توقعات ماغي فرح للابراج لشهر يوليو 2021 على الصعيد المهني

ماذا ينتظر كل برج على الصعيد المهني؟ وهل سيشهد هذا الشهر انعطافاً كبيراً وسيحدث الكثير من التغييرات والمفاجآت في حياة معظم الابراج؟ فيما يأتي، تُطلعك "الجميلة"، على التوقعات المهنية والحظوظ التي سترافق الأبراج في شهر تموز/يوليو 2021، وفقاً لتوقعات خبيرة الأبراج وعالمة الفلك ماغي فرح.

 

توقعات ماغي فرح للأبراج لشهر تموز/يوليو 2021 مهنياً


برج الحمل

تطُّل على شهر جيد مليء بالفرص الواعدة التي قد تُحلّق معها نحو الأفضل على الصعيدين المهني  والشخصي.  يلتقيان کوکبي مارس وفينوس معاً في برج الأسد ويحملان إليك وعود كثيرة وبشرى سارة وذلك حتى تاريخ 22، ثم ينتقل فينوس إلى برج العذراء في حين يتابع کوکب مارس مسيرته في برج الأسد. بالإجمال تكون الإتصالات والأعمال واعدة جداً، وتحركات مجدية جداً تشجعك عليها الأفلاك. تبرز أنت كمحاور في الأيام العشرة الأولى، والأيام العشرة الأخيرة من الشهر ويتخللها أموراً جديدة تنقلك إلى مكان جديد. يكون المناخ العام ممتع ومليئ بالشغف وبالحظوظ الكبيرة. توسع دائرة صداقاتك وأعمالك وتكون لك إتصالات مع بعض الأوساط الفاعلة. إذا كان فينوس سيترك الأسد بتاريخ 22، فإنَّ الشمس تأتي لتحل محله وتُولِّد لك الإشراق وتعدك بتحقيق بعض الرغبات الشخصية العائلية والعاطفية. ثم بدخول فينوس إلى برج العذراء، يمكنك أن تحصل على بعض العائدات المالية أو تناقش عقداً جيداً في الأيام العشرة الأخيرة من الشهر، وقد تُطلق عملية إبداعية إذا کنت من المبدعین والخلَّاقين والفنانين. في الجو أحاديث كثيرة واتصالات وعلاقات جديدة تسعدك وتواصل مع جهات تُشعِّل في قلبك حماسة كبيرة على كل الأصعدة. تُلهم الكثيرين وتُتاح لك فرص عاطفية ومالية مشوقة. قد تسعد لأرباح تُحققها أو يُحققها أحد أفراد العائلة أو ربما أحد الوالدين أو الأولاد بعد حلول لمشاكل فرضتها ظروف الشهر الماضي. تتمتع بشعبية كبيرة في هذه الفترة إذا كنت تنتمي إلى عالم المشاهير والسياسيين والمميزين. تكون منصفاً مع من حولك وتهتم بمصالحهم مثل اهتمامك بمصالحك، خاصة إذا کنت قائد أو رائد او معلم في محيطك. تتولى قضية إجتماعية أو تساهم في مساعدة إنسانية مهمة لبعض المحتاجين أو الذين عانوا من مشاكل سابقة. تبرع إذا كنت تنتمي إلى عالم الطب والتمريض والجمعيات الخيرية الجدية والإسعافات والنشاطات الإجتماعية العامة. يتحدت فينوس، وهو كوكب الحب في منزلك الخامس حتى تاريخ 22،عن فرصة شخصية ومادية في الوقت نفسه. تُحرز أرباحاً وتفرح بمكاسب لم تكن في الحسبان. تبرع في مجال المال والأعمال ومطلوب منك التروّي وعدم الإرتجال، خاصةً  إذا كنت تناقش مسألة إستثمارية أو مالية.

برج الثور

مطلوب منك التأني الشديد في هذا الشهر ومراجعة بعض الحسابات والأهداف وإجراء تحسينات ضرورية في كل المجالات كما تصحيح بعض الأخطاء الماضية وحذف ما يجب حذفه. کواکب كثيرة هي بطريق التراجع ما يُولّد بعض الإحباط والشعور بالغبن. لحسن الحظ أنك صابر بطبيعتك وقادر على الإنتظار والتروي وتلبية بعض الحاجات العائلية أو المهنية بروح إيجابية ومتصالحة. يكثر العمل وتتنوع المسؤوليات وتدعم الشمس خطواتك لكي تحميك من بعض العقبات فتنير الدرب أمام تحرك أو رحلة أو سفر تضطر له، وتزودك کواکب أخرى بمعنويات مرتفعة خاصةً بين 12 و28، حتى تعالج المستجدات بشجاعة وثقة بالنفس. ما عليك الآن إلّا أن ترطب الأجواء على الصعيدين الشخصي والمهني فكوكب مارس في برج الأسد يتنافر معك ومع أورانوس، ما يستدعي الحذر والتصرف بهدوء وليونة، يساعدك على ذلك جوبيتير الذي ما زال في برج الحوت حتى أخر الشهر والذي يتعاطف أكثر مع مواليد الدائرة الثالثة.

برج الجوزاء

يُستحسن أن تركّز هذا الشهر على شؤونك الشخصية والعائلية والعاطفية، بعيداً عن الإستثمارات أو المفاوضات المهنية. يحثك كوكب فينوس على إحداث تغيير في حياتك الشخصية، وكوكب الحب بالنسبة إليك وهو جوبيتير يتراجع من الحوت نحو الدلو حيث يبلغه بتاريخ 29، ما يجعل الشأن الشخصي والعاطفي يحتل الأولوية في حياتك أو بإهتماماتك الآن. لكن الأمر ليس سهلاً بل يحمل بعض التعقيدات على هذا الصعيد، وقد تصوب على علاقة غرامية تولد في مجال عملك أو مع شخص تتعامل معه مهنياً.  الشهر بمجمله ليس معاكس بل  يتحدث عن بعض الإزدهار المادي حتى تاريخ 23 وعن تواصل فكري وسعادة في هذا الإطار، كما أنه يعزز وضع الكتاب والأساتذة والمربين والطلاب والذين يعملون في مجال الإعلان والإعلام من كل الأنواع. أما كوكب المهنة بالنسبة إليك، وهو نبتون، فيتراجع ويتحدث عن بعض العراقيل العابرة. لكن كوكبي مارس وفينوس في برج الأسد يشكلان طالع جيد مع برجك ويخففان من تراجع کوکب جوبيتير كما من بعض تأثیرات مارکور، تجعلك تعيش موقف حرج على الصعيد المادي والمهني أو تضطرك إلى التعامل بحكمة مع بعض القرارات بين 12 و27.

برج السرطان

في هذا الشهر يكون كوكبا فينوس ومارس معك، فينوس حتى تاريخ 22 ومارس حتى تاریخ 29 ما يفرض عليك الحيطة والحذر وعدم الذهاب في مغامرات غیر محسوبة، إلّا أن كوكب جوبيتير وهو كوكب الحظ فيظل داعم حتى تاريخ 29، ويوفر لك مارکور الحكمة والنزاهة لمقاومة كل المعوقات بین 12 و28. کوکب الشمس في برجك يزودك بإشراقة كبيرة ويدعمه کوکب مارکور بين 13 و28، ما يجعل أفكارك تعتمد بعد صراع أو بعد أخذ ورد، أو يجعل حكمك على الأمور صائبة جداً فتطلب أن يصغي إليك المقربون وقد يأخذون برأيك حتى ولو إعترضوا عليه سابقاً. يدعم جوبيتير الموجود في برج الحوت معتقداتك وتحليلاتك ودراساتك، ما يجعل هذا الشهر مزدهرة ومغمورة بالأفراح والتطمينات رغم معاكسة كوكبين مؤثرین. تستطيع أن تنعم بما حققته وتشعر أنك قادر على تحقيق الأكثر. تُفتح أمامك طرق كانت مسدودة، إنها فترة جيدة لكي تدرك طريقك وتخطط لمستقبلك، أو لكي تحدث التغيير اللازم الذي يزيل عنك القلق والهم. توقع أرباحاً مادية وفرصة جيدة لكسب المال. قد تُشارك فريقاً ما لتنفيذ عمل تحبه أو تسمع أخبار جيدة تتعلق باستثماراتك أو عائداتك. ركز على ما تريد الحصول عليه وسوف تحقق المبتغی.


برج الاسد

يسود صخب كبير في حياتك المهنية والشخصية وتتداخل الأمور بعضها ببعض يزودانك هذان الكوكبان بثقة مطلقة بالنفس ويعدانك بأحداث تطورات سريعة وغير متوقعة. نعم، إنَّ هذا الشهر مثمر ومزدهر ويحمل إليك أرباحاً، خاصةً في نصفه الأول حيث ماركور في برج الجوزاء ينشط قدراتك الذهنية ويفتح باب الحوار والنجاح والإنطلاق والسفر والعلاقات والإتصالات الإجتماعية الغنية. تتلقى المساعدة من بعض الأصدقاء أو من جماعات تنتمي إليها ويدلك الحدس على مواقع النجاح والإنتصار على المنافسين. تحصد عائدات جيدة وتنفتح على بعض الفرص المالية المميّزة. يتسنى لك لقاء بعض الأشخاص الذين كنت تحلم بالتعرف إليهم أو الإنخراط في منظمة أو مؤسسة أو مسار طالما رغبت به. تسلط الکواکب الضوء على رغباتك الدفينة وهواجسك ومعتقداتك وإيمانك فتهتم ببعض الأفكار والآراء والمعتقدات والإنتماءات الروحية. قد يختار بعض مواليد الأسد الإنخراط في مؤسسة دينية أو فكرية أو روحية ويباشرون بها.

برج العذراء

حاول أن تنجز أعمالك قبل تاريخ 11، إذ يكون المناخ جيداً ودافئاً ويحثك على العمل بغزارة ويجعل أمورك أكثر إنفتاحاً من النصف الثاني من الشهر. يعاكسك هذا الشهر أيضاً کوکب جوبيتير الذي انتقل مرحلياً إلى برج الحوت، في حين أنَّ الشمس حتى تاريخ 21 في الجوزاء لا تلائمك. زد على ذلك مارکور الذي يراوح مكانه في برج الجوزاء أيضاً، ما يشكّل تنافر قد يؤدّي إلى بعض عمليات التأجيل وسوء التفاهم، كما إلى بعض الغلط في حساباتك وفي تقديرك لبعض الأمور. يسجل هذا الشهر أيضاً كسوف في برج الجوزاء يتناغم مع کوکب مارکور ما قد يجعلك مضطر إلى إعادة النظر ببعض الإنجازات وإلى الإهتمام بصحتك والتكيُّف مع تغییرات قد تحصل في المجال الذي تعمل فيه. قد تمر المؤسسة او المرجعية التي تنتمي إليها بأزمة ما وتشارك ربما أنت في إيجاد بعض الحلول أو يستعان بك لفض نزاع. لن يتركك هذا الكسوف غير مبال بل يؤثر عليك جداً ويطلب إليك التروي في كل شؤونك الحياتية. رغم ذلك تتاح لك فرص مادية لا بأس بها، خاصة وأنَّ فينوس وهو کوکب المال بالنسبة إليك كما هو كوكب الحب، يستقر في برج السرطان كما قلت لك سابقاً، ويجلب بعض الأرباح أو يجعل طريقتك في جني المال جيدة واتصالاتك الإجتماعية والمهنية مناسبة.

برج الميزان

لا شيء يدعو للقلق أمام طالع فلكي ما زال مناسباً ومسالماً بغالبية مواقع الكواكب. تقدم على تحمل مسؤولية جديدة ربما ويرشدك کوکب مارکور نحو خيارات دقيقة وواعدة في الأيام العشرة الأولى، في حين يدعم مارس مشاريعك خاصة تتعلق بمهنة إعلامية أو سياسية أو كل ما يسلط عليك الأنظار، وذلك حتى أواخر الشهر. أما کوکب الحب فينوس فيستقر في برج الأسد مع مارس جنباً إلى جنب حتى تاريخ 22، ويحمل إليك الإشراق والصداقات الغنية واللقاءات التي تؤول إلى مشاريع مستقبلية. تعزز الأفلاك قوة الإيداع لديك ولو أنَّ جوبيتير قد يفاجئك ببعض التغييرات غير المنتظرة. تمرّ ببعض التجارب المفيدة وتُحقق نجاحاً بمساعدة بعض الأطراف الفاعلة. تطلع على معلومات تقنية جديدة أو تقوم بالتدريب عليها لتوسيع نطاق معرفتك والإلمام بكل ما يتعلق بأعمالك. تلعب الظروف دورها في تغيير وجهتك، سواء على الصعيد الشخصي أم المهني أو بعض الأعمال أو تنتقل إلى محطة جديدة من مشاريعك.

برج العقرب

ترید من الآخرين أن يكونوا لك ولك وحدك، سواء كان شريكاً مهنياً أو عاطفياً. يلتقي في هذا الشهر كوكب فينوس ومارس في برج الأسد المتنافرين مع اورانوس في برجك. مع ساتورن في الدلو مما يُعقّد الأمور ويضعك أمام خيارات صعبة. لحسن الحظ أنّ كوكب جوبيتير في الحوت إستثنائي وحتی تاریخ 28، يُرطب الأجواء ويحمل إليك الأمل ويخفف من بعض الضغوطات التي تجعلك تعاني من احتكاكات عائلية ومهنية. إلا أنك تُشرق بحيوية كبرى وبثقة بالنفس بفضل کوکب الشمس بالإضافة إلى جوبيتير، وذلك حتی تاریخ 22. إن الشمس في برج السرطان تُشكل طالع جيدةمع برجك ما يدعوك للإنفتاح الإجتماعي والمهني ويوسع نطاق عملك وعلاقاتك، وربما يشير إلى تشريع إحدى هذه العلاقات أو إلى زواج أحد الأبناء أو البنات أو إرتباطهم بجديد، وذلك على الصعيد الشخصي والمهني.
يكون الشأن المهني أساسياً أو يحتل أولوياتك في هذا الشهر. قد تسعى لإرتباط مهني أو لانخراطك في حلف او لدرس شروع جديد قد يكون واعد . قد تهتم أيضاً بأحد الوالدين أو بشأن قد يكون أساسياً جداً. لا شك أنك تمر بأوقات دقيقة تثير انفعالاتك وتؤثر على صحتك، ما يستدعي الهدوء والتروي وتقبُّل بعض الأمور رغم قساوتها أحياناً.


برج القوس

تُشرق شمس الحرية في حياتك بعد فترة من ضبط النفس ومقاومة محاولة تفخيخ مشاريعك. تستيقظ على حالة جديدة واعدة ويدعمك كوكب مارس وفينوس، ما يدعم نزوة النضال والكفاح لديك، مطلقاً العنان لطبيعتك الشغوفة والمتعطشة دائماً ولمغامرات بعيدة، سواء بالحقيقة أو بالأحلام. تنطلق واثقاً من نفسك وتسرع الخطى نحو إنجازات كانت عالقة بين أيدي الأطراف المواجهة ومنوطة بشروطهم، خاصة وأنً کوکب مارکور يسير بنمط سريع ويُعزز ثقتك بنفسك ويتحدث عن إنتشار لك كما عن تطور تحرزه في مجالاتك الشخصية والمهنية.

برج الجدي

تتصدى في هذا الشهر لخصم يحاول اقتناص فرصة لك، سواء على الصعيد الشخصي أم المهني. قد تتاح لك فرصة تمتين إحدى العلاقات في الأيام العشرة الأخيرة من الشهر، وربما بعد صراع أو تحديات تختلط فيها الأمور المهنية مع تلك الشخصية. لا شك أنك تواجه خصماً في هذا الوقت وتجتاز بعض الأوضاع الصعبة، وربما تضطر إلى الدفاع عن مكتسبات لك أو عن علاقة أو ارتباط وتمر بتجربة دقيقة تتعامل معها بكثير من الحنكة والمهارة. يتخذ الطرف المقابل لك حيّز كبير من اهتمامك، يهيمن على تفكيرك أو يسيطر على أجوائك فتسود نقاشات كثيرة وتتواصل اللقاءات لوضع حل لنزاع أو للتفاهم على شراكة جديدة. باختصار إنه شهر التعاطي مع الطرف المواجه لك خاصة إعتباراً من تاريخ 12، وإيجاد الإطار اللازم للتفاهم إعتباراً من تاريخ 23. تدير أعمالك ونقاشاتك والمفاوضات بطريقة إحترافية، مدعوم بكوكبي جوبيتير وساتورن إذ يجعلان المعنويات مرتفعة رغم كل الإشكالات، تضع مخطط النفقات أو لميزانية محددة أو تدرسها مكلفاً من إدارة أو من مؤسسة ما. المهم أن تتصرف بحكمة بعيدة عن المغالاة والتطرف حتى تتجنب كل المعاكسات. تبحث هذا الشهر في حاجاتك الحقيقية وتطلعاتك وتعيد النظر بأولوياتك.

برج الدلو

إذا أردت أن تنقذ كل شيء وكل ما يدور حولك من بعض المحاربین فإنك تصطدم بعوائق كثيرة وتجد نفسك مضطراً لمعاداة الكثيرين من الناس، حاول أن ترکّز هذا الشهر على شؤونك الخاصة والحميمة ولا تطرح تحديات لن تقودك إلى أي نتيجة. لحسن الحظ أنَّ کوکب ساتورن يوحي إليك بالحكمة والتروّي. إنّ جوبيتير الذي انتقل إلى برج الحوت ما زال قابعاً عنده وقد يثير بعض الذبذبات المهنية وحتى الشخصية. قد تقطع هذا الشهر علاقة ببعض المرجعيات أو بعض الأصدقاء، وتضع حداً لإرتباط لم يعد يرضيك أو يطمئنك، تثار قضية لها علاقة بممتلكات أو عقارات أو بإرث يخصك أو يخص الزوج أو الزوحة. تشعر أنك محرج قليلاً أمام ضرورة التدخل في شؤون لا تراها من اختصاصك. تهتم بشؤون مصرفية أيضا وقد تتفاجأ بأرقام لم تتوقعها أو بسحوبات تشكل لك علامة استفهام. على كل حال راجع حساباتك مهما كانت الأوضاع ولا تهمل تدقيق قد يفرض نفسه.

برج الحوت

تسيطر على أوضاعك وتكون سید مسيرتك في هذا الشهر، لأن جوبيتير في برجك يدعم كل الخطوات، ويلطف أورانوس الموجود في برج الثور الأجواء ويحمل إليك المفاجآت السارة من وقت لآخر، خاصة هذا الشهر الذي ينعم بطالع فلكي مناسب يُعزّز مواهبك وقدرتك على العمل والخلق والإبداع، بالإضافة إلى ذلك يتحدث مارس وفينوس في برج الأسد عن بعض الإتفاقات المهنية وعن تعزيز العلاقات المفيدة والذهاب نحو إنجارات ملفتة. تضطر في هذه الفترة إلى إحداث تغییرات مهمة في حياتك المهنية أو الشخصية. تتاح لك فرص للعمل وتزداد حظاً في الأيام الأخيرة واعتباراً من تاريخ 23. إذا كنت صاحب مؤسسة فقد تُوظّف عاملین جُدد أو قد تفرح بازدهار عملك وبتطورات تحدث بصورة غير منتظرة تدعم مخططاتك.

اقرئي أيضاً:

من هي الابراج التي تعاني من نزعة الفوقية؟

5 ابراج يمكن تحقيق النجاح معها في العمل

5 ابراج تجذب المال والثراء

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات