للمحجبات: نصائح لتنسيق ملابسك مع جزم آخر موضة

  • يعتبر الحذاء الشتوي أو ما يعرف بالـ "بوط"، مكمّلاً لإطلالة المرأة. ولكن هناك بعض القواعد التي يجب أن تتقيّد بها المحجبة لكي تكون طلتها متكاملة.

    تتعدد أنواع وأشكال الأحذية الشتوية، فكيف يمكن للمحجبة أن تختار منها ما يتناسب مع ستايلها؟. اليك بعض النصائح لإختيار الـ "بوط":

    - يعتبر الحذاء ذات الساق الطويلة والمصنوع من الجلد موضة حالياً، ويمكن للمرأة المحجبة أن تختاره، ولكن يجب أن تنسق معه سروالاً ضيقاً من الجينز أو القماش. وعند إرتداء ذلك الحذاء يجب وضعه فوق السروال كي يبرز أناقته. ولكن في حال كانت قدميك عريضتين، يفضّل عدم وضع الحذاء تحت السروال بل العكس صحيح، كي لا تبرز الاخطاء في قوامك.

    - على المرأة ألا تنسّق حذاءها والحجاب والحقيبة من اللون نفسه. ذلك الخطأ قد يجعل مظهرك واحداً من الرأس حتى أخمص القدمين. ويمكن التنويع بألوان الحقيبة والحذاء والحجاب شرط أن تكون متناسقة.

    - في حال كنت تفضلين ارتداء التنورة على غيرها من القطع الشتوية، يستحسن إختيار حذاء ذات ساق قصيرة.

    - أما بالنسبة إلى الاحذية ذات الكعب العالي، فهي تتلاءم مع لوك المحجبة لأنها تمنحها شياكة في إطلالتها. في سياق أخر، يعدّ الحذاء المسطح الاكثر اقبالاً عليه لدى المحجبات، لأنه مريح خلال التنقل.

    - لا يجب المغامرة وإختيار "بوط" فاقع اللون على غرار الازرق والاحمر، بل على المحجبة أن تتجه صوب الالوان الكلاسيكية في الحذاء.


    اقرئي أيضاً:

    للمحجبات: أفكار لتنسيق التنورة الماكسي

    للمحجبات: كيف تختارين النظارات بحسب شكل اللفة؟

    بالصور والفيديو: لفات طرح باللون الرمادي لاطلالة مشرقة

    أضف تعليقا