة الخافتة في أخذ قرارات منطقية. ومما لا شك فيه أن نوال الكويتية لم تلجأ يوماً إلى اخذ قرار لا يتناسب مع معتقداتها وأفكارها طيلة مسيرتها الفنية، وهكذا هي في ديكور منزلها حيث يتكرَّر حضور عناصر الطبيعة في الصالون، بالإضافة إلى ألوان البني والأخضر والأبيض، البارزة على أقمشة الأرائك والمقاعد .

اقرئي ايضا:

  ديكور فخم في منزل جويل مردينيان في الإمارات بالصور والفيديو

 

 

غرفة طعام كلاسيكية

منزل نوال الكويتية

طاولة بيضوية من الخشب وتحوطها كراس تقليدية مبطَّنة بالقماش البرتقالي ميزة غرفة الطعام في منزل نوال الكويتية. ويكتمل المشهد الكلاسيكي بالتحف الموزّعة على الطاولات الجانبيّة والرفوف المعدّة من الزجاج.

 

صورة نوال مع ابنتها حنين

منزل نوال الكويتية

زينت نوال احدى جدران منزلها بصورة تجمعها بابنتها حنين وهي صورة يبدو أنها تعني الكثير للنجمة، كونها تبدو وكأنها رسمت خصيصاً لها ولم تكن صورة تم التقاطها بواسطة كاميرا.

 

اقرئي ايضا:

  ديكور منزل شما حمدان.. لمسات ملونة

 

 

مرايا كبيرة في غرفة الجلوس

منزل نوال الكويتية

لا يخلو أي منزل من المرايا. والمرايا سلاح ذو حدين اما تجذب الطاقة للمكان أو تقوم بردها بطريقه سلبيه وذلك اعتمادا على المكان الذى يتم وضعها فيه .

نوال عرفت كيف تستخدمها في ديكور غرفة الجلوس فأعطىت مساحة أوسع لديكور الغرفة الذي بدا اصغر من باقي الغرف.

 

 

أضف تعليقا