أفكار مكياج لصيف 2021 من وحي النجمات

مع حلول فصل الصيف تكثر الحفلات والمناسبات، فتسعى كل فتاة للظهور بأبهى مكياج. إليك أجمل أفكار مكياج لصيف 2021 من وحي الاطلالات الجمالية للنجمات العربيات استوحي منهن طريقة تطبيق مكياج صيفي ونوّعي في الالوان والصيحات لتواكبي اطلالات المرأة العصرية.

 

مكياج احلام  بآيلاينر ملون

 

اذا كنت من هواة الجرأة  في تطبيق المكياج طبقي مكياج عيون سموكي بالظلال السوداء على غرار الفنانة الخليجية أحلام الذي اعتمدت معه الايلاينر الاسود المجنح وموهت الرمش السفلي للعين بالظلال النيلية، لكنها مع مكياج العيون القوي واللافت فضلت اعتماد أحمر الشفاه الوردي النيود .

 

 

 

 

مكياح نيود ناعم من وحي مهيرة عبد العزيز

 

أما اذا كنت من محبات المكياج النيود الناعم في فصل الصيف فننصحك بتطبيق مكياج الاعلامية مهيرة عبد العزيز الذي اعتمدت فيه على الالوان الترابية الناعمة فاستخدمت لعينيها الظلال البيج والكحل  باللون البيج وكثفت رموشها بالماسكرا واعتمدت لشفاهها لون نيود وردي ناعم وركزت على اضاءت البشرة بالبلاشر الوردي والهايلايتر المضيء.

مكياج برونزي من وحي بلقيس فتحي 

 

في موسم صيف 2021  يعد المكياج البرونزي المفضل لدى العديد من النجمات ومن بينهن بلقيس فتحي، طبقيه على غرار بلقيس التي اعتمدت على الظلال باللون البني الشوكولاتة على الجفن العلوي للعين واضاءت تحت الحاجب بالظلال اللؤلؤي وعلى ثنية العين طبقت الظلال باللون البرونزي الذهبي مع رسم ايلاينر ناعم فوق الرمش العلوي وتظليل الرمش السفلي باللون البني وتطبيق الكحل الاسود داخل العين، ولتكتمل اطلالة المكياج البرونزي طبقت احمر شفاه باللون البني النيود الغلوسي واختارت للخدود بلاشر باللون البرونزي الجذاب فكانت الاطلالة مناسب لموسم الصيف بامتياز.

مكياج غرافيكي من وحي ياسمين صبري 

 

للتألق بمكياج عصري ومشرق على غرار اطلالة ياسمين صبري ننصحك بتطبيق المكياج الغرافيكي الناعم الملون مع الخطوط الهندسية والالوان الجريئة. في هذه الاطلالة طبقت ياسمين ظلال باللون الزيتي الفاتح بشكل غرافيكي مسحوب على كامل الجفن العلوي وأضاءت مدمع العين بالظلال باللون الذهبي مع تطبيق الكحل باللون الفاتح داخل العين، والتركيز على منح بشرتها اللون البرونزي مع البلاشر باللون الوردي وختمت بأحمر الشفاه الوردي الناعم. 

مكياج سموكي ملون من سيرين عبد النور

 

لسهرات صيف 2021 على الشاطىء ننصحك بتطبيق مكياج سيرين عبد النور الذي اعتمدت فيه على المكياج السموكي الملون باللون النيلي المستوحي من لون البحر مع الكحل داخل العين من اللون نفسه واضاءة مدمع العين بالظلال الؤلؤي 

مكياج سموكي كلاسيكي من نجوى كرم

 

بامكانك ان كنت من هواة الكلاسيكية تطبيق مكياج سموكي كلاسيكي الذي تستغني عنه نجوى كرم في إطلالاتها الجمالية، بظلال عميقة ودخانية مع البشرة البرونزية، وظلال الشفاه الفاتحة والناعمة ، حيث يبقى التركيز كله على اللون الأسود لقلم الكحل والأيلاينر الكثيف حول عينيها، مع الحواجب المحددة بإتقان كما لا تستغني عن لمسات الكونتور والبرونزر لتحديد ملامح الوجه بشكل مثالي. أما عن الشفاه، فتعتمد على الكونتور الكريمي المات، لتحديد الشفاه من الخارج وملئهما بظلال أرواج مات أو لامعة، بألوان فاتحة وهادئة، لخلق توازن عصري وجذاب بين مكياج العيون الجريء والقوي، ومكياج الشفاه الهادىء والناعم.

 

 

اقرئي أيضاً: 

مكياج نادين نجيم بأنامل خبيرة التجميل معصومة الهاشم
أضف تعليقا