طرق تنسيق السراويل الملونة من وحي الفاشينيستا

  • خلال الموسم الصيف، نرحب بالألوان الزاهية من جديد، حيث تضفي حيوية على الإطلالات، ولذلك لا تترددي في اعتماد ملابس ملونة هذا الموسم لمواكبة أجواءه المرحة، ولأن السراويل الملونة من أبرز توجهات الموضة لهذا الصيف، فسوف نطلعك على طرق تنسيق السراويل الملونة مع الأزياء من وحي الفاشينيستا.

     

    اقرئي أيضا : السراويل الواسعة تتعدّد والأناقة واحدة

     


    طرق تنسيق السراويل الملونة من وحي العنود بدر

     

    اختارت العنود بدر السروال الجينز الزهري بقصة عمودية، ونسقت معه توب بنفسجي قصير في تناغم لافت للأنظار، وأكملت اللوك بسترة مفتوحة من الأمام باللون الأبيض.

     


    طرق تنسيق السراويل الملونة من وحي بيان لنجاوي

     

     

    في لوك نهاري بسيط، اختارت بيان لنجاوي السروال الأزرق الفاتح بتصميم ضيق ومزين بتموجات عرضية باللون الأزرق أيضاً، ونسقته مع توب أبيض بدون أكمام وحذاء رياضي أبيض.

     

    طرق تنسيق السراويل الملونة من وحي ديما الأسدي

     

     

     

    اعتمدت ديما الأسدي الجينز الأخضر لتواكب الموضة بهذا اللون المميز، واختارت تصميم واسع، وليبدو أكثر جاذبية، نسقت معه توب وردي، وبليزر مربعات أبيض وأخضر، وأكملت اللوك بحقيبة خضراء وحذاء أبيض.

     

    طرق تنسيق السراويل الملونة من وحي سوسن القاضي

     

     

     

     

    أحببنا لوك سوسن القاضي بالسروال البني مع التوب الوردي، وفي إطلالة أخرى، اعتمدت السروال الأرجواني مع توب أسود وبليزر أرجواني.

     

    طرق تنسيق السراويل الملونة من وحي شهد الجميلي

     

     

     

     

    أيضاً ارتدت شهد الجميلي السروال البني، ولكن نسقته مع قميص منقوش بألوان داكنة ومنها البني، وأكملت اللوك بشنطة الكتف باللون الأبيض.

     

     

     

    أضف تعليقا