مستحضر حماية جديد من Givenchy

تتعرض البشرة يوميا الى "سحابة " من التلوث تهاجمها وتمنع شئيا فشيئا تنفس الخلايا فيها .  خاصة الأوزون الذي يبث الجذور الحرة التي من شأنها تخفيض كمية الفيتامين ُ E و C اللذين يشكلون درعا واقيا طبيعيا ضد أكسدة البشرة . مع الوقت ، تصبح البشرة ضعيفة وتظهر عليها علامات الشيخوخة . وتفقد من تألقها . ويغلفها غشاءا رماديا ، وتظهر التجاعيد الصغيرة عليها وتتفتح المسام .

 

الجواب على هذه المشكلة الأساسية التي تواجه المرأة العصرية التي تسكن المدينة، جاء مع تشكيلة عناية فاكس إن فور يوث سيتي سكين سوليوشن التي أبتكرت لإستهداف أضرار التلوث والحد منها . كما انها تنشط جمال البشرة وذلك بفضل مركزين فريديين :

  • كومبلكس ستوبوليشن الذي يحبس ويحد من التلوث لحماية البشرة من السموم التي يحملها ويخففمن إنتاج الجذور الحرة ويحد من الأضرار الجلدية *.
  • كوبليكس فاكس إن فور يوث الذي يقوي الحماية الشخصية ويعيد التجدد الطبيعي للبشرة بتدعيم إنتاج بروتين HSP 70 التي تلعب دور الحامي للبروتينات الأخرى الموجودة .

 

مستحضرات عناية خاصة من أجل بشرة تتنفس شبابا

ناهيك عن لمفعولها المرطب ، تمزج العناية الخاصة بالمدينة فاكس إن فور يوث سيتي سكين سوليوشن  فوائد المركبيين الحصريين لتأمين إعادة الشباب الى البشرة . السيروم D-Tox Protecteur Jeunesse يعيد مظهر الشباب الى البشرة من أجل سحنة متالقة .


فيزول الغشاء الر مادي عنها وتصبح البشرة معه براقة . اما سيروم العيون D-tox Protecteur Jeunesse فهو خاص بمنطقة دائرة العين ويعطي للنظرة إنتعاشا ونورا .

من أجل تحضير البشرة  وتدعيم مفعول السيروم ، فاكس إن فور يوث سيتي سكين سوليوشن يكمل تشكيلته بماء حامية للشباب Eau Protectrice Jeunesse الخطوة الأولى في طقس العناية اليومية .

 

Eau Protectrice Jeunesse ،الحركة الاولى للعناية بالبشرة في المدينة

منعشة للغاية وحسية ، تعمل  Eau Protectrice Jeunesse  كمجدد للبشرة . هذا الحمام القوي من النقاء ذو المفعول المقشر يسمح بإزالة الخلايا الميتة والسموم المتراكمة التي تخنق البشرة من جراء التلوث . كما تحضر البشرة لإستقبال سيروم البشرة وسيروم دائرة العين فاكس إن فور يوث سيتي سكين سوليوشن ، هذه العناية تعمل على ثلاثة مستويات لإستعادة الإنتعاش والتألق والتخلص من الغشاء الرمادي . يجمع بين :

  • مفعول ضد ذرات التلوث بفضل مركب StoPollution الذي يساهم في الحد من أضرار التلوث *.
  • مفعول مقشر رقيق ميكرو بيلينغ بفضل تركيبته الغنية بمركز AHA الذي يساعد على التخلص من الخلايا الميتة ويقشر البشرة برقة .
  • مفعول مرطب شديد بفضل الأسيد يوروليك الموجود في  التركيبة والذي يساهم في ترطيب البشرة طوال النهار .

 

معها تصبح البشرة نقية ، طبيعية وموحدة وحاضرة لإستقبال العنايات التالية .

 

عند التطبيق ، تصبح البشرة أكثر تألقا ( **+9%) ، تخف التجاعيد الصغيرة  ( **- 14% ) .
تصرح النساء التي إستعملته ان بشرتهن أصبحت مرطبة ( 72%*** ) ومغلفة بغشاء من الإنتعاش (72%*** ) .
بعد شهر من الإستعمال ، البشرة أنعم (+18%**) متألقة أكثر ( +14%**) .
85% *** من النساء تشعرن ان بشرهتهن أصبحت أملس مما قبل وأنقى وأكثر حيوية .

 

تطبق أول حركة الجمال ، L’Eau Protectrice Jeunesse  صباحا ومساءا على الوجه والعنق قبل السيروم الخاص بالبشرة ودائرة العين فاكس ان فور يوث سيتي سكين سوليوشن . بفضل

تركيبتها " ماء " الخفيفة جدا ، والمعطرة بشكل رقيق ، تعطي إحساسا بإنتعاش شديد فوري كما ان البشرة تمتصها  بسرعة في العمق .

أضف تعليقا
المزيد من عناية بالبشرة