مكياج عيون مسحوبة وواسعة من انستقرام ليان ناصر

العيون الواسعة والمسحوبة الى الاعلى هو مطلب كل فتاة، والان بات بامكانك الحصول على هذه الاطلالة من خلال المكياج اتبعي النصائح التالية لسحب العين وتوسيعها وشاهدي فيديو لطريقة تطبيق مكياج ناعم لتكبير العيون وسحبها من خبيرة التجميل السعودية ليان ناصر.

 

توحيد اللّون


اختاري كونسيلر مضيئاً لتوسعة حجم العينين الذي يبدو ضيّقاً بسبب الهالات السوداء انتقي ظلّاً أفتح من لون بشرتكِ الطبيعيّ بدرجة واحدة. امزجي اللّون تحت العينين وحولهما وعلى الجفنين أيضاً لتهيئة قاعدة موحّدة للظلال.

 

مكياج العيون

اعتمدي على الظلال المائلة الى البني واللون المشمشي يناسب مختلف البشرات ويساعد على خلق بعدا في العين مما يجعلها تبدو أكبر وأوسع دون اثقالها. اعتمدي خط ايلاينر رفيع وطويل لمنح العين وسعاً واستعيني بالرموش الاصطناعية ان كان لديك سهرة، ولا تنسي تطبيق الكحل باللون البيج او الابيض الذي يساعد على توسيع العين. 

تقويس الرموش


لا تخلو حقائب المكياج لدى غالبيّة النساء من معقص الرموش ولكن نادراً ما يستعملنه بالرغم من أنّ نتائجه واضحة بأمّ العين التي يزيد من حجمها فتبدو واسعة بعد استعماله لتقويس الرموش.
 

ماسكارا


استخدمي الصيغة المطلوبة للرموش، اسحبي الرموش العليا إلى الإمام لتطويلها وادفعي بالرموش السفلى إلى الأسفل لتوسيع مظهر العين، ثمّ وزّعي طبقة مكثّفة على الرموش العليا فقط. مع التركيز أكثر على منتصف الرموش العليا بشكل خاصّ لفتح العينين بشكل ملفت.
 

ارسمي خطّ ايلاينر مشدوداً


لتعزيز مظهر الرموش وتأطير العينين، ارسمي خطّ آيلاينر رفيعاً على قاعدة خطّ الرموش من الأعلى.، يمكنكِ إضافة جناح صغير عند الزوايا الخارجيّة للعينين لسحب العين الى الخارج ما يزيد من مظهرها الواسع.
 

فتّحي دمعتيّ العينين


تظليل هذه المنطقة باللّون الداكن يمكنه أن يصغّر حجم العينين إلى النصف! بدلاً من ذلك جرّبي تظليل دمعتيّ العينين باللّون الأبيض الناصع لتكبير العينين وتفتيحهما بشكل رائع. 

الهايلايتر


كلّ العارضات يبدون جميلات في الصور لأنهنّ على دراية تامّة بخدع التقاط الضوء وطرق استخدام الهايلايتر الصحيحة. اختاري Eye Shadow متقزّحاً أو هايلايتر فاتحاً، ربّتيه على منتصف الجفون، تحت الحواجب وعلى الزوايا الداخلية لإيقاظ العينين ورفعهما. اختاري ظلّاً ورديّاً دافئا للبشرة الورديّة أو الذهبيّ الفاتح للبشرة ذات النغمات الصفراء والزيتونيّة.
 

حدّدي شكل حاجبيكِ بإتقان


لن يكون ماكياج العينين ناجحاً إذا كان حاجباكِ بالشكل غير اللّائق. تخلّصي من الزغب الناعم الظاهر على الجفون وحول الحاجبين ونظّفيهما بشكل لائق وامنحيهما الشكل الأنسب، ثمّ املئي الفراغات بقلم الحواجب. 

 

وهنا نقدم لك 4 نصائح أساسية لعملية وضع الايلاينر وسحب العين وفقا لشكلها:

1-إن كنت تملكين عيوناً مسحوبة في الاصل، عليك رسم خطين موصولين في الزاوية الداخلية بشكل رفيع ومن بعدها يمكنك تسميك الرسمة قليلا في النصف.

2- إن كنت تملكين عيوناً صغيرة وترغبين بتكبيرهما، عليك رسم خطين رفيعين جداً في أسفل وأعلى الجفنين ومدّهما باتجاه الزاويا مع تركها مفتوحة عند الطرف ووضع قلم أبيض في الفتحتين.

 

اقرئي أيضا: 

مكياج العيد للمحجبات وطريقة توسيع العين بالفيديو

 

3- إن كنت تملكين عيوناً ناعسة، يمكنك تسليط الضوء عليهما فقط ان رسمت خطاً واحداً في الجفن الاعلى، بشكل رفيع من الداخل وأسمك بطريقة مسحوبة نحو الخارج.

4- أما بالنسبة للعيون المتقاربة، ننصحك برسم خط رفيع يبدأ من نصف العين واسحبيه نحو الخارج.

للحصول على خط رفيع، استخدمي الايلاينر السائل وبالاخص في زاوية العين لرسم خط في الجفن الاسفل.

 

شاهدي طريقة خبيرة التجميل السعودية ليان ناصر لكبير وسحب العين

 

أضف تعليقا