توقعات ماغي فرح المهنية للأبراج للأسبوع الرابع من شهر يونيو 2021

تُسلط توقعات برجك الأسبوعي الضوء على كيفية تحوُّل الأمور لصالحك وما هي الخطوات الصحيحة لتكن في حال أفضل في حياتك المهنية، وما هي أفضل النصائح لك، وهل يحمل لك الأسبوع هذا، أخباراً سارة؟ فيما يأتي، تُطلعك "الجميلة"، على أبرز التوقعات المهنية من خبيرة الأبراج وعالمة الفلك ماغي فرح للأبراج على الصعيد المهني في الأسبوع الرابع من شهر حزيران / يونيو 2021.

 

توقعات ماغي فرح الأبراج للأسبوع الرابع من شهر يونيو/حزيران 2021 مهنياً


برج الحمل

لديك فرص جيدة جداً تعدك بالأفضل يوم الإثنين ٢١ والثلثاء ٢٢، ويُعدّ الوقت هذا مناسباً لإظهار كفاءتك. كن حريص جداً على التكتم والتحفظ بدون مواجهات أو تحديات إذا شعرت أنَّ الجو معاكس. كن هادئاً بين الخميس ٢٤ والجمعة ٢٥، وحاول أن تتخطى الأمور دون أي إعتراض ولا تلجأ إلى التحديات أو فرض بعض الشروط لأن الأمور قد لا تكون مناسبة في الوقت هذا. تكون الأجواء جيدة ومريحة وتسمع خبراً يسعدك، وتكون الإتجاهات الفلكية جيدة جداً إبتداء من مساء السبت ٢٦ حتى الإثنين ٢٨، خاصة على الصعيد المهني. راهن على يومي الأحد ٢٧ والإثنين ٢٨ إذا كان لديك شؤون مادية تريد أن تبحثها. تكون حواسك شديدة وتُظهر قدراتك وإمكانياتك في المجال المهني. تستقطب الأنظار وإهتمام بعض الجهات الفاعلة وتستفيد من بعض الأمور التجارية السابقة وتؤمن بعض الأرباح.

برج الثور

يُعدّ يوم الأربعاء ٢٣ هو أفضل يوم لك في الأسبوع هذا، بسبب تغيير المناخ إلى الأفضل. تُتاح لك فرص وتتحرر طريقك من المصاعب، ومن الافضل تسوية بعض النزاعات بين الزملاء بين الاحد ٢٧ والإثنين ٢٨. تطرأ مسائل مادية تقود إلى بعض الإنفراجات. قد تكون الفترة هذه محايدة ولا تحمل تطورات معينة لكن يتخللها صعود ونزول وتسود بعض النقاشات الحامية، وتنتظر أمراً لا يحصل. تتغير الأمور  الأحد ٢٧، وتتعرقل مساعيك إبتداءً من مساء الإثنين ٢٨. قد تضطر إلى إعادة الحسابات والنظر في بعض القرارات وتواجه عراقيل توضع في طريقك وعليك إزالتها في جرأة وشجاعة ودون إنكسار.

برج الجوزاء

قد تسهى عن الأساس وتُضيّع فرصاً في أول الأسبوع خاصة بين الأربعاء ٢٣ والخميس ٢٤، وقد تندم على أمراً أو قد تشعر أنك فوتَّ فرصة لك. يجب أن لا تيأس أبداً إذا شعرت أنَّ الأمور تسير بطريقة بطيئة ولا تضيع فرص النجاح خوفاً من الفشل. رغم مطالبة الكثير منك في الوقت هذا والسعي للعمل الجيد ترى الآخرين يتذمرون ويطلبون أكثر مما يجب. كل مشروع مستحدث حالياً يصادف بعض العراقيل أو الجمود وهذا حتى آواخر الشهر. إذا كان يوم السبت ٢٦ والأحد ٢٧ واعدين جداً، فيومي الثلثاء ٢٩ والأربعاء ٣٠ معاكسين، وقد يحبطوك. كل إهمال من قبل بعض المتعاونين أو الزملاء أو الموظفين يكون له نتائج خطيرة قد تدفع ثمنه باهظاً.

برج السرطان

عليك لعب الورقة المستورة ولا تُعلن عن أهدافك وطموحاتك مهما كانت الإنتصارات. إبتداءً من الإثنين ٢٨ تحديداً تبتسم لتغيير مهم في حياتك المهنية وقد تتلقى خلالها عرضاً تدرسه بدقة وتجد ما تريد بين الثلثاء ٢٩ والأربعاء ٣٠، شرط القبول ببعض التغييرات والتعديلات.

برج الاسد

تبدأ الاسبوع هذا في يوم جيد وتكون مرتاحاً، ذلك أنَّ يوم الثلثاء ٢٢ يحمل بعض المشاريع الجديدة  وقد تُعلن فيه عن مشروع، ويُعدّ الأربعاء ٢٣ زاهر  في الآمال والوعود. يتطلب منك كوكب ساتورن وبلوتون التأنّي إبتداءً من الخميس٢٤ حتى آواخر الشهر، لذا حاول عدم التسرع. قد تستاء من بعض التأجيل وتدرك لاحقاً أنه لمصلحتك. إنتبه من محاربة البعض لك ومن إثارة الضغينة والأحقاد  بسبب غيرتهم من نجاحك، حاول ان تراعي المشاعر وتلعب ورقة الليونة مهما كانت الظروف. إضبط جموحك خاصة إذا شعرت أنَّ هناك شيئاً ما يغير الأمور ويحصل بطريقة غير إعتيادية حولك خاصة إذا كنت تتطرأ إلى شيء جديد يحملك مسؤوليات إضافية. تزدهر الاعمال آخر الشهر وإبتداء من مساء الثلثاء ٢٩، قد تتوصل إلى إنجاز جيد جداً وتبدأ في عمل جديد وتستفيد من ظروف سابقة وتُقدم على مبادرات ومجازفات.

برج العذراء

تخوض هذا الأسبوع في سلاح قوي هو سلاح المعنويات، ويجب ان تكون منتبهاً جداً مهما كانت معنوياتك قوية وتحذَر من مواجهات لأنه من الممكن أن يحصل شيئاً يحبطك قليلاً ويجعلك تتراجع أمام بعض المستجدات. إبتداءً من تاريخ ٢٤ تتلقى عرضاً جيد وعليك دراسته مع بعض الاطراف وتكون دقيقاً جداً حتى لا ترتكب أخطاء، وتراجع بعض الإختصاصيين بشأن العرض هذا، وتعقد إجتماعاً بعيداً عن محيطك الإعتيادي.

برج الميزان

راهن على يومي السبت ٢٦ والأحد ٢٧، وقد تُقدم على خطوات جبارة في هذين اليومين، ويٌعتبران يومان واعدين جداً ويرطبوا الاجواء ويحملوا السلوى والإنفراج. تتلقى إتصالات او عروض بين الاحد ٢٧ والإثنين ٢٨، ويهيأ لك أنها غير واضحة او تجد أنه من الصعب إتخاذ قرار بشأنها. تركز على اعمالك كما عل  صحتك في الأيام اأخيرة من الشهر وتلقى الدعم. إذا واجهتك مشكلة في الوقت هذا، فلا تخف وستجد الحلول بسرعة.

برج العقرب

أنت أمام أسبوع من التنقلات او الإتصالات الوفيرة. قد تذهب في مهمة أو سفر أو تُكلّف في المهمة هذه من قبل فريق أنت تنتمي له أو من قبل جهة نافذة وهذا بين الأربعاء ٢٣ والخميس ٢٤. أو يكون لديك تحركات مهمة في إتجاهات عديدة.

برج القوس

تبدأ رحلة مهمة جداً بتوجيه المشاريع الثلثاء ٢٢، وتكون الفترة هذه مناسبة جداً لخوض مجالات جديدة يحالفك خلالها الحظ، وتكون جهودك مهمة وتحظى بهدية فلكية قد تكون واضحة جداً يوم الأربعاء ٢٣. إذا تعاملت مع جهة مالية بين الخميس ٢٤ والاحد ٢٧، فمطلوب منك الإيجابية والتروّي حتى تتوصل إلى مبتغاك.

برج الجدي

لديك آفاق جديدة ووعود وأنت أمام منعطف وتغيُّر جيد وتحقق نجاحاً بين الجمعة ٢٥ والسبت ٢٦، ويكون النجاح هذا غير متوقع. تعيش لحظات متسارعة من الفرص والإقتراحات والتغييرات وتتعامل معها في شجاعة.

برج الدلو

إجعل معنوياتك عالية إبتداءً من أول يوم من الأسبوع الأخير بسبب تراجع الحظوظ أو النتائج غير المشجعة. حافظ على مكتسباتك وممتلكاتك وتمسك بهم ويعدك الفلك بأخبار جيدة بين يوم السبت ٢٦ والاحد ٢٧. قد تباشر في مشروع أو تنطلق نحو آفاق أخرى أكثر وعداً. قد يكون هناك القليل من الجمود بين الخميس ٢٤ والجمعة ٢٥، وتحاول وتجد أنَّ لا تجاوب معك . إبتداءً من مساء الجمعة ٢٥ تجد نفسك أمام بعض الآفاق الجديدة وإنطلاقة مهمة جداً.

برج الحوت

تُولِّد الأفلاك أجواء جيدة وقد تتحرر من كل شيء قد طرأ في الاسبوع الماضي، وتتوصل إلى مبتغاك دون أي حواجز  وهذا بفضل تمتعك بمعنويات كبيرة في الأيام الأخيرة من الشهر هذا. كن حذراً يوم الأربعاء ٢٣، قد يطرأ أمراً يجعلك تشكك بكل ما يحدث أو تشعر أنَّ الاجواء معاكسة والأفلاك لا تخدم مصالحك. كن متحفظاً ولا تُقدم على أي إجراء يوم الأربعاء. ناقش شؤونك المهنية والمالية يوم الأحد ٢٧،

اقرئي أيضاً:

الأبراج الأكثر بخلاً

انماط الشخصية وخصالها وفق الأبراج الصينية

هذه أكثر الأبراج صبراً وقدرة على التفوق والنجاح  في 2021

 

 

 

 

 

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات