كيف ستكون حياتك العاطفية في الصيف وفق الابراج

مثل كل عام، نبدأ موسم الصيف ونستفيد جميعاً من الطاقة المحبة للمرح. الصيف هو وقت التركيز على أنفسنا والأشياء التي نحبها. ما الذي يخبئه لنا الصيف هذا؟ لا نعرف حتى الآن، لكن يمكن لعلم الفلك مساعدتنا من خلال الكشف عن بعض الأسرار. اذاً ماذا تخبرنا التوقعات الفلكية عن الصيف؟ ما هي الأبراج التي ستكون أكثر حظاً في الحب؟
تعرفي مع "الجميلة"، وإكتشفي من هي الأبراج التي ستتمتع بأفضل صيف على الإطلاق على الصعيد العاطفي.

 

أبراج ستتمتع بأفضل صيف على الصعيد العاطفي

برج الحمل

سيقوم الحمل بمنح الأولوية لنفسه هذا الصيف سواء كان في علاقة عاطفية أم لم يكن. وبطبيعية الحال البعض قد يظن بأن المقاربة هذه ستؤثر على حياته العاطفية سلباً ولكنها لن تكون كذلك. فالإهتمام الذي سيمنحه الحمل لنفسه سيجعله في حال كان في علاقة عاطفية أكثر وعياً لما يريده ويحتاج اليه، وفي حال لم يكن في علاقة عاطفية فانه سيكون قد وصل أيضاً الى مرحلة متقدمة جداً من الوضوح ستمكنه من العثور عما يبحث عنه.

برج الثور

هناك الكثير من التغييرات على الصعيد العاطفي في طريقها الى الثور هذا الصيف. ولكن المشكلة مع هذا البرج ان التغييرات من أي نوع كانت تجعله يشعر بالقلق والتوتر ولكن ما باليد حيلة على الثور ان يحضر نفسه نفسياً لما هو قادم. أقصى ما يمكن للثور فعله هو الإستفادة من التغييرات ومن المواقف التي ستصادفه خلال الصيف وعلى رأسها التغييرات العاطفية لان تحولها الى إيجابي أو سلبي منوط بالطريقة التي يتعامل بها معها.

برج الجوزاء

تغييرات هامة جداً لبرج الجوزاء، فهو من الابراج التي سترتبط جدياً خلال فصل الصيف. الإرتباط الجدي هذا قد يكون بعلاقة أو بشخص. مؤخراً كان البرج هذا يهمل حياته العاطفية بشكل كبير ولكنه سيمنحها الإهتمام التي تستحقه. كل الامور التي كانت تشتت إنتباه الجوزاء سيتم وضعها جانباً والتركيز الكلي سيكون على الحياة العاطفية التي ستكون في أفضل حالاتها خلال الصيف.

برج السرطان

الحياة العاطفية للسرطان ستستمر على ما هي عليه حالياً. ان كان أعزباً فسيبقى أعزباً وان كان مرتبطاً فالعلاقة مستمرة على ما هي. ولكن ومع نهاية الصيف سيكون هناك تغييرات من نوع ما.. قد تكون إيجابية وقد تكون سلبية لانها تعتمد على الوضع العاطفي الحالي للسرطان.

برج الأسد

صيف ملتهب لناحية المشاعر.. في حال كان الاسد أعزباً فسيقع في الحب وفي حال كان في علاقة فهي ستصبح في أفضل مراحلها خلال فصل الصيف. الفصل هذا سيحمل كل ما هو جميل للأسد على الصعيد العاطفي.

برج العذراء

سيكون فصل الصيف فترة إعادة تقييم للوضع الحالي.. في حال كان العذراء أعزباً فهو سيمضي الوقت وهو يُقيِّم وضعه الحالي ومستقبل حياته العاطفية. وفي حال كان مرتبطاً فهو سيجد نفسه يختبر فترة جميلة لان الصيف القادم سيحفل بالكثير من المواقف الرومانسية.

برج الميزان

الكثير من الاحداث العاطفية في طريقها الى برج الميزان. الاعزب سيقع في الحب من دون شك هذا الصيف. في المقابل المرتبط سيختبر لحظات جميلة جداً ورومانسية ومن المرجح في حال لم تكن العلاقة جدية بانها ستصبح كذلك خلال الاشهر القادمة.

برج العقرب

سيستعيد العقرب زمام السيطرة على حياته العاطفية..وبالتالي إن كان اعزباً ولم يعثر على الحب بعد فهو سيقوم بالتعرف على أشخاص جدد حتى يعثر على الحب الذي يريده. وفي حال كان مرتبطاً فان العقرب سيضع كل جهوده من اجل جعل العلاقة تنتقل الى المستوى التالي وذلك في حال لم يكن هناك إرتباط جدي بعد.

برج القوس

سيكون صيف الدروس والعبر العاطفية بالنسبة الى برج القوس. البرج هذا وحين يتعلق الامر بحياته العاطفية فهو لا يمنحها ما يكفي من الاهتمام، بل يسير مع التيار من دون أدنى قلق حول ما ستسفر عنها من نتائج وذلك لانه يكره فكرة الارتباط. ولكن خلال الاشهر القادمة القوس سيملك مفهوماً جديداً للعلاقة وبالتالي العقلية ستكون مختلفة.. والارتباط والاستقرار لن يكونا العدو اللدود له.

 

برج الجدي

لم تكن حياة الجدي العاطفية سهلة مؤخراً ما جعل الجدي ينفر ويكره وضعه الحالي اذ انه من الابراج التي تحتاج لان تكون الامور كلها منظمة وتسير وفق ما هو مخطط له. وهذا ما سيحصل خلال الصيف، كل الفوضى العاطفية في طريقها الى الزوال وستسير الامور العاطفية وفق إيقاع هادئ ومتوقع كما يريده الجدي بالضبط.

برج الدلو

الدلو الاعزب سيجد الحب ولكن الابراج تنصحه بعدم التعلق بالحب الجديد كثيراً في حال لم يكن مستعداً لفكرة الارتباط بعد لان العلاقة الجديدة هذه ستكون جدية.
اما الدلو المرتبط فهو امام صيف صعب لان العلاقة سيتم إختبارها وسيكون هناك المواجهات والمشاكل مع الشريك.

برج الحوت

يعتمد صيف الحوت على وضعه الحالي، فان كان في علاقة فان المسار سيكون سهلاً وسلسلاً مع الحد الادنى من الدراما. ولكن في حال كان اعزباً فهو سيختبر الحب ولكنه وللأسف سيختبر أيضاً القلب المحطم وخيبة الامل.

اقرئي أيضاً:

هذا ما يثير غضب الابراج في مواقع التواصل الاجتماعي

لهذه الاسباب الابراج مضطرة لتحمل الشخصيات الصعبة

الابراج الاكثر بخلاً

 

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات