رانيا يوسف تشعل السوشال ميديا بملابس البحر

  •  

     

     شاركت الفنانة رانيا يوسف جمهورها ومحبيها عبر حسابها الرسمي علي موقع تبادل الصور والفيديو إنستقرام بصورة ظهرت من خلالها وهي ترتدي مايوه أحمر حيث كانت تقضي أجازة الصيف علي متن أحد اليخوت البحرية .

    وعلقت رانيا يوسف علي الصورة وقالت "‏ويسألونك عن حب العزلة قل هي راحةٌ من غِيبة وفِرارٌ من نميمة، ورحمة بالفؤاد من خذلان، ودرءٌ من سقطاتِ اللسان ورحماتٌ من القيلِ والقال.. منقوله"، وتفاعل معها الكثيرون الذين رفضوا هذه الإطلالة .

    وتستعد الفنانة رانيا يوسف للبدء في تصوير مسلسلها الجديد المماليك الذيت تشارك في بطولته بجانب كل من بيومي فؤاد ومجموعة كبيرة من نجوم الفن وتدور أحداث العمل في إطار درامي اجتماعي .  

    وخاضت الفنانة رانيا يوسف الموسم الدرامي الرمضاني الماضي بمسلسل "ملوك الجدعنة" وهو من تأليف أمين جمال وعبير سليمان، إخراج أحمد خالد موسى، وبطولة مصطفى شعبان، عمرو سعد، ياسمين رئيس، دلال عبد العزيز، عمرو عبد الجليل، أحمد صفوت، فرح يوسف، وليد فواز، أيمن الشيوي، علاء قوقة، فراس سعيد وبسمة داود

    كما شاركت مؤخرا في بطولة الجزء الثاني من مسلسل اللعبة الذي قام ببطولته هشام ماجد وشيكو ومي كساب وسامي مغاورى وعارفه عبدالرسول وأحمد فتحي ومحمد ثروت وحقق العمل نجاحا كبيرا.

     

     

     

    أضف تعليقا